الفصل 54: كامل من الاستياء

776 67 0
                                    

لين نان أخيرا وجدت فانغ لين.

"استخدم طائرة لنقل مجموعة من الإمدادات هناك حتى يستقر الوضع. سأفكر في طريقة للتخلص من الزومبي وحماية القاعدة."

"أنت لا تتراجع?"

فانغ لين عبس. كان مرتبكا.

"لا تزال هناك فرصة."

"بماذا تفكر?"

"خطة الطعم. قد تعمل..."

الكسالى كانوا يتصرفون بغرابة لأنها كانت تجذبهم شيء.

منذ أن بدأت نهاية العالم ، درس لين نان سلوك الزومبي. كان يعرف عنهم أكثر من معظم الناس. ومع ذلك ، لم يتم تأكيد أي شيء.

"تعال معي. لدي شيء قد نكون قادرين على استخدامه في مختبري. حتى لو لم تنجح ، لا يزال لدي خطة أخرى."

لم يتردد فانغ لين على الإطلاق وتبعه لين نان على الفور.

فجأة, تذكر شيئا وسأل بفضول, " أين أخت الزوج? والديها بالفعل في قاعدة السلامة الأخرى. على الرغم من أن المكان صغير ، إلا أنه أفضل بكثير من هنا."

"إنها قادرة تماما. تمكنت من تنظيم الأشياء بسرعة واكتسبت ثقة الناس. ربما هذه هي قدرتها الخاصة ، على الرغم من أنني لست متأكدا مما إذا كانت جيدة أم سيئة."

أجاب لين نان، " حسنا ، نحن بحاجة إلى تهدئة الجميع قبل أن نتمكن من فعل أي شيء. ما زلنا بحاجة للتحقيق في هذه المسألة. بمجرد أن نفعل ذلك ، ستكون نقطة تحول."

"نعم."

...

بغض النظر عن المكان الذي ذهبت إليه لي Ran ، كانت تجذب انتباه الناس. بدأت مع تسوي تشونغ. الآن ، كان لديها علاقات وثيقة مع الناس من الجيش. لم تكن بالتأكيد امرأة عادية. كان بعض الناس يشعرون بالغيرة منها بينما حاول آخرون كسب صالحها.

ومع ذلك ، كان هناك جنديان يحملان بنادق خلفها ، لذلك لم يتجرأوا على الاقتراب منها في الوقت الحالي.

فجأة, جاء إليها مراهق في ظروف غامضة وقال, " اسمك لي Ran, حق? لدي فكرة. هل ترغب في الاستماع إليها?"

"ما هي الفكرة?"

نظرت لي Ran حولها وهي تمشي.

كان هناك أشخاص استسلموا بالفعل. جلسوا في زاوية مع تعبير مرير على وجوههم ولم ينطق كلمة واحدة. عندما مر آخرون من قبلهم ، رفعوا رؤوسهم ببساطة بلا مبالاة.

حتى أن البعض كانوا يستريحون وينامون على الأرض. لم يكن للبيئة الصاخبة أي تأثير عليها.

'أين هو لين كه?'

تساءلت لي Ran أين كان يمكن أن تذهب.

"هناك شخص هنا لديه القدرة على رؤية الأميال. هل تفكر في العمل معا?"

"كيف?"

"لم أفكر في الأمر بعد. قلت لك انها مجرد فكرة, حق?"

ابتسم الشباب. لم يتأثر بالجو الفوضوي على الإطلاق. في الواقع ، كان لا يزال مليئا بالطاقة.

لي Ran يحدق في وجهه لبضع ثوان. ثم قالت: "لا تقلق. الجيش لن يتخلى عنك. مجرد البقاء هنا وانتظر التعليمات."

كان الشاب يطارد شفتيه وكان على وشك التحدث ولكن قبل أن يتمكن من ذلك ، بدأ رجل يصرخ في فزع.

"الكسالى قادمون! أنا لا أعرف كيف ، لكنها جاءت فقط من خلال الجدران..."

تغير تعبير الشاب على الفور بعد سماع ذلك. سحب لي Ran وقال بسرعة, " أنت على متن الطائرة, حق? خذني معك. دعنا نذهب قبل إشعار الآخرين."

لسوء الحظ ، سمع حديثهم من قبل الناس في مكان قريب. بدوا مرتبكين وكانوا مليئين بالخوف.

قام جندي بسحب الشاب بقوة من طوقه على أمل منعه من الكلام.

"اتركه!"

قال الشاب بلا حول ولا قوة, " لماذا أنت مهتم بي? أنت تعلم أنك ستموت قريبا, حق?"

نظر إلى الطائرة التي كانت تهبط من بعيد وكافح بعنف قبل أن يتحرر.

ثم ، وقال انه يتطلع في لي Ran بفارغ الصبر.

"هل أنت قادم أم لا?"

"نحن بحاجة إلى حل المشكلة هنا حتى نتمكن من إنقاذ الجميع."

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

عندما سمع الشباب ما قاله لي Ran،لم يستطع إلا أن يضحك.

"سخيف. أخذت نزوة لموقفك البارد ولا ترحم. من كان يظن أنك تريد بالفعل إنقاذ الجميع?"

ثم تنهد الشباب.

"انظروا إلى كل هؤلاء الناس. كيف يمكنك حفظها?

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن