داس لي Ran على فترات الراحة. سمحت السيارة بصوت صراخ وكانت خارقة للأذن.
"قد تجذب الضوضاء الزومبي ، لكنها ليست مشكلة نظرا لعدم وجود العديد من الزومبي هنا. خلاف ذلك ، لم أكن لأطلب منك التوقف هنا" ، قال وانغ جانج بثقة. كان واثقا جدا من نفسه لأنه جمع الكثير من المعلومات سابقا.
كانت هذه موهبته الفريدة كجندي سابق في القوات الخاصة.
"من أين أتيت? كيف جيدا هل تعرف الظروف هنا?"
لم يرغب لي Ran في فضح الفضاء الغامض هنا. بعد كل شيء ، لم تكن هناك طريقة للتنبؤ بالعواقب. لذلك ، تماما مثل شخص عادي ، كان عليها أن تبحث عن الطعام.
"هناك سوبر ماركت هناك تم تحويله إلى قاعدة أمان.. انها كبيرة جدا لأنها تستخدم ليكون مبنى تاريخي. لديهم الكثير من الأشياء وليس هناك الكثير من الناس. أعتقد أنه مكان جيد للذهاب. قبل ذلك ، لم يكن لدينا أي وسيلة نقل ، لذلك كنا عالقين في الظل."
كان اقتراح وانغ جانج رائعا. وأوضح بوضوح كل شيء.
حولت لي Ran سيارتها نحو الاتجاه الذي كان وانغ جانج يشير إليه دون تردد كبير. هي سألت, " هل تعرف الطريق? هل يمكنك أن تقودني هناك?"
فوجئ وانغ قانغ قليلا. جرأة لي Ran جعلته معجب بها. ضاحكا وقال: "نعم. سأقود الطريق."
ذهبوا على طول الطريق جنوبا. كان هناك العديد من المناطق السكنية حولها ، لكنها بدت قاحلة وكئيبة.
نظر تشاو يينغ ، الذي كان جالسا في الخلف ، إلى الخارج من خلال النوافذ. أرسلت رجفة أسفل عمودها الفقري.
قالت بهدوء ، "لقد كنت هنا من قبل. في ذلك الوقت ، كان كل شيء دافئا ومليئا بالحياة. الآن ، يبدو فارغا جدا. أشعر أن هناك طبقة من الحاجز الرمادي تغطي المكان."
بعد سماع ما قاله تشاو يينغ ، مد قو جين يده وسحبها إلى ذراعيه. كان يفرك كتفيها لتهدئتها. لم يكن هناك شيء يمكن أن يقوله.
كان من الصعب تصديق أنه انتقل من أحد المشاهير إلى شخص لم يغسل وجهه لمدة شهر. بالطبع ، لم يكن خيارا. الواقع كان قاسيا عليه.
قاد لي Ran بسرعة عالية على طول الطريق إلى السوبر ماركت الذي ذكره وانغ قانغ.
بعد مرور بعض الوقت ، وصلوا أخيرا وكان المدخل أمامهم مباشرة. ومع ذلك ، سيكون من الصعب المضي قدما. كانت هناك جثث في كل مكان ، ولم تكن هناك طريقة لمعرفة ما إذا كانوا زومبيين أم بشر. يمكن أيضا رؤية الأطراف المكسورة في كل مكان.
واصلت لي Ran القيادة دون أن يترك أثرا للخوف على وجهها. من ناحية أخرى ، كان تشاو يينغ في حالة من الفوضى. ظلت الدموع تسقط من عينيها وكان وجهها مليئا باليأس.
قادوا حول السوبر ماركت ووصلوا إلى الباب الخلفي. كان ضخما.
تم فتح الباب ويبدو أنه مصمم خصيصا لدخول السيارات الكبيرة.
لم تكن هناك جثث حولها وكان لي Ran على وشك القيادة.
ومع ذلك ، أوقفها وانغ جانج في الوقت المناسب.
"هناك الكثير مخبأة من قبل الأشجار هناك. دعونا حديقة هناك والمشي في بدلا من ذلك."
بدا لي Ran في وجهه في الارتباك. من الواضح أن السيارة كانت أسرع وأكثر أمانا.
وأوضح وانغ قانغ ، "ستصبح سيارتك هدفا كبيرا. هذا خطير جدا."
بطبيعة الحال ، سيكون من الأفضل تجنب المعارك غير الضرورية.
وكان يانغ شاو يتبع وانغ قانغ على طول الطريق منذ أن بدأت نهاية العالم. لذلك ، فهم ما كان يقوله الرجل.
"من السهل نسبيا التعامل مع الزومبي ولكن الأشخاص ذوي القدرات الفريدة يمكن أن يكونوا معقدا. فقط استمع إليه, أليس كذلك?"
سأل لي Ran بفضول, " هل هذه القدرات شائعة جدا?"
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"بالتأكيد. ذهب كلانا إلى قاعدة آمنة مرة واحدة لكنهم قالوا إنهم لن يقبلوا أي شخص بدون قدرات خاصة " ، قال يانغ شاو وهو يتجاهل كتفيه.
"حسنا ، دعونا نتحرك."
كان وانغ قانغ لا ازعجت حقا. كان بحاجة فقط للعثور على مكان للإقامة!
عندما كان تشاو يينغ وقو جين على وشك النزول من السيارة ، قال لي Ran ، "يجب أن تنتظرنا يا رفاق في السيارة ، فقط في حالة. الى جانب ذلك ، تشاو تشاو يحتاج شخص لرعاية له."
علاوة على ذلك ، لم يكن لدى الاثنين قدرات قتالية. إذا لم يتمكنوا من حماية أنفسهم ، فلن يكونوا عائقا إلا إذا حدث أي شيء. سيكون من الأفضل لهم البقاء حتى يتم التأكد من أن المكان آمن.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...