كان الرجل غاضبا جدا لدرجة أنه ألقى الكعكة على البخار على الشخص المسؤول عن توزيع الطعام. ضرب الشخص الحق في وجهه!
عادة ، سيتم تعيين مثل هذا العمل فقط للأشخاص الذين ليس لديهم قدرات خاصة. من الواضح أن الرجل كان على علم بذلك وعرف أنه يمكن بسهولة تخويف موزع الطعام.
لم يتوقف عن مضايقته وصفع يد موزع الطعام الذي كان يحمل كيسا كبيرا من الكعك المطهو على البخار.
سقطت الحقيبة على الأرض.
ثم, صرخ, "إذا لم أتغذى جيدا, كيف سيكون لدي الطاقة للعمل? أنا قد تذهب كذلك والعيش في العالم الخارجي! لماذا يجب أن أعاني هنا?!"
كان الناس من حولهم صامتين. وكثيرا ما وقعت هذه الحوادث. كان لا مفر منه. من الواضح أن الأشخاص الذين لم يحصلوا على ما يكفي من الطعام سيكونون غاضبين.
بعد فرك أنفه المؤلم قليلا ، قال موزع الطعام بنبرة ودية ، " سيدي ، لدينا قواعد هنا. نحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير الغذاء للجميع."
"أنا أفعل كل رفع الأحمال الثقيلة. أخبرنى, كيف هذا عادل?! مرحبا بالجميع ، بقدراتنا ، يمكننا تشكيل مجموعة والخروج من هنا. أنا متأكد من أن هناك المزيد من الطعام خارج من ما يعطوننا هنا. لا تريد أن تأكل?"
كلما تحدث الرجل أكثر ، أصبح أكثر استياء. ركل كيس الكعك إلى الجانب وبحث عن عربة طعام أخرى. عندما وجد واحدة ، بدأ يسير نحوها.
بطبيعة الحال ، لم يتمكن موزع الطعام من السماح بحدوث ذلك. كان الآخرون قد أكلوا الكعك أمس. اليوم ، سيتم تزويدهم بشيء مختلف. سيكون غير عادل خلاف ذلك.
ومع ذلك ، لم يستطع موزع الطعام إيقاف الرجل. قال بلا حول ولا قوة, "إذا واصلت التصرف على هذا النحو, سأبلغك. سيأتي شخص آخر ويتعامل معك."
الرجل لم يهتم. سخر، " يا له من خادم جيد! فقط شخص مثلك بدون قدرات خاصة سيخضع للآخرين بسهولة. هناك بعض الأشياء التي لن تحصل عليها أبدا إذا لم تقاتل من أجلها. القوي سوف يفترس الضعيف دائما ، وهذا لن يتغير أبدا."
بمجرد الانتهاء من التحدث ، قام الرجل بالتفتيش في عربة الطعام. كانت هناك صناديق الغداء والمعكرونة سريعة التحضير في الداخل.
أخرج الرجل على الفور صندوقا.
بدأ الناس في التذمر وأظهر عدم الرضا على وجوههم بوضوح. شيء من هذا القبيل كان مخالفا تماما للقواعد!
حاول موزع الطعام إيقاف الرجل ، لكنه تعرض للكم بدلا من ذلك. سقط على الأرض وارتجف من الألم.
لا أحد ساعده. في الواقع ، ضحكوا عليه.
عندما شاهد حارس الأمن الذي كان يرافق لي Ran هذا المشهد, قال بأسف, " شخص آخر يعتقد أنه قادر."
بعد قول ذلك ، ذهب مباشرة إلى الرجل. أمسك حارس الأمن صندوق الغداء ووضعه مرة أخرى في عربة الطعام.
ثم ألقى نظرة خاطفة على الأشخاص المحيطين به.
بمجرد ظهور حارس الأمن ، فقد الرجل على الفور كل شجاعته!
عبس وقال بازدراء, " هل تعتقد أنك قوي لمجرد أنك حارس أمن? أنا واحد من أكبر عشرة مساهمين في هذا المكان! بعد, أنتم يا رفاق تطعمونني فقط الكعك المطهو على البخار والخضروات المخللة?! أخبرنى, هل هذا منطقي بالنسبة لك?"
حارس الأمن ابتسم فقط. وأشار إلى شخص آخر لمواصلة توزيع الطعام. أما بالنسبة لموزع الطعام الذي أصيب بجروح من قبل الرجل ، فقد تم نقله بعيدا.
بمجرد الانتهاء من كل شيء, نظر حارس الأمن إلى الرجل وسأل, "هل يمكنك أن تهدأ وتتبع القواعد فقط?"
"أنا هادئ جدا ، وأنا أتبع القواعد."
حارس الأمن أعاد صياغة نفسه،"
ما أقوله هو, هل أنت على استعداد لتناول الكعك على البخار والخضروات المخللة?"
"لا!"
اتسعت عيون الرجل!
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
إذا تراجع الآن ، فإن الجميع يصفونه بأنه جبان!
ورفض السماح بحدوث ذلك!
"هل أنت متأكد?"
"يمكنك التوقف عن تنفث الكثير من الهراء?"
فجأة ، انحنى حارس الأمن معتذرا!
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...