كان هناك الكثير من الناس الذين كانوا على دراية في هذا المبنى ، بما في ذلك عدد من الرجال الأقوياء. لماذا لم تبحث عن شخص قوي وبدلا من ذلك, امرأة حامل تعيش بمفردها?
حاول لي Ran عدم التفكير أكثر. استمرت في الصمت.
وأعربت عن أملها في أن يستسلموا ويغادروا.
ومع ذلك ، كان لي Ran ساذجا. البشر غالبا ما تفعل أشياء غير متوقعة.
"ملكة جمال لي ، إذا كنت في الداخل ، يرجى فتح الباب. أنا لست زومبي. لا تخبرني أنك لا تثق في البشر أيضا?"
أصبح الصوت تدريجيا أعلى.
لي Ran لا يزال لم يستجب.
كانت تسمع بعض الهمس. حاولت لي Ran الاقتراب حتى تتمكن من سماع ما يقولونه.
فجأة ، كان هناك ضربة قاسية على الباب.
كان الرجل الذي كان يرافق المرأة. صرير أسنانه بشراسة.
"كسر الباب!"
بمجرد أن قال ذلك ، يمكن سماع صوت سرقة ، يرافقه لعنات غاضبة.
"هذا ب * تش! لماذا لا تفتح الباب? ماذا تعتقد أنني كنت سأفعل بها? اقتلها? سخيف!"
كان الرجل غاضبا وكان أقوى.
الباب لن يدوم أكثر من ذلك.
لي Ran سرعان ما أخرج الكرة الحديدية. أمسكت بأكبر عدد ممكن من ممتلكاتها وألقتها في الفضاء.
كانت تسمع أصواتا قادمة من خلفها.
كانت هناك أشياء كثيرة منتشرة حول الأرض. ومع ذلك ، لم يكن لدى لي Ran الكثير من الوقت للتفكير. انها مجرد متمزق كل ما اعتقدت أنه مفيد أو ضروري ودخلت الفضاء.
وفي الوقت نفسه...
بعد بذل الكثير من الجهد ، تم كسر الباب أخيرا.
بصق الرجل على الأرض وسار بوقاحة.
"يبدو أنه لا يوجد أحد هنا حقا."
نظرت المرأة حولها وفتشت كل ركن من أركان المنزل. لم تتمكن من العثور على أي آثار لي Ran.
كان المنزل مرتبا وكان هناك بالكاد أي غبار.
كان من الواضح أن المستأجر قد غادر مؤخرا.
"مهلا ، يجب أن تكون قد ارتكبت خطأ. لا يوجد أحد هنا."
"ربما."
"دعونا نرى ما يمكن أن نتخذه. إذا لم يكن كذلك ، فإن كل جهودنا كانت مضيعة!"
كان الرجل في مزاج سيئ. كانوا يفتقرون إلى الطعام. لو لم يكن ذلك ، لما خاطروا بحياتهم للخروج.
"هذا الأثاث لا يزال في حالة جيدة جدا. يمكنك حملها?"
"بالطبع."
التقط الرجل أريكة ، لكنه داس فجأة على شيء ما.
نظرت المرأة إلى أسفل ورأيت أنه كان هاتفا!
انها التقطت من دون تردد وعقدت في يدها. ثم ذهبت إلى غرفة النوم وبدأت في البحث في الخزانات ، معتقدة أنها ربما ستجد شيئا ما.
ومع ذلك ، لم يكن هناك شيء.
عبرت المرأة ذراعيها.
"كيف يمكن أن سمعت خطأ? أنا متأكد من أن شخصا ما كان هنا!"قالت في استياء.
"ألم تسمع ذلك أيضا?"
"نعم but ولكن لا يوجد أحد هنا. ربما كانت وحدة أخرى " ، قال الرجل باستنكار.
كان لا يزال قلقا بشأن عدم وجود طعام يأكله.
"الباب مفتوح على أي حال. سنعود لاحقا لنلقي نظرة أخرى."
نظر الرجل إلى الوحدات الأخرى. كانت جميع الأبواب خدوش غيبوبة عليها ، بما في ذلك لي Ran. ومع ذلك ، فإنه لم يزعجه.
"حسنا."
...
بعد أن دخلت لي Ran الفضاء ، لم يعد لديها أي فكرة عما كان يحدث على الجانب الآخر.
لم تهتم أيضا.
لم يبق شيء.
لقد نظمت كل الأشياء التي أحضرتها معها. تم وضع بعضهم في المستودع ، بينما تم وضع بعضهم في المنزل الخشبي.
يبدو أن المنزل مليء بكل ما تحتاجه.
مزاج لي Ran سطع فجأة.
وقالت إنها لم تعد تشعر بالذعر ووضع ما حدث للتو في الجزء الخلفي من عقلها.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
دعونا نلقي نظرة على مهام اليوم!
'أنا لن تفوت على أي مكافآت!'
كيف يمكن أن تدع مثل هذه المسألة الصغيرة تؤثر وتعطل لها!
كانت إحدى مهامها اليومية مهمة مطبخ.
ذهب لي Ran مباشرة إلى المطبخ ووجد سلة على الطاولة. وقالت إنها لم يسبق له مثيل من قبل.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantezie"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...