الفصل 92: اذهب إلى بقية المحطة

539 41 0
                                    


كان قو جين بخيبة أمل قليلا.

"أنت على حق ، لكنه يزداد الظلام. سوف نكون قادرين على العثور على مكان آمن آخر?"

لي Ran لا يمكن أن تبطئ السيارة لإلقاء نظرة على المناطق المحيطة بها لأنه إذا فعلت, من شأنه أن يعطي الكسالى المحيطة فرصة للانقضاض عليها. كانت بحاجة للحفاظ على سرعة معينة.

لم يكن هناك بالفعل مكان مناسب للتوقف.

نظر وانغ قانغ إلى نظام الملاحة واقترح، " هذا هو الطريق إلى الطريق السريع. إنه بعيد قليلا ، لكن هناك محطة استراحة ومحطة وقود. لماذا لا نتوجه هناك?"

بعد إلقاء نظرة سريعة ، قال لي Ran ، " سيستغرق الأمر نصف ساعة على الأقل للوصول إلى هناك."

"أنا أعلم ولكن هذا هو أفضل مسار للعمل. يجب أن نأخذ في الاعتبار عوامل أخرى غير الزومبي, حق?"أجاب وانغ قانغ..

ترددت لي Ran للحظة ، لكنها في النهاية وافقت وتوجهت إلى محطة الراحة.

فجأة ، تم تلقي رسالة جديدة.

كان من الواضح لين نان. Li لي لعبت على الفور الرسالة الصوتية.

كان صوت زوجها أجش قليلا وبدا متعبا. كان هناك حوالي خمس أو ست ثوان من الصمت قبل أن يبدأ الحديث.

[Ran Ran ، أنا آسف. نفد الوقود من الطائرة ، لذلك كان علينا الذهاب والبحث عن الموارد. ونحن سوف تتخذ الطريق الذي هو مماثل ليدكم ، حتى نتمكن من تلبية ما يصل. إذا كان هناك أي تغييرات ، فقط اترك لي رسالة أخرى. اشتقت لك كثيرا.]

وصلت الرسالة إلى نهاية مفاجئة. اتصل لي Ran برقم لين نان وترك بريدا صوتيا آخر. وذكرت موقعها ليلا له.

بمجرد الانتهاء من ذلك, تحولت على مضض من هاتف يعمل بالاقمار الصناعية إلى الملاحة.

توقف وانغ قانغ للحظة وسأل, " طائرة? هل زوجك في الجيش? أم أنها طائرة خاصة?"

ضحكت لي Ran وقال محرجا, "أنا أعرف فقط أنه عالم على المستوى الوطني. لست متأكدا من التفاصيل الأخرى."

أدرك وانغ قانغ أن بعض الأشياء كانت سرية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالشؤون الحكومية. لذلك ، لم يشكك لي Ran أكثر من ذلك.

استغرق الأمر أكثر من أربعين دقيقة للوصول إلى محطة الراحة. كانت السماء سوداء الملعب. بخلاف المصابيح الأمامية للسيارة ، لم يكن هناك مصدر آخر للضوء.

قاد لي Ran في بعناية. سمعت بعض الضوضاء وغيبوبة اصطدم سيارتها. تم الضغط على وجهه ضد الزجاج الأمامي. صدمتها وصعدت بشكل انعكاسي على الفرامل. انزلق الزومبي وكان بعيدا عن الأنظار.

"ماذا علينا أن نفعل? بالكاد يمكننا رؤية أي شيء. يجب أن نتوقف هنا? أشعر أنه لا يوجد الكثير من الكسالى حولها. خلاف ذلك ، كانوا قد تطوقوا علينا منذ وقت طويل."

حاول يانغ شاو تركيز عينيه للحصول على نظرة أفضل على محيطهم لكنه كان عديم الفائدة.

واقترح بلا حول ولا قوة, " أعتقد أننا يجب أن."

لي Ran أوقفت سيارتها بالقرب من الجدار. كانت تتجول في المكان ورأيت سوبر ماركت صغير وحمام على الجانب الأيسر. كان المبنيان متاخمان لبعضهما البعض.

بعد ذلك ، عادت إلى السيارة وشغلت المصابيح الأمامية.

"يجب أن ننام في نوبات. يجب أن يكون شخص واحد على الأقل مستيقظا للحفاظ على المراقبة."

"بالتأكيد. سأذهب ومعرفة ما اذا كان هناك أي الكسالى ويعتني بهم أولا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن نتمكن من النوم بسلام."

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

عاد وانغ قانغ المسدس الذي أعطاه لي Ran في وقت سابق. ثم خرج من السيارة بمفرده. لم يعطها فرصة للتفاوض معه.

عرفت لي Ran أنه سيكون من غير المجدي حتى لا تمنعه. بعد كل شيء ، كان قد نجا حتى الآن ، لذلك كان من الواضح أنه قادر جدا. أخذت نفسا عميقا ونظرت بهدوء في الخارج ، في انتظار عودة وانغ قانغ.

كان قو تشاو يرتجف قليلا. قال بخجل ، " أبي ، أمي ، أريد الذهاب إلى الحمام."

شعر تشاو يينغ أن المكان كان قاحلا تماما.

"قد نحن? لم أذهب إلى الحمام طوال اليوم أيضا."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن