الفصل 62: مخفي

662 57 0
                                    


"لا."

رفض الجندي على الفور اقتراح لي Ran.

لم تكن لي Ran تعرف ما إذا كان عليها أن تضحك أو تبكي.

وقالت إنها يمكن أن تستمر فقط لإقناعه.

"إذا تركنا الأمور على ما هي عليه ، فسوف يموت كلانا. لأنه ليس هناك بصيص من الأمل, لماذا لا نعمل على ذلك?"

كما اخترق الجندي غيبوبة التي اقتربت منهم ، سقط في الأفكار العميقة.

كان صحيحا أنهم بحاجة إلى القيام بشيء ما ، ولكن لم يكن هناك مكان آمن للاختباء. إذا فشل في مهمته ، فإن كل جهوده ستذهب سدى.

كيف يمكن أن يثق لي Ran?

"لا تقتلني! أنا إنسان ، لم أكن للعض!"

فجأة ، سار رجل نحو الاثنين.

وجه الجندي سكينه نحوه وكان مستعدا للقتل.

الرجل الملتوية قليلا عنقه لتهدئة الانزعاج على جسده. ثم, نظر إلى الجندي وقال, " هل يمكنك حمايتي? يمكنني حتى أن أساعدك!"

كان لي Ran صامتا. لم تكن هناك أي علامات على أن الرجل تعرض للعض.

كما بقي الجندي هادئا. كان حذرا من نوايا الرجل وأشار بعينيه له أن يغادر.

عند رفضه ، امتلأ الرجل بالغضب وتحول وجهه إلى اللون الأحمر.

"انها لأنني رجل, أليس كذلك? لهذا السبب رفضت حمايتي, حق? أنا لست ضعيفا مثل تلك المرأة! أنا أيضا إنسان! لماذا لا تحميني?!"

أجاب الجندي دون أي تردد:" مهمتي ليست حمايتك".

شعر الرجل وكأنه سمع للتو أكبر نكتة في القرن. كم هو سخيف. وكان جندي أي التزام لحماية الشعب?

"أنا لا أهتم. أنا ذاهب لمتابعة لكم سواء كنت ترغب في ذلك أم لا. هل تعلم أنني فقدت حياتي تقريبا? إذا كنت لا تحميني ، وسوف يسبب ضجة وجذب الكسالى هنا."

كان لي Ran يعاني من صداع.

'كيف منخفضة يمكن للناس الحصول على?'

كان لدى الجندي الكثير على طبقه. انه يحتاج الى ترقب لالكسالى والرجل. قد يكون الرجل يخفي حقيقة أنه تعرض للعض وتشغيلها بشكل غير متوقع.

"كيف بلا قلب يمكن أن يكون الجنود? تقتل دون التمييز بين البشر والكسالى. انها قاسية جدا! جئت إلى هنا على الرغم من أنني كنت أعرف أنك سترفض طلبي. من يهتم بذلك? أنا مستعد بالفعل! إما أننا نعيش معا ، أو نموت معا!"

قال الرجل باستقامة وبدا فخورا بنفسه.

في وقت سابق ، كان يقاتل زومبي من جانب آخر ورآه جنود آخرون. قتل الجنود الزومبي في طلقتين.

ومع ذلك ، بدأ الناس بالذعر. ماذا لو كان مصابا أثناء الشجار?

لم يتمكنوا من اتخاذ أي فرص.

على الرغم من أن الرجل كان غاضبا ، لم يكن هناك شيء يمكنه فعله حيال ذلك. كان عليه أن يغادر المنطقة.

بقي عدد أقل وأقل من الناس. بعض منهم رصدت لي Ran وركض نحوها بسرعة البرق.

لم يقولوا أي شيء ولكن دافعهم كان واضحا. إذا بقوا على مقربة منها ، فإن فرصهم في البقاء على قيد الحياة ستزداد.

فجأة ، تم التعامل مع امرأة من قبل غيبوبة. قاومت بشدة وصرخت في خوف, " مساعدة! أتوسل إليك! ساعدني!"

أخرجت لي Ran مسدسها وسلمته للجندي.

"اقتله!"

فاجأ الجندي.

ومع ذلك ، بعد أخذ البندقية ، أطلق النار على الفور غيبوبة.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

دفعت المرأة جثة الزومبي بعيدا وركضت نحوهم بينما كانت تبكي.

"أنت حقا تهتم فقط بالنساء, أليس كذلك? هل تعتقد أن جميع الرجال يمكن محاربة الكسالى? أنت تبالغ في تقديري يا أخي. مجرد علاج لي كامرأة, حسنا?"

كان الرجل حائرا ولن يتوقف عن الكلام.

جذبت صرخات المرأة حشد من الزومبي. أخذ الجندي نفسا عميقا وابتسم بمرارة، " آنسة لي ، قد تضطر إلى الاعتناء بنفسك الآن. خذ البندقية واهرب.. إخفاء مكان آمن."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن