أدرك وانغ قانغ أيضا أن هناك شخصا قريبا. استدار ورأى لي Ran.
على الرغم من معرفة الإجابة بالفعل, ضاق وانغ قانغ عينيه وسأل, " هل لديك وسيلة نقل?"
"الأخ الأكبر ، ليس هناك حاجة للحديث أكثر هراء معهم. لقد بحثنا بالفعل من خلال هذا المكان. قبل ذلك ، لم يكن هناك أحد أو أي مركبات حولها. يجب أن يكون لديهم وسيلة نقل."
لا يمكن إزعاج يانغ شاو للعب الحزورات هنا ، لذلك قال مباشرة ما كان يدور في ذهنه.
لي Ran سمع كل شيء. كما صدمت من شخصية وانغ جانج. بعد أن أدركت أنه كان إنسانا ، ابتسمت ببساطة دون أن تنطق بكلمة واحدة.
.
وقف الجميع ساكنا للحظة.
"إلى أين أنت ذاهب? هل ما زلت تبحث عن الطعام?"
وانغ قانغ لا يمكن حتى أن تكون ازعجت للفة عينيه في يانغ شاو. هذا الطفل يستحق حقا صفعة!
بدا لي Ran في اثنين منهم ، وكان خائفا قليلا. حشدت كل شجاعتها وقالت لوانغ قانغ ، " لا ، يا رفاق يمكن أن يكون الطعام."
"لا يوجد طعام هنا. هذا هو المكان الأخير الذي يجب أن تبحث فيه عن الطعام. كما ترون ، انها فارغة " ، وقال وانغ قانغ بصدق.
كان يعلم أن وجوده قد ضغط بشدة على الطرف الآخر ، ولكن لم يكن هناك شيء يمكنه فعله حيال ذلك. وقال انه يمكن أن يتكلم فقط في لهجة لطيف وتوخي الحذر مع كلماته.
"شكرا لك. ثم سنغادر."أجاب لي Ran بابتسامة.
ومع ذلك ، فقد قللت من مدى سماكة البشرة ، وخاصة الشاب.
تقدم يانغ شاو إلى الأمام وقال بابتسامة ، " لا تقلق. لن أفعل أي شيء من شأنه أن يؤذيك. إذا كنت خائفا من هذا الرجل قوي البنية ، ثم فقط أحضر لي معك. أنا لن تأخذ مساحة كبيرة."
عندما سمعت لي Ran هذا ، ظهر تعبير مضطرب على وجهها. قالت بابتسامة مريرة ، " أنا آسف ، لا يزال هناك أشخاص آخرون في السيارة. ليس هناك مساحة كافية."
لم تشاو يينغ لا تريد لهم علامة على طول إما.
على الرغم من أنها يمكن أن تقول أن الرجل كان يبذل قصارى جهده ليكون ودودا ، إلا أنها شعرت بالتوتر وعدم الارتياح من حولهم.
"لا بأس. سأجلس فقط في صندوق السيارة. أنا رقيقة بما فيه الكفاية. لن تكون مشكلة!"وقال يانغ شاو وبدأ الخروج من السوبر ماركت. لم يكن يريد البقاء في هذا المكان الفوضوي حيث كان الطعام نادرا. حتى شعر الهواء متجهم الوجه.
لم لى Ran لا أعرف ماذا أفعل. يمكنها فقط الوقوف والتحديق في الزوجين.
عندما غادروا جميعا السوبر ماركت ، كان يانغ شاو يميل بالفعل ضد سيارة لي Ran. لم يستطع الانتظار للدخول. لم يكن هناك أثر واحد من الأدب في موقفه.
تبع وانغ قانغ عن كثب وسخر من الشاب ، "إنه دائما مثل هذا. ليس لديه خجل. هكذا انتهى به الأمر يتبعني. لا يمكنك التخلص منه."
عند إلقاء نظرة فاحصة على سيارة لي Ran ، نقر وانغ قانغ على لسانه في عجب.
"من النادر حقا رؤية مثل هذه السيارة الرائعة والنظيفة في وضعنا الحالي. انه جديد, حق?"
وقد لاحظ يانغ شاو ذلك أيضا. يفرك أنفه وقرر أن الوقت قد حان لتقديم نفسه.
"اسمي يانغ شاو. كنت طالبا جامعيا. ليس لدي أي مهارات وأعتقد أنني لن تكون ذات فائدة كبيرة. الشيء الوحيد الذي أنا جيد فيه هو الأكل. اسم هذا الرجل هو وانغ قانغ. كان جنديا من القوات الخاصة اضطر إلى التقاعد مبكرا. إنه قوي جدا وجيد في القتال."
ثم أضاف: "قد يبدو شرسا ، لكنه لطيف قديم. سترى مرة واحدة كنت تنفق ما يكفي من الوقت معه."
عندما سمع وانغ قانغ وصف يانغ شاو له ، ذهب على الفور إلى الصبي وأراد أن يعطيه الضرب العنيف! ومع ذلك, Li لي ضاحكا وأن توقف خطته.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
يجب أن يكون هذا الطالب الجامعي قد عمل كبائع من قبل. لديه طريقة مع كلماته وهو سميك البشرة.'
واحدا تلو الآخر ، قدموا جميعا أنفسهم.
بعد أن علمت أن قو جين وتشاو يينغ كانا من المشاهير ، أضاءت عيون يانغ شاو. صفع فخذه بحماس وصرخ, " أتعرف على اثنين من أنت! كان العرض الذي تألقت فيه يا رفاق جيدا جدا. لسوء الحظ ، دمر كل الجدل التصنيفات."
ابتسم قو جين بشكل محرج. حاول أن يشرح, "كان كل الأخبار وهمية. لقد جمعنا بالفعل أدلة وكنا مستعدين للدفاع عن أنفسنا. للأسف, حدث نهاية العالم قبل أن نتمكن من فعل أي شيء."
تشاو يينغ لا يمكن أن تساعد ولكن تنفس الصعداء بعد الاستماع إلى قو جين.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasia"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...