اشتكى لي Ran في قلبها. الفضاء الغامض يعرف كل شيء. وقالت إنها لا تريد أن تضيع أنفاسها.
بعد قراءة الدليل ، فهم لي Ran أخيرا سبب عدم وجود نتائج بحث. لم يكن الأمر أنه لم تكن هناك سيارات معروضة ، ولكن لأنها لم تطرح أي عناصر للتجارة. كانت بحاجة إلى تحديث عناصرها أولا قبل أن يتمكن الآخرون من عرضها وتقديم عرض.
يمكن طرح كل شيء للتجارة طالما تم إنتاج المنتجات في الفضاء الغامض.
أدرجت لي Ran جميع بيضها ودجاجها وبطها وخنازيرها للتجارة. كما أضافت الفول السوداني والفلفل الأخضر والملفوف والخضروات الأخرى.
وقالت إنها لا يمكن أن تتخلى عن وتحتاج إلى بعقبة حتى أدنى فرصة للحصول على سيارة.
عندما لي Ran النقر على شريط البحث مرة أخرى ، وقالت انها انفجر يضحك. الذين يعرفون أن اللحوم والخضروات يمكن أن تستخدم للتجارة لسيارة?
كان لا يصدق. كان الناس على استعداد حقا لجعل مثل هذه التجارة?!
نظر لي Ran إلى الصفحة الأولى وفاجأ. كان هناك حقا مثل هذا الشخص الغبي.
اتصلت على الفور بالطرف الآخر وانتظرت الرد. طالما أنها يمكن أن تحصل على سيارة ، ثم كل شيء كان يستحق كل هذا العناء.
'ماذا لو غيروا رأيهم وقررت إلغاء التجارة?'
ومع ذلك ، بمجرد أن تلقى الطرف الآخر رسالة لي Ran ، أرسلوا ردا على الفور.
[ أنا على أتم استعداد للتجارة. يمكننا المضي قدما الآن? ]
لي Ran كتبته على عجل ردها.
[بالطبع! هذه ليست سوى مسألة صغيرة. ]
ومع ذلك ، قبل أن تتمكن لي Ran من إنهاء الكتابة ، تلقت رسالة أخرى.
[ إذا كانت الكمية غير كافية ، فستكون هناك غرامة. أريد عشر بيضات دجاج ، عشر بيضات بط ، ثلاث دجاجات ، ثلاث بط ، وخنزير واحد. إذا لم يكن هناك مشكلة ، يمكننا أن نبدأ التجارة. ]
"..."
فوجئت لي Ran للحظة وجيزة لكنها ردت بسرعة.
[لا مشكلة! ]
[عظيم! سأعطيك خصم في المرة القادمة. شكرا جزيلا. ]
شعرت تقريبا مثل الطرف الآخر هو الذي استفاد أكثر من التجارة. بدا الشخص غير صبور إلى حد ما أيضا.
حدق لي Ran في سيارة عالية الجودة حصلت عليها للتو. كان لامع. كانت السيارة بالتأكيد العلامة التجارية الجديدة. انها النقر لسانها في عجب.
'ولست بحاجة للاستفادة من هذا النظام المقايضة!'
بمجرد أن شكرت الطرف الآخر ، أغلق لي Ran الواجهة وغادر الفضاء الغامض مع السيارة.
حتى عندما جلست في السيارة ، شعرت أنه لا يصدق.
كان لي Ran يعبأ فقط ما يكفي من الطعام لشخص واحد وزجاجتين من الماء. بعد وضعها بعيدا ، وقالت انها انطلقت.
كان هناك نظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية مثبت في السيارة. فاجأ لي Ran. قامت بتشغيله على الفور وظهرت خريطة على شاشة الكريستال السائل. مع مجرد لمحة, انها أحسب موقعها الحالي. كانت المدينة على بعد حوالي ساعة بالسيارة.
ضاقت لي Ran عينيها ورأيت علامة هاتف على الشاشة. بدافع الفضول ، نقرت عليه.
لم يكن هناك أي وسيلة أنها يمكن أن تكون محظوظة جدا للحصول على يديها على هاتف العمل, حق?
دخلت واتصلت برقم لين نان. رن ولكن لا أحد التقطت.
في النهاية ، تم توجيهها إلى صندوق البريد الصوتي. بعد توقف قصير ، قررت ترك رسالة.
"هذا لي Ran. أنا بخير. لا تقلق. يرجى العودة لي إذا تلقيت هذه الرسالة."
[تم إرسال رسالة صوتية بنجاح. ]
بمجرد أن سمعت ذلك ، تحسن مزاج لي Ran.
أصبحت أكثر نشاطا وواصلت رحلتها أثناء طنين لحن.
لى Ran قاد ببطء وعلى مهل.
رأت بعض القرى ونظرت إليها عرضا. ثم, انها تسمح لها بالخروج تنفس الصعداء. لقد مر وقت طويل منذ أن عاش أي شخص هنا. وكان العشب نمت طويل القامة بشكل غير طبيعي!
ومع ذلك ، فإنه لم يكلف نفسه عناء لي Ran كثيرا وقادت الماضي لهم.
وكان لي Ran مدفوعة لمدة عشر دقائق عندما واجهت حاجز. تم وضع حواجز الطرق بشكل صارخ في منتصف الطريق. كان لي Ran لا تولي اهتماما ، وقالت انها قد تحطمت فيها.
كان من الممكن أن يتم تجميع سيارتها بسهولة!
أوقفت السيارة في غضب. صوت الصراخ من الفرامل قلق الناس في مكان قريب.
يمكن رؤية شخصين يندفعان من منزل. كان أحدهما رجلا والآخر امرأة. نظروا إلى سيارة لي Ran في حالة صدمة.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
'سيارة جديدة?!'
كان ذلك خارج المكان في عالمهم المروع.
صاح الرجل بحماس، " شخص ما هنا! دعونا نحييهم!"
ومع ذلك, سحبت امرأة اعادته وقال بحذر, "ما زلنا لا نعرف من أو ما هو في تلك السيارة. لا تكن متهورا جدا!"
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
خيال (فانتازيا)"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...