الانكماش البارد لفصل الشتاء الكبير مملوء بالدخان بالكلمات. لكن هذا هو الحال ، لا يزال هناك الكثير من الناس في الشارع. أولئك الذين يأتون ويذهبون على عجل يندفعون جميعًا إلى العمل. وجد Xu Nannan أنه على الرغم من أن هؤلاء العمال كانوا في عجلة من أمرهم ، إلا أنهم جميعًا لديهم ابتسامات على وجوههم وتوقعاتهم ومليئين بالطاقة.لا يمكن الشعور بهذا النوع من الأجواء بشكل حدسي في بلدة Nanjiang الصغيرة. إنهم يعملون حقًا بحماس وطاقة ويريدون المساهمة في هذا البلد. بمجرد النظر إليهم ، شعر Xu Nannan بالحيوية.
عندما وصلنا إلى الميدان ، طغت العبقرية.
بدا شو نانان من اليسار إلى اليمين. لم ترَ حرس الشرف. على الرغم من أنها لم تشاهد رفع العلم الوطني على الهواء مباشرة ، إلا أنها شاهدته على شاشة التلفزيون من قبل. حمل حاملو علم حرس الشرف بالزي الرسمي العلم الوطني في السماء بطريقة جميلة. مع الريح فوق العاصمة ، رفرف العلم الوطني في مهب الريح. بدا المشهد مثيرا.
بعد الانتظار لبعض الوقت ، نظر Xu Nannan إلى الرجل في منتصف العمر ، الرجل الذي يرتدي ثيابًا ، وأخرج العلم الوطني من حقيبته. تم وضع العلم الوطني على الخط بتعبير رسمي ، وببطء ، ارتفع العلم الوطني ...
كان الرجل لا يزال يغني النشيد الوطني ، وكان غنائه يعلو ويعلو فيما رفع العلم الوطني.
لم يستطع Xu Nannan إلا الغناء معًا بهدوء.
تم رفع العلم الوطني وانتهى النشيد الوطني. حيا العامل وسارع إلى العمل مرة أخرى.
نظر Xu Nannan إلى العلم الوطني لفترة طويلة ، ونظر إلى Lin Qingbai ، "أليس حرس الشرف يرفع العلم؟"
كما تم سحب مشهد لين تشينغباي من العلم الوطني ، "أي حرس شرف؟"
فجأة فكر شو نانان في كل شيء. جميع مراسم رفع العلم التي عرفتها جرت بعد وقت طويل. في هذا الوقت ، لم تكن تعرف حقًا ما إذا كان الأمر كما كان من قبل. ربما يرجع ذلك إلى أن رفع العلم الوطني أمر يعرفه الجميع. طالما أنك صيني ، حتى لو كنت لا تراه بأم عينيك ، فأنت تعلم كيف يكون شكل رفع العلم الوطني. لذلك اعتقدت لا شعوريًا أن هذه الأشياء كانت دائمًا على هذا النحو.
قامت لين تشينغباي بفرك رأسها على رأسها ، "ما رأيك في رأسك طوال اليوم."
قال شو نانان بملل ، "أفكر بعنف." لقد نسيت ، في هذا الوقت ، حيث لا يزال لدى البلد بأكمله الطاقة للاهتمام بهذه الطقوس.
عادت عائلة لين ، لين تشانغ تشنغ أيضًا من الخارج في الصباح الباكر. مكث في المخيم طوال الليل ، لولا عودة لين تشينغباي ، لما عاد اليوم خلال النهار.
أثناء دخوله المنزل ، طلب من Li Wan الانتظار وتغيير المعطف البارد بالخارج ، "Qingbo ، إنه ليس نائمًا."
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...