خارج قاعدة السلامة ، انطلقت سيارة.
امتدت تسوي تشونغ جسده في السيارة ونظرت إلى قاعدة السلامة. ثم رفع عنقه وابتلع نصف زجاجة من الماء قبل أن يضحك.
"ليست لك قليلا عديمي الخبرة جدا لاختيار معركة معي?"
"الأخ تسوي هو مدهش! أن لي Ran لا يعرف ما هو جيد بالنسبة لها. كانت محظوظة لأن يتخيلها الأخ تسوي لكنها لا تعرف كيف تقدر ذلك!"
أصبح الرجل الذي كان يقود السيارة أكثر حماسا وهو يتحدث. صعد على دواسة البنزين وزادت سرعة السيارة على الفور.
امرأة تجلس في مقعد الراكب الأمامي. انها ساطع في الرجل بفارغ الصبر وبخ ," أنت تعرف فقط كيفية التحدث. اخرس والقيادة! سنقتل من قبل مهارات القيادة الخاصة بك قبل الكسالى!"
"ب * تش ، أنت فقط تجرأت على أن تكون شرسة أمام الأخ تسوي. ما هي مشكلتك?"
غضب الرجل لكنه حاول إخفاءه.
سمع تسوي تشونغ المشاحنات وضحك.
"عندما يقع شخص ما في الحب ، فإنه يظهر. تعرف ، تلك المرأة ساحرة جدا. إذا لم يكن كذلك ، لم أكن لأضيع وقتي عليها."
عند سماع ما قاله تسوي تشونغ, سأل الرجل بحماس, " الأخ تسوي, هل ما زلت تحبها? هل ستكون البطل الذي ينقذ الفتاة في محنة?"
"إنها محظوظة للغاية. قال تسوي تشونغ وهو يضيق عينيه:" أعتقد أنها لن تموت بسهولة".
"ماذا? هل لديها نوع من القوة العظمى?"
"لست متأكدا ، لكن هذا ممكن. خلاف ذلك ، ليس لدي أي تفسير لما حدث في المرة الأخيرة."
"لقد اتخذت العديد من النساء بالقوة. لماذا لا تفعل الشيء نفسه معها?"قالت المرأة في مقعد الراكب الأمامي. استراحت ذقنها على يدها أثناء النظر إلى الزومبي في الخارج.
أجاب تسوي تشونغ بابتسامة, " أنت لا تفهم, هل? تلك المرأة عنيدة بشكل لا يصدق. علينا أن نبقي أعيننا عليها."
وأضاف " إذا واصلنا هذا فسيجدوننا. الأمر لا يستحق ذلك."
شعرت المرأة بالاشمئزاز من سلوك تسوي تشونغ. كانت قد اتبعت تسوي تشونغ لسنوات عديدة ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي انحنى فيها منخفضا جدا.
في الماضي ، كان تسوي تشونغ قاسيا ولا يرحم. حب? لم يهتم بنفسه بشيء لا معنى له. الشيء الوحيد الذي يهم هو القوة والمال.
كانت فخورة جدا بتسوي تشونغ في ذلك الوقت.
"يطلق عليه البقاء للأصلح. لا يوجد شيء خاطئ في ذلك."
على الرغم من أن السيارة كانت على بعد مسافة, لا يزال بإمكان المرء رؤية مشهد تجمع الزومبي. لم يكن هناك سوى جدار بينها وبين قاعدة السلامة ، لذلك كان من السهل جدا اختراقها.
توجهوا إلى البرية. لم يكن هناك شيء هناك. إذا أرادوا الوصول إلى منطقة سكنية ، كانوا بحاجة للذهاب من خلال حشد من الكسالى.
بدا الأمر وكأنه طريق مسدود ولكن في الواقع ، كان معسكر تسوي تشونغ يقع في هذه المنطقة. كان بعيدا جدا ، ولكن كان لديهم ما يكفي من الغاز والإمدادات. كان المخيم أيضا مخفيا جيدا.
"آه ، شقيقنا تسوي هو عالم الغيب جدا. حتى أنه أمر مجموعة من الناس بمواصلة بناء قاعدتنا أثناء رحيلنا."
شعر الرجل عاطفيا جدا ، كما لو كان في المنام. عندما دخل قاعدة السلامة مع تسوي تشونغ ، كان يعتقد أن مستقبله قد انتهى!
في النهاية ، تمكنوا من الخروج.
"هل تعتقد انه سوف يستمع إلى أي شخص آخر?"
تطارد المرأة شفتيها بتعبير بارد على وجهها.
"تشاو شياو ، كان لديك الجرأة لقول ذلك! إعتقدت بأنك كنت ميت وبكيت لأيام. الذين عرفوا أن كنت تبلي بلاء حسنا خارج وحتى كان يعيش بشكل مريح جدا."
عندما سمع تشاو شياو ذلك ، نظرت إلى الرجل الذي كان يقود سيارته في اشمئزاز. انها كرة لولبية شفتيها وقال, " يانغ يانغ, يمكنك رجل يصل?"
"..."
من خلال مرآة الرؤية الخلفية ، يمكن أن يرى تسوي تشونغ تعبير يانغ يانغ. بدا وكأنه مصاب بالإمساك.
يعتقد تسوي تشونغ أنه كان مضحكا للغاية وضحك بصوت عال.
"توقف عن الضحك. ما هو مضحك جدا?"
داس يانغ يانغ على دواسة البنزين بغضب ثم على الفرامل. هزت الركاب الآخرين في السيارة ذهابا وإيابا.
جعلت تسوي كونغ بالدوار وتوقف أخيرا عن الضحك.
وضعت تسوى تشونغ أسفل في المقعد الخلفي. أغلق عينيه للراحة.
ما نوع القوة العظمى التي امتلكها لي Ran?
'انها ليست شخص عادي, حق?
'وإلا كيف كانت قد نجت من الوضع السابق?'
وفي الوقت نفسه ، Li لي لا تزال تصر على إنقاذ الجميع. أراد الشاب إيقافها لكنه كان في مأزق.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
'يجب أن مجرد ترك?
ولكن بدونها ، ليس هناك طريقة بالنسبة لي للحصول على متن الطائرة وترك هذا المكان ضائع.'
"لي تاو! لا ، أعني ، لي Ran! لماذا انت هنا?"
يمكن سماع صوت لين كه فجأة.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
خيال (فانتازيا)"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...