"ما هو اسمها?"
كان من الواضح أن هذه الصورة لم يتم التقاطها مؤخرا. تحولت زوايا الصورة بالفعل إلى اللون الأصفر.
"لي Ran."
التقط الرجل الكبير الصورة ونظر إليها عدة مرات. ثم, قال بلا حول ولا قوة, " الأخ نان ليس لديه في الواقع صورة لزوجته. هذه الصورة مأخوذة من والد لي Ran. تم التقاطها منذ حوالي سبع أو ثماني سنوات."
توقف لي هوي وأومأ برأسه.
"إنها جميلة جدا."
"بالطبع. هذا واضح."
الرجل الكبير ساطع في لى هوى. نبرتها عندما قالت إنها بدت كما لو كانت تسخر من لي Ran بدلا من مدحها.
لم لى هوى لا تمانع. انها استدار وخرج.
شهدت لي هوي العديد من النساء الجميلات. كانت جميع النساء اللواتي أعادهن والدها إلى المنزل جميلات ولديهن مزاياهن الخاصة. خلاف ذلك ، لن يحصلوا حتى على فرصة لدخول منزلها.
ومع ذلك ، كان جمال لي Ran أكثر تطورا.
وضع الرجل الكبير الصورة بعناية في جيبه. نادرا ما أعطاه شقيقه نان أي مهام. ومع ذلك ، عندما يفعل لين نان ، كان يأخذ على عاتقه إكماله.
فإن الرجل الكبير التعامل معها على أنها مسألة بالغة الأهمية.
...
جلست لي Ran في سيارتها لفترة من الوقت بعد القيادة لمسافة قصيرة. كانت عيناها تفحص المناطق المحيطة. كانت تخشى أن يطاردها تسوي تشونغ أو أن يتبعها شخص ما.
لحسن الحظ ، لم يكن هناك أحد.
بعد حوالي عشر دقائق ، بدأت السيارة مرة أخرى وانطلقت.
غادرت بسرعة كبيرة.'
امرأة تحمل بندقية يعتقد لنفسها.
'يجب أن معجب أو الضحك في وجهها?'
على الرغم من أن الرجال في قاعدتها يمكن أن يكونوا مبتذلين في بعض الأحيان, كان لديهم فريق محترف للبحث عن الطعام.
في السابق ، تمكنوا من تأمين سوبر ماركت كبير. كان هناك ما يكفي من الغذاء للجميع.
الى جانب ذلك ، في الوضع الحالي ، سيكون من الصعب على أي شخص البقاء على قيد الحياة من تلقاء نفسه.
"لقد غادرت حقا?"
"نعم" ، أجابت المرأة.
كانت السيارة بعيدة عن الأنظار.
ثم قام الرجل الذي طرح السؤال بلكم كيس رمل قريب. وقال انه يتطلع بخيبة أمل. صرير أسنانه, هو قال, " اعتقدت أنها ستكون مترددة في المغادرة. لا أصدق أنني خسرت الرهان."
قالت المرأة بهدوء:" الرهان جيد ولكن لا تبالغ فيه".
قال الرجل بوجه حزين، " لا تسخر مني."
...
لي Ran سمعت فجأة ضوضاء عالية من السماء.
كانت طائرة وكانت تحلق منخفضة جدا من الأرض!
جعلت الضوضاء كل الكسالى في هذا المجال لا يهدأ وأصبح الجو متوترا.
كان لي Ran على وشك تسريع وترك المكان عندما سقطت بضع قطع من الورق من السماء وعلى الزجاج الأمامي لها!
كان هناك بعض المعلومات المكتوبة عليه!
'قاعدة السلامة في الضاحية الشرقية المراعي.'
لي Ran ضاقت عينيها.
"لن يكون خطرا على العثور على ناجين باستخدام مثل هذه الأساليب?"قال لي Ran بصوت عال.
فجأة ، سمعت ضوضاء عالية أخرى من خلف سيارتها.
كانت شاحنة مع مكبرات صوت مرفقة بها.
"قاعدة السلامة في الضاحية الشرقية المراعي! الدعم الوطني! أدخل بكل سهولة!"
"..."
توقفوا أخيرا بعد تكرار تلك الجمل ثلاث مرات.
قرر لي Ran التوجه نحو الجزء الشرقي من المدينة.
يجب أن تكون هناك أدوات اتصال في قاعدة السلامة. الى جانب ذلك ، سيكون بالتأكيد أفضل من تجولها بلا هدف.
حولت لي Ran سيارتها نحو الشرق.
كان عدد الزومبي الذي تجمع مرعبا.
حتى الجيش قد لا يكون قادرا على التعامل معهم.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها لي Ran الكثير من الزومبي في مكان واحد. كان هناك المئات منهم.
كان من الواضح ما جذب الزومبي.
كانوا يتبعون اتجاه الطائرة.
لحسن الحظ ، كانت الكسالى لا تزال بعيدة جدا عنها. علاوة على ذلك ، كانت الطائرة عالية لدرجة أنهم لم يتمكنوا من سماع صوت سيارتها.
قادت مباشرة إلى شرق المدينة.
لم يكن هناك الكثير من الغاز المتبقي في سيارتها ولم تكن هناك محطات وقود حولها أيضا.
كانت لي Ran تضع كل آمالها في هذه الرحلة.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
إذا فشلت في العثور على القاعدة ، فقد تفقد وسيلة النقل الوحيدة لها.
اجتاح لي Ran عجلة القيادة بإحكام. كانت عيناها تركزان على الطريق أمامها.
وفي الوقت نفسه ، على متن الطائرة...
بدا لي هوى خارج من خلال النافذة. كانت قد أخذت العديد من الطائرات الخاصة من قبل ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي تضطر فيها إلى أخذ مثل هذه الطائرة الصاخبة. شعرت أن دماغها على وشك الانفجار.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...