الفصل 141: سيقتل عاجلا أم آجلا

454 26 0
                                    


كان يانغ شاو منزعجا من حقيقة أنه لم يكن لديه أي قدرات خاصة. علاوة على ذلك ، كان الناس يتفاخرون باستمرار بمدى قوة سلطاتهم.

بدا لي Ran في يانغ شاو. ثم انفجرت ضاحكة.

كانت تسير نحوه وتربت على كتفه من الخلف.

"ماذا تفعل هنا? أنت ذاهب لتأخذ على مهمة?"

فوجئ يانغ شاو برؤية لي Ran. أجاب بسرعة، " أردت أن أكون مفيدا. في البداية ، كنت سأدعوك للمجيء ، لكنك لم تكن في غرفتك."

ثم أشار إلى منطقة أخرى وقال: "البقية يبحثون عن وظائف في المنطقة غير العظمى. على الرغم من أن تشاو يينغ لديه قدرة خاصة ، وقالت انها ليست واثقة جدا. لذلك ، قررت أن تأخذ على وظيفة غير القوى العظمى أولا."

نظر لي Ran في الاتجاه الذي كان يشير إليه يانغ شاو. كان هناك عدد أقل من الناس مقارنة بالمنطقة التي كانوا فيها, ولكن مع ذلك, كان لا يزال هناك حشد كبير. وكان رجل كبير مثل وانغ قانغ جدا لافتة للنظر. لقد رصدته على الفور.

الرجل الذي احتل المرتبة الرابعة من حيث العملات الذهبية سمع حديثهما. بعد أن علم أن يانغ شاو لم يكن لديه قدرة خاصة ، انخفض اهتمامه به بشكل كبير. نظر بصمت بعيدا وبدأ في البحث عن الآخرين للتحدث معهم.

ومع ذلك ، لم يتمكن من العثور على أي شخص. في النهاية ، قرر الاستمرار في التحدث مع يانغ شاو.

"إن كلا منكم لم يكن لديك أي قدرات خاصة?"

"آه Ah"

كان يانغ شاو على وشك الرد ، لكن لي Ran تدخل.

نظرت إلى الرجل وقالت بابتسامة, "حتى أولئك الذين لديهم قدرات خاصة لا يمكنهم التعامل مع الزومبي بسهولة. أنا""

قبل أن تتمكن لي Ran من إنهاء عقوبتها, توقف الرجل وقال بنبرة قلقة, "على هذا المعدل, سيتم شغل جميع الوظائف. إذا كنت متأخرا جدا ، فلن تتلقى أي."

لي Ran توقف للحظة. ثم, سألت, "ما نوع الوظائف الأفضل في منطقة غير القوى العظمى?"

نظر الرجل إليهم بحزن وقال بتعاطف: "وظائف الإدارة كلها جيدة. معظم الوظائف الأخرى تنطوي على العمل البدني ودفع تعويضات قليلة جدا. يا رفاق حقا لا ينبغي أن يشتت هنا."

بعد قول ذلك ، دفع الرجل يانغ شاو إلى الجانب. وأضاف: "اسرعوا واذهبوا. أحاول أيضا قصارى جهدي للحصول على مهمة نجمة ذهبية."

عبس يانغ شاو. أعصابه بدأت تشتعل.

كان الفرق في موقف الرجل واضحا. كان مثل شخص مختلف تماما.

يانغ شاو تقلص على الفور إلى الأمام.

"اصطف بطريقة حضارية."

اتسعت عيون الرجل. وقال انه يتطلع في يانغ شاو في الكفر.

"إيه? ما هو الخطأ معك? أنا أفعل هذا لمصلحتك!"

أصبح الرجل معاديا. تمنى أن يتمكن من قتل يانغ شاو على الفور!

قال يانغ شاو باستنكار ، " اهتم بشؤونك الخاصة. أنت متأكد من التحدث الكثير من الهراء."

"و * المسيخ لك! من تعتقد أنك?! كيف تجرؤ على التحدث معي بوقاحة! أنت مجرد مبتدئ. بموقفك ، ستقتل عاجلا أم آجلا!"

أنتج الرجل قنبلة صغيرة. لعن ورمى بها في يانغ شاو.

ومع ذلك ، لم يكن لدى يانغ شاو أي رد فعل على الإطلاق. القنبلة توالت قبالة جسده.

هذا أغضب الرجل كثيرا!

من الواضح أنه لم يشعل القنبلة لأنهم كانوا في قاعدة الأمان.

كان يعتقد أنه سيخيف يانغ شاو ويعلمه درسا. ومع ذلك ، تجرأ هذا الصبي الصغير الوقح على إحراجه!

أما يانغ شاو ، فقد شعر بالفعل بهالة الرجل الطاغية منذ البداية. أحب الناس مثله فقط التباهي. يانغ شاو حقا لا يمكن أن تكون ازعجت عنه.

في العالم الحالي الذي كانوا يعيشون فيه ، لم يعد المال يقيس قوة الشخص ومكانته.

كل ما يهم هو قدرات المرء!

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

'هذا جيد من أجل لا شيء مبتدئ حاول أن يتصرف كل عالية وقوية!'

الرجل لم يعجبه على الإطلاق!

جذبت كل هذه الضجة انتباه الناس المحيطين بها.

حاول لي Ran التوسط في الموقف. لم تكن تريد أن تنفجر الأشياء. بعد كل شيء ، كانوا ببساطة هناك لقبول البعثات!

"أخي ، شكرا لك على اقتراحك ، لكن صديقي لا يزال يريد أن يغتنم فرصه هنا. لن يؤثر عليك.."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن