الفصل 130: يا للأسف

473 30 4
                                    


سخرت المرأة الرائعة. شعرت أن فكرة لين هوا كانت سخيفة!

"أنت تسألني? أنا الرجل السيئ! كنت شريك ذلك الرجل! هل تعتقد أن هؤلاء النساء من أي وقت مضى يغفر لي?!"

ضاقت المرأة الرائعة عينيها ونظرت إلى المرأة على الأريكة مرة أخرى. أغلقت عينيها وأضافت: "أنت شخص جيد ، لكنني لست كذلك! إنه لأمر مدهش بما فيه الكفاية أنه يمكنك إنقاذ هؤلاء النساء. على أية حال ، أعتقد نحن يجب أن نذهب فقط إلى قاعدة الأمان."

ألقى لين هوا نظرة خاطفة على المرأة وقال بابتسامة, " هل تعتقد أن الناس سيحمونك لمجرد أنك جميلة? أنت لست لي Ran. ليس فقط أنها جميلة, لكنها قادرة أيضا. الناس مثلنا يجلسون فقط البط. لقاء شخص جيد يتطلب الحظ ، ولا أعتقد أنني محظوظ."

"لكن""

"هذا يكفي. أخبرتني النساء المسجونات أنك أعطيتهن الكثير من الطعام. خلاف ذلك ، لن يكونوا قد نجوا حتى الآن."

قالت المرأة الرائعة:" لا أريد البقاء هنا". كانت عنيدة إلى حد ما.

استيقظت المرأة على الأريكة. كان جسدها كله قذر! في الأصل, كانت طالبة في المدرسة الثانوية.

نظر لين هوا إلى المرأة الرائعة بلا حول ولا قوة.

"هناك زومبي في الخارج. لم تسمع منهم? إذا تركت هذا المكان ، سيكون لديك صعوبة في البقاء على قيد الحياة. قاعدة السلامة لا تضمن أي شيء."

"أنت لم تذهب أبدا إلى قاعدة الأمان. لماذا تكره هذا المكان كثيرا?"

سخر لين هوا.

"البشر أصعب بكثير للتعامل مع من الكسالى. الى جانب, ألم تقل أن الزومبي لا يحبون دم الحيوانات? لذلك ، طالما هناك ما يكفي من الغذاء هنا ، ونحن لم يكن لديك ما يدعو للقلق الكسالى."

"بالكاد بقي أي طعام."

"ثم لماذا لم تقل ذلك في وقت سابق?"

عندما سمعت لين هوا كلمات المرأة الرائعة ، صدمت.

"لين هوا, كيف حالك ساذجة جدا? أردتك أن تبقى معي ، لذا قلت كل ما من شأنه أن يقنعك."

بعد قول ذلك ، تنهدت المرأة الرائعة.

"كان هذا الرجل مجنونا ، لكنه لم يقتل أحدا بشكل مباشر. يبدو شرسا ، لكن معدل ذكائه لا يزال ذكاء الطفل."

"ماذا تقصد?"

كان لين هوا مرتبكا أكثر من أي وقت مضى.

ابتسمت المرأة الرائعة فقط في لين هوا. كانت كسولة جدا لشرح.

"اعتقدت أنك كنت ذكيا ، لكنك غبي مثل هؤلاء النساء."

ثم خرجت من الفيلا. توجهت نحو الفناء وفتحت القفص.

أصبحت الكلاب والقطط المتحولة نشطة. كانت عيونهم مشرقة زاهية.

"لو لم يكن الأمر بالنسبة لهم ، لكانت قد غادرت منذ فترة طويلة."

ثم, شاهدت المرأة الرائعة بلا حول ولا قوة عندما هرعت حيواناتها الأليفة وبدأت في عض أي كائنات حية واجهتها.

اتسعت عيون لين هوا عندما هاجمتها إحدى القطط. كان لحمها مخلبا مباشرة. ثم أكلت القطة لحمها.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

انضم كلب في وكذلك وبدأ عض لها مع أسنانه.

لين هوا لا يمكن أن تقاوم على الإطلاق.

شعرت فقط بألم مبرح.

قريبا ، كان جسدها كله مغطى بالدم. لم تتوقع أبدا أن ينتهي بها الأمر هكذا.

سارت المرأة الرائعة ببطء نحوها. قالت بنبرة يرثى لها, "عندما التقينا لأول مرة, قلت أنك تتجه إلى قاعدة الأمان وستحضرني. اعتقدت أنه كان رائعا لأن الناس سيكون هناك طعام وافر لأطفالي. لا يهم ، لديهم ما يكفي من الطعام في الوقت الحاضر. إنه لأمر مؤسف أن أكون وحيدا مرة أخرى.."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن