كان معظم الأشخاص ذوي القدرات الخاصة يصرخون بنفس الشيء.
أولئك الذين ليس لديهم قدرات خاصة لم يكن لديهم فرصة على الإطلاق. كان هناك قتلى ملقى على الأرض في كل مكان.
كان هذا المكان تقريبا مثل منطقة حرب. رائحة الدم تملأ الهواء.
لم يكن الجو متوترا فحسب ، بل كان الجميع مثل قنبلة موقوتة. حتى أدنى شيء من شأنه أن يسبب لهم لتفجير.
في الأساس ، تم تقسيم الحرب بين ذوي القدرات الخاصة وأولئك الذين ليس لديهم.
حتى بعد ظهور فانغ لين ، لم يهدأ الوضع.
كان الناس في قاعدة الأمان يحترمون فانغ لين ، لكن كان من غير المجدي إذا لم يتمكن من حل المشكلة. لم يأخذه أحد على محمل الجد بعد الآن.
حاول فانغ لين قمع غضبه. صرخ في الحشد، "الجميع ، اهدأ! وسوف نجد طريقة لحل هذه المسألة. ليس من السهل البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد المروع. لماذا نحن القتال فيما بيننا?"
كان الحشد لا يزال مضطربا. لم يكونوا راضين عن كلمات فانغ لين.
"أنت تعرف فقط كيف تتحدث. لماذا يجب أن نعطي الطعام لهؤلاء الناس عديمة الفائدة? ليس لدينا حتى ما يكفي لأنفسنا. الى جانب ذلك ، هناك بالكاد أي طعام ترك خارج. لماذا لا نوقف هذا التظاهر للمجتمع?"
"نعم. يمكنك التحدث لأنك لست الشخص الذي يتضور جوعا. بدوننا ، سيتم قتل هؤلاء الناس عديمة الفائدة من قبل الكسالى عاجلا أم آجلا. لماذا يجب أن نضيع مواردنا عليها? تناول اثنين من أكثر لقم من الطعام لن يغير مستقبلهم!"
"علاوة على ذلك ، يمكنك حتى إطعام العاطلين عن العمل. لماذا علينا أن نخاطر بحياتنا في حين أنها تحصل على العيش من دون أي قلق?"
طغى غضب الناس على الضغط الذي مارسه فانغ لين.
لقد كان حقا وضعا معقدا.
حتى فريق الإدارة كان عاجزا عن الكلام. انهم حقا لا يعرفون كيفية التعامل مع الوضع.
لم تكن هناك طريقة لتهدئة هؤلاء الناس.
علاوة على ذلك ، كان لديهم قدرات خاصة. إذا هاجمهم جميعا في نفس الوقت ، فقد يكون من المستحيل الفوز.
استمر التوتر في النمو والنمو.
لم يكن أي من الجانبين على استعداد للاستسلام واستمروا في الجدال مع بعضهم البعض.
شخص واحد مع قدرات خاصة لا يمكن أن يعيقه بعد الآن. أخذ مباشرة حياة امرأة كانت قريبة منه.
الرجل يمكن أن تقتل بسهولة غيبوبة ، ما أكثر امرأة دون أي قدرات خاصة. كان جهد.
كان هناك ندم على وجه الرجل. في الواقع ، حتى أنه شعر بالفخر ووقف بطريقة واثقة.
عند رؤية ما فعله الرجل ، تحولت عيون لي Ran إلى اللون الأحمر.
المرأة لم تفعل أي شيء خاطئ. لم يكن هناك سبب لقتلها.
وضعت لي Ran تعبيرا قاسيا على وجهها وصعدت إلى الرجل ببرود. كانت أقصر منه ، لكنها أعطت هالة قوية.
اعترف بها الكثير من الناس ، ولكن ليس الجميع.
لي Ran لم يهتم حقا. في حين أن, سألت مباشرة, "لماذا قتلتها?"
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"إنها مجرد مضيعة للفضاء. مثل هذا الشخص الضعيف لا يستحق العيش. ماذا يمكن أن تفعل إلى جانب الأكل, الشرب, والنوم? مثلك تماما, ماذا يمكنك أن تفعل عندما تكونين حاملا? أنت لا تختلف عنها ، لذا أنصحك ألا تكون متغطرسا معي. من الأفضل أن تضيع من عيني."
سخر الرجل وسخر من لي Ran دون أن يتراجع.
لو لم تكن هذه المرأة جميلة المظهر ، لكنت أنهيت حياتها بالفعل!'
بطبيعة الحال ، لم يقل الجزء الأخير بصوت عال.
ضحك لي Ran وقال, " هل تعتقد أنه يمكنك العيش لفترة أطول بقتل هؤلاء الناس? هي الموارد مجرد الذهاب الى يطفو على السطح بهذه الطريقة?"
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasía"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...