142

60 8 0
                                    


لا توجد طريقة لإخفاء مسألة إيجاد المواهب.  هناك العديد من الإدارات التي تحتاج إلى التعاون ، والإخفاء يثير الشك في الناس.  تم هذا الأمر بضجة كبيرة.  على أي حال ، هو ترجمة بعض الوثائق الأجنبية.  أما ماهية الكتاب المترجم فلا داعي لنشره للعالم الخارجي.

في هذا الوقت ، اللغة الأجنبية جيدة ، ومعظمهم من كبار الأساتذة ذوي الخبرة في الدراسة في الخارج.  لترجمة هذه الكتب ، هؤلاء الناس ليسوا كافيين.  عليك أن تجد بعض الأشخاص المحترفين.  بعد كل شيء ، هناك الكثير من المصطلحات التقنية ، هؤلاء الغرباء لا يفهمون ، ولا يمكنهم ترجمتها.

والاستماع إلى معنى الشخص أدناه ، يبدو أنه ستكون هناك مجموعة من الكتب في المستقبل.

الآن يمكن اعتباره جاهزًا مسبقًا.

أصدر الشخص المسؤول إشعارًا مباشرًا وبدأ في البحث عن أشخاص في الكليات والجامعات الكبرى في جميع أنحاء البلاد.

لا يوجد صينيون مغتربون في مقاطعة نانجيانغ ، وحتى طالب جامعي نادر في هذا المكان الصغير.  استغرق الأمر عدة أيام قبل أن يتلقى Xu Nannan الأخبار من Lin Qingbai.

عندما جاء لين تشينغباي لاصطحابها في الصباح الباكر ، كانت هناك ابتسامة على وجهه ، ولم يكن في عجلة من أمره لركوب الدراجة ، لذلك دفع الدراجة لمرافقة شو نانان إلى خارج الزقاق.  أرسل شيئًا هناك ".

عرف شو نانان ما كان يتحدث عنه.  بعد عودتها من المعلم هي المرة الأخيرة ، غالبًا ما كانت ترسل الأشياء هناك.  بالطبع ، الشخص الذي استلم البضاعة لم يكن السيد هو ، ولكن مدير المزرعة.  ومع ذلك ، فإن المدير سيمنح المعلم هو بعض النقاط ، مما جعل حياته أيضًا أفضل من ذي قبل.

"لماذا لم تنشره ، حدث شيء ما؟"  سأل شو نانان بقلق.  لم يحن الوقت بعد.

"لا ، أنت بحاجة إلى ترجمة لتلك المجموعة من الكتب. لقد ذهب أيضًا. على الرغم من أنه لن تكون هناك حرية في المستقبل ، إلا أنها أفضل من الأيام السابقة."

من بينها ، قام أيضًا ببعض الترتيبات.  بعد كل شيء ، لن يتذكر أحد الناس في المزرعة.

عند سماع الأخبار ، اتسعت عيون Xu Nannan ، بشكل لا يصدق قليلاً ، ثم ابتسم بحماس على وجهه.  "حقًا؟"

"نعم."  ابتسم لين تشينغباي وأومأ بشكل إيجابي.  المزاج مرتاح بشكل خاص.  كان هذا هو الشيء الوحيد الذي كان قلقًا بشأنه ، وتم حله أخيرًا الآن.  إذا لم يكن الأمر يتعلق بالشارع ، فمن المؤكد أنه سيعطي شياو نيزي قبلة.

كيف يمكن أن تكون جيدة جدا.

ترك Xu Nannan الصعداء ، ولا يزال متحمسًا بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

أرادت دائمًا أن تشكر المعلم هو وأرادت مساعدته.  لكن لا توجد طريقة.  في ذلك الوقت ، كانت خجولة ، وتفاعلت سراً مع المعلم هو.  ما زالت تتذكر أنها في الشتاء لم تجرؤ حتى على إعطاء المعلم هو سترة قطنية.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن