الفصل 19: الابتزاز

1.5K 118 1
                                    


الصبي الصغير ذئب أسفل الطعام بطريقة حية. كان يحشو نصف البسكويت في فمه ويمضغها بكل قوته.

تم خفض رأسه طوال الوقت.

ومع ذلك ، لم يأكل النصف الآخر. كما ابتلع نصف الماء فقط من الزجاجة.

بعد ذلك ، احتفظ بعناية بالبسكويت المتبقي والماء بإحكام في يديه.

ابتسم بامتنان في لي Ran.

"أختي ، أنا جائع أيضا. هل لا يزال لديك أي شيء للأكل?"

نظرت لي Ran إلى طفل آخر كان يسير إليها. للحظة ، كان لديها تعبير مضطرب على وجهها.

كان هناك الكثير من الناس ، وكمية الطعام والماء التي كانت لديها لن تكون كافية. علاوة على ذلك ، كان فريق الإنقاذ قادما. هم فقط بحاجة إلى الصمود حتى ذلك الحين.

كان لي Ran على وشك أن ينكر اعتذارا الطفل عندما فجأة ، سمعت صوتا قادما من خلفها.

كان أحدهم يصرخ بصوت عال، "هناك المزيد في السيارة! رأيته! تحت مقعد الراكب ، وهناك عدة أكياس من البسكويت! من الأفضل أن تشاركه معي."

'ما هو معنى هذا?'

كان لي Ran مستاء على الفور.

سواء أرادت مشاركتها أم لا كان اختيارها. لم يكن لديها حقوق لإجبارها.

"هذه هي بالنسبة لي. أنا بحاجة لتناول الطعام أيضا."

تحدث لي Ran بلباقة. وكان موقف تلك المرأة جعل لها عبوس.

"لا نعرف حتى متى سيأتي فريق الإنقاذ. الكثير من الناس هنا جوعوا حتى الموت! البقية بالكاد يتشبثون بحياتهم. إذا كان لديك شيء للأكل, لماذا لا تشاركه مع بقيتنا?"

بدا الأمر وكأنه طلب ، لكن في الواقع ، كان مطلبا.

نظرت لي Ran إلى المرأة في منتصف العمر أمامها. وقالت انها المدبوغة الجلد والتعبير لا يرحم.

"سيكون على ما يرام إذا أكل كل واحد منا قليلا. أنا أتضور جوعا. معدتي لا يمكن أن أعتبر بعد الآن..."

"أختي ، لا بأس. لا يزال بإمكاني المثابرة " ، قال الطفل.

"انظر إلى شفتيك الشاحبة. أنت لم تشرب حتى جرعة من الماء اليوم. لا تأخذ كلماتها على محمل الجد," أجاب لي Ran.

"..."

أصبحت أصواتهم أعلى وأعلى صوتا.

لي Ran كان بداية للحصول على الصداع.

من كان يعلم أن الحديث سيكون مرهقا للغاية.

"إذا كنت تريد بعض الطعام ، يمكنك فقط أن تسألني. ولكن ، أنت تجبرني على إعطائها لك. إنه في الأساس ابتزاز ورفضت أن يتم ابتزازي."

قال لي Ran لوجه المرأة دون أي خوف.

كانت تعرف أنها يمكن أن تستسلم لمطالبها. كان غير معقول.

"لذلك لن تشارك طعامك معي? لماذا عليك أن تقول ذلك بقسوة? إنه اختيارك. الى جانب ذلك ، مفاتيح السيارة في يديك. يمكنك أن تقول ما تريد."

سخرت المرأة في منتصف العمر ولفت عينيها على لي Ran.

"هذا ليس ما قصدته."

ركض لي عبس وحاول أن يبدو هادئا.

كانت قد بدأت تتعرق لأن المزيد والمزيد من الناس كانوا يتجمعون حولهم.

كان هناك ما لا يقل عن عشرين إلى ثلاثين شخصا.

وكان معظمهم من النساء والأطفال ، ولكن لا يزال هناك عدد من الرجال.

واحد من الرجال تقلص إلى الجزء الأمامي من الحشد.

ألقى نظرة خاطفة على لي Ran وتنهد, " ملكة جمال, ماذا تجادل? أخبرناك أن هناك فريق إنقاذ قادم. ألم ننقذ حياتك بشكل أساسي? نحن على استعداد حتى لإعارة لك أداة الاتصال لدينا. نحن لا نفعل لك معروفا? كيف يمكنك سداد اللطف بالعداء?"

"هذا ليس..."

قبل أن تتمكن لي Ran من إنهاء عقوبتها ، قاطعها شخص ما.

كان بعض الناس يقتربون منها أكثر فأكثر.

"ليس ما? الى جانب ذلك ، إذا كنت لا ترغب في مشاركة ، أقول ذلك. إذا قمت بذلك ، ثم مجرد إعطائها لنا. وضعنا الحالي صعب, أنت تعلم ذلك, حق? ابتزاز? من يهتم بذلك!"

"هذا صحيح! لديك حقا أي تعاطف."

"كم يمكن لامرأة مثلك تأكل على أي حال? فريق الإنقاذ قادم. قد يصادرونهم لاحقا. إذا طلبوا ذلك, هل يمكنك أن تقول لا لهم?"

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

استغرق لي Ran نفسا عميقا وأجبر ابتسامة.

حاولت أن تشرح ، "يمكنني أن أعطيك بعض الطعام ، ولكن but"

"إذا كنت تستطيع إعطائها لنا ، فلا تمسك بمفاتيح السيارة! انها ليست مثل أريد أن انتقاد لك ولكن نحن القيام به مع هراء الخاص بك. بمجرد وصول فريق الإنقاذ ، لن نكون مهتمين حتى بالبسكويت الصغير السخيف بعد الآن " ، قال رجل غير صبور.

هرع نحو لي Ran وأمسك معصمها بكل قوته ، التواء عليه.

ثم انتزع المفاتيح...

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن