الفصل 1: الأحلام المثيرة

4.3K 200 21
                                    



"هل لي?"

في ذلك الوقت ، شعر لي Ran أنه كان مضحكا. كان ضحكها المنخفض استفزازيا بشكل خاص في مثل هذه الغرفة المظلمة.

كانوا بالفعل زوج وزوجة, هل كان هناك أي سبب يمنعهم من ذلك?

ثم استسلمت على الفور.

كان هذا الرجل ينتقم منها.

كان أنفاسها ثقيلة وكان جسدها يهتز باستمرار.

تدريجيا ، كانت أيضا مغمورة بعمق في ذلك. وكان اثنان منهم جنس, وكانت ممتعة جدا.

لأنهم فعلوا ذلك بالفعل, ألن تدمر الجو إذا كانت خجولة?

ومع ذلك, تماما كما لمس منطقتها الخاصة, ركض لي صرخة ناعمة واتسعت عينيها.

كان الشارع النهاري مزدحما ويمكن رؤية الحشود في كل مكان. كان كل شيء حوله صاخبا جدا ، تماما مثل أي يوم عادي آخر.

سقط لي Ran نائما أثناء الجلوس. يبدو أنها كانت متعبة حقا.

كان ذلك مجرد حلم مبتل!?

كانوا متزوجين لمدة شهرين...

كان وجه الرجل واضحا للغاية. كان زوجها ، لين نان.

منذ أن حصلوا على شهادة زواجهم, لقد ناموا معا مرة واحدة فقط. كان زوجها مشغولا دائما بالعمل. بالكاد كان لديهم أي اتصال.

التفكير مرة أخرى حول هذا الموضوع, ' ما هي الصفقة الكبيرة من وجود حلم? كل شخص لديه احتياجاتهم.'

"لي Ran! يرجى الحضور إلى الغرفة الأولى للتشاور."

وقفت لي Ran فجأة وأوقفت أفكارها مؤقتا. تحولت خديها إلى اللون الأحمر كما لو أن أفكارها قد شاهدها شخص ما.

عندما رأت أنه كان دورها بالفعل للتشاور من خلال المعلومات التي تظهر على الشاشة ، دخلت الغرفة.

"أنت حامل في الأسبوع الثامن. أظهرت نتائج الفحص أن كل شيء جيد. الاستمرار في الحفاظ عليه."

نظر الطبيب إلى ورقة الفحص وابتسم في لي Ran.

لي Ran أومأ بامتنان. "شكرا لك."

"هل زوجك حول? اطلب منه أن يأتي. لدي بعض الأسئلة له."

خدشت لي Ran رأسها وأجابت بحرج: "جئت بنفسي. إذا كان لديك شيء لتقوله ، يمكنك فقط أن تقول لي بدلا من ذلك."

"هذا لن يفعل. بغض النظر عن مدى انشغاله في العمل ، لا يزال عليه أن يجد الوقت لمرافقتك. أرى أنك تأتي دائما بنفسك."

...

بقيت كلمات الطبيب في دقيقة لي Ran. استوعبت ورقة الفحص في يديها بإحكام. ومع ذلك ، فقد فهمت ظروف لين نان جيدا.

كان باحثا وطنيا.

كانت مساهمته في المجتمع ضرورية وتحتاج إلى لعب دورها في أسرهم.

تماما كما كانت على وشك أن تأخذ المصعد. سمعت صوتا عاليا. انها سحبت لها للخروج من أفكارها.

نظرت حول منطقة الجناح في ارتباك وبدأت تتردد.

قررت لي Ran متابعة الصوت وتوجهت إلى الطابق العلوي.

'ماذا لو كان المريض الذي يحتاج إلى مساعدة والممرضة لم يسمع دعوته?'

ولكن عندما دخلت الغرفة التي كان الصوت يأتي منها ، اختلف الوضع عن أفكارها.

لم يكن جناح واحد فقط هو الذي جعل الضوضاء العالية ، ولكن متعددة منهم.

وقفت على أطراف أصابعها ونظرت من خلال نافذة أحد العنابر. كان هناك ما مجموعه ثلاثة مرضى في تلك الغرفة. كل واحد منهم كان مرتبطا بأسرتهم. كانوا يكافحون بشراسة مع أفواههم مفتوحة على مصراعيها.

كانوا هم الذين كانوا يصدرون ضوضاء عالية.

أخذ لي Ran خطوة إلى الوراء.

أثناء مرورها عبر الأجنحة الأخرى ، ألقت نظرة على المرضى الآخرين. تم تقييد بعضهم بينما تم قمع الآخرين من قبل الأطباء والممرضات. كان الجميع يركزون بشكل كبير على ما كان أمامهم ، لذلك لم يلاحظ أحد لي Ran.

كان من الأفضل لها أن تغادر بسرعة.

عندما ذهبت إلى الطابق السفلي ، توجهت مباشرة نحو مكتب الاستقبال.

"مرحبا, هل لديك قناع طبي?"

"نعم, هل تحتاج واحد?"

"نعم."

أخذ لي Ran القناع ، وشكر موظف الاستقبال ، وشرع في مغادرة المستشفى.

تماما كما وصلت إلى الباب ، يمكن سماع صفارات الإنذار سيارة إسعاف. كانت صفارات الإنذار تصم الآذان وتؤذي طبلة أذن لي Ran.

لاحظت الزيادة في الحشود وبدا الوضع فوضويا للغاية.

لي Ran مشى بعيدا بسرعة. وضعت يدها على بطنها وفركها بلطف.

إنها حامل ولا يمكن أن تكون مهملة.

ومع ذلك ، كان لي Ran فضوليا للغاية.

نظرت إلى المستشفى. كان الطاقم الطبي يبذل قصارى جهده لتنظيم الأمور بينما كان حراس الأمن يقومون بإجلاء الحشد. كان الناس يغادرون باستمرار ويدخلون المستشفى.

كان بعضهم يغطي أفواههم وأنوفهم بينما كانوا يسعلون ويعطسون.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

أخذت لي Ran قبالة القناع الذي كان لديها على ووضعها بعيدا بعناية. ثم قامت بقرص جسر أنفها بإحكام قدر استطاعتها.

بعد العثور على سيارتها ، وقالت انها مقفلة بسرعة ودخلت عليه.

ثم سافرت على عجل إلى وجهتها التالية.

متجر عام.

كانت بحاجة لشراء بعض منتجات الأطفال.

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن