ومن المقرر أن يتوجه إلى عاصمة المقاطعة في نهاية ديسمبر ، وهو أيضًا اليوم السابق لرأس السنة الجديدة. الموقع هو القاعة في المحافظة. سمعت أنه كان مسرحًا ، لكن تم تحويله لاحقًا إلى قاعة احتفالات. عادة ما تكون هناك أنشطة في المقاطعة ، والتي تقام هناك.
باستثناء Xu Nannan والأشخاص في قسم المشتريات ، من الصعب على العمال الآخرين في المنجم الذهاب إلى عاصمة المقاطعة مرة واحدة ، وهذه المرة للمشاركة في الأداء ، فإنهم جميعًا متحمسون للغاية.
لم يذهب Xu Nannan مع الجيش الكبير ، لكنه ذهب إلى العاصمة الإقليمية قبل يوم واحد ووجد بيت ضيافة للعيش فيه.
بعد الغداء ، ذهبت لرؤية وي شياودونغ.
لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب عدم وجوده هنا منذ فترة ، اكتشف Xu Nannan أن هناك العديد من الأشخاص الذين يرتدون الزي العسكري في شوارع العاصمة الإقليمية. عند رؤية هؤلاء الأشخاص يأتون ويذهبون ، شعر Xu Nannan دائمًا بعدم الارتياح قليلاً في قلبه.
بسبب زيادة الأشخاص ، كان Xu Nannan أكثر حذرًا عند الذهاب إلى منزل Wei Xiaodong هذه المرة ، وقضى الكثير من الوقت على الطريق.
قبل وصوله إلى منزل وي شياودونغ ، سمع صرخة مرتجفة.
رأى Xu Nannan أنه من منزل Wei Xiaodong ، وكان هناك العديد من الجيران حول الباب. كانوا جميعًا يشيرون إلى هناك ، ولم يجرؤ أحد على الدخول.
مشى شو نانان إلى الحشد ونظر إلى الغرفة ، فقط لرؤية سيدة عجوز ملقاة على الأرض تبكي ، وبقع الدم على جبينها. لم أر أفراد وي شياودونغ أيضًا.
"ما المشكلة في ذلك؟" سأل شو نانان بصدمة.
"أنت آثم. يقال إن شياودونغ أخفى أشياء رأسمالية وتم أخذ شياودونغ بعيدًا. كانت جدته في عجلة من أمرها وسقطت. لم يجرؤ أحد على الاهتمام بهذا الأمر."
قفز قلب شو نانان بشدة. هل يمكن أن يكون وي شياودونغ قد ساعده في شراء أشياء وتم اعتقاله في النهاية؟
على الرغم من أن الأمر يتعلق بالمال والمال ، إلا أن Xu Nannan لا يزال يشعر ببعض الذنب في قلبه. خاصة عند مشاهدة جدة وي شياودونغ وهي تبكي على الأرض وحدها ، أصبح الشعور في قلبي أقوى ، ولم أستطع التحكم كثيرًا ، لذلك ركضت إلى المنزل وساعدت الجدة وي على الجلوس.
"أمي ، سآخذك إلى المستشفى".
لا يمكنني ترك الرجل العجوز ينزف حتى الموت هكذا
بكت الجدة وي ، "شياودونغ ، ما هو خطأ شياودونغ لدينا؟"
"Xiaodong بخير ، تذهب إلى المستشفى أولاً ، وسوف يعود Xiaodong لاحقًا." أقنع شو نانان على عجل. أمسك الجدة وي بيدها.
نهضت الجدة وي للتو من الأرض ، وكانت عيناها سيئتين ، ولم تستطع رؤية شكل شو نانان ، لكنها عرفت أنها غريبة.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...