104

94 16 0
                                    


كل شخص في المنزل مشغول ، ولا أحد يهتم بخروج Xu Nannan و Lin Qingsong.

لم يذهب الاثنان بعيدًا ، لقد شاهدوا فقط الخضار الخاصة بهم في الفناء.  مغطاة بطبقة من القش.  لا أعرف ما هو مزروع أدناه.  نظر لين تشينغ سونغ إلى الغرفة ، "دعني أخبرك ، أخي وشيمي لا شيء على الإطلاق."

قال Xu Nannan بهدوء ، "إذا كنت أعتقد أن لديهم شيئًا ، فهل يمكنني البقاء هنا؟"  إذا ظهرت على لين تشينغباي علامات تدل على وجودها مع نساء أخريات ، فسوف تغادر على الفور.  بغض النظر عن مدى جودة الرجل ، فليس من غير المألوف أن تشعر بالقلق.  اشعر بالحزن لبعض الوقت ، ثم أعد تجميع صفوفك.  لحسن الحظ ، كان أداء لين تشينغباي جيدًا.

"حامِض."  ابتسم لين تشينغ سونغ بأسنانه وقال بجدية ، "لكن Ximei ليس سيئًا. ألم يعود أخي متأخرًا جدًا في ذلك الوقت؟ لا يمكنني إخبار أي شخص بالذهاب مع عائلتي. أنت لا تفعل. أعرف ، في  في ذلك الوقت ، كان أخي يرثى له في المجمع ، قائلاً إن أخي كان يعاني من صعوبة في المنزل. لا شيء من هذا القبيل. منذ عودة أخي ، أصبح الطعام والشراب اللذيذ في المنزل قريبًا منه بالتأكيد. ثم سأفعل  كان حزينًا تمامًا. اعتقدت أنه يسرقني وتجاهله. كان أخي وحده. في ذلك الوقت ، كان Ximei غارق في الحب. أراد أن ينقذ أخي من بحر المعاناة وتبعني. ركض الأخ وراءه.  إذا ركضت كثيرًا ، ستعتاد على ذلك. إلى جانب العلاقة بين العائلتين ، سيكون الأمر مألوفًا. ومع ذلك ، لم يتحدث أخي معها أبدًا. ذهب إلى الجيش بعد فترة قصيرة ، وعاد أقل  في كل مرة يعود ، Ximei سيأتي ".

في الواقع ، لم يستطع معرفة ذلك.  مع موقف Ximei ، كان شقيقه مغطى بالحرارة كحجر.

"..." Xu Nannan لم يعرف ماذا يقول.  الناس يعاملون لين تشينغباي على أنه أمر يرثى له لإنقاذهم.  إنه لأمر مؤسف أن لين تشينغباي التي تعرفها ليس من النوع الذي يحب أن يخلص ، ويبدو أنه يحب إنقاذ الآخرين.  يتم التعامل مع مثل هذا الشخص القوي على أنه مثير للشفقة قليلاً ، ولا أعرف كيف يشعر في قلبي.

شعر شو نانان فجأة وكأنه يريد الضحك.  لكن وجهه كان لا يزال صارمًا ، "يبدو أن والدتك تحبها".  وغني عن القول ، يمكن لأي شخص بعيون مميزة أن يراها.

ضحك لين تشينغ سونغ ، "أمي تحب الكثير من الناس في هذا المجمع ، لكن والدتي لا تهتم بأخي. انظر إلى من يبدو جيدًا عندما يعود ، لكن والدي ليس لديه ابتسامة."

Xu Nannan ليس لديه أي قلق في هذا الصدد.  أنا فقط لا أريد أن تتشاجر لين تشينغباي مع عائلتها بسبب الأشياء التي كانت معها.  إنه شعور دموي للغاية ، وهو ليس مسلسل تلفزيوني عن سندريلا الثرية.  ليست هناك حاجة للخروج من المنزل والزواج.

ومع ذلك ، كانت غير متأكدة قليلاً من موقف Lin Changzheng الآن.  حتى لو كانت Lin Changzheng لا توافق حقًا مع كونها مع Brother Lin ، فمن الممكن جدًا استخدام العلاقة لنقل Brother Lin من Nanjiang.  ثم سيكون الأمر مزعجًا.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن