وفى الوقت نفسه, دخلت المرأة الرائعة الفيلا بسرعة بمجرد أن ركض لي وغادرت مجموعتها. لم يكن هناك أحد في غرفة المعيشة. رفعت رأسها ونظرت إلى الطابق العلوي. تم ترك الباب مفتوحا.
من الواضح أن شيئا ما قد حدث.
تنهدت بخفة.
كان من غير المجدي قول أي شيء الآن.
فجأة ، خرج لين هوا من غرفة أخرى. وكانت قد أفرجت عن إحدى النساء المسجونات وكانت تحملها.
"لقد غادروا? بسرعة ، تعال وساعدني."
كانت المرأة الرائعة مرتبكة. هي سألت, " ألم تكن أنت الشخص الذي حررها?"
"لا. انها مجرد أن قادرة," وقال لين هوا.
صدمت المرأة الرائعة للحظة.
في الكفر ، هرعت إلى الطابق العلوي وذهبت إلى الغرفة حيث وقع الحادث في وقت سابق. عندما رأت جثة الرجل ، صرخت في حالة صدمة.
وضع لين هوا المرأة على أريكة. ثم صعدت إلى الطابق العلوي أيضا. المشهد لم يفاجئها. قالت بهدوء, " كنت أعرف بالفعل كيف ستسير الأمور. ومع ذلك ، لم أكن أتوقع منها التخلي عن هؤلاء النساء."
نظرت المرأة الرائعة إلى خزائن الملابس وابتسمت بلا حول ولا قوة.
"لقد كانوا على هذا النحو لأكثر من شهر. لم يعد دمهم يدور لأنه تم تقييده لفترة طويلة جدا. إذا استمر هذا، فسوف يختنقون في النهاية حتى الموت."
بمجرد أن انتهت المرأة الرائعة من التحدث ، تذكرت الوقت الذي ماتت فيه إحدى النساء المسجونات.
توقف لين هوا للحظة وقال, " عليك السماح لهم بالرحيل, حق? وإلا سيموتون."
"قد يكونون أكثر حرصا على الموت مما تعتقد."
ضحكت المرأة الرائعة وغادرت الغرفة.
نظرت إلى المرأة مستلقية على الأريكة في غرفة المعيشة.
"ما هي خططك? أنت لا تلومني, حق?"
شعر قلب المرأة الرائعة بالفراغ قليلا بدون رجلها.
منذ أن بدأت نهاية العالم ، لم يفعل الرجل شيئا سوى تعذيب النساء. أكثر ما يثيره هو رؤية النساء مقيدات.
كان دائما يخفف حبال ضحاياه من وقت لآخر حتى يتمكنوا من التعافي واستمر في كونه ألعوبة.
حتى لو ماتت النساء, كان يختطف المزيد منهم.
بدأت عقليته في التدهور أكثر فأكثر. وعلاوة على ذلك ، أصبحت عنيفة على نحو متزايد.
كانت هناك أوقات أنه خنق تقريبا النساء حتى الموت!
كان يبتسم وهو يقول أشياء مثل, " يجب أن تكون سعيدا لأنني لم أقتلك."
لم ينظر الرجل إلى النساء على أنهن بشر ولكن كألعاب. إذا أراد كسر أو رميها بعيدا ، وقال انه!
تجاهل لين هوا.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"أن تنجس من قبل مثل هذا الرجل مثير للاشمئزاز. لن يشعر المرء بالنظافة إلا بعد تقشير طبقة من بشرته. يجب أن نكون سعداء أنه مات أخيرا."
"وبالتالي, لا يزال لدينا للبقاء هنا?"
كانت المرأة الرائعة في حالة ذهول قليلا. كانت تخطط لقتل الرجل ولكن لم تتح لها الفرصة. كان ذلك لأن هذا الرجل كان يعرفها جيدا. كان بإمكانه أن يرى من خلال أفكارها على الفور تقريبا.
"أخطط لذلك. بعد سماع كلمات لي ran ، أنا متأكد أكثر من أي وقت مضى. الناس مثلي ليس لديهم القدرة على تحمل الضغط. الذهاب إلى قاعدة السلامة لن يكون فكرة جيدة. يمكن أن يستمر الطعام والماء هنا لبضعة أيام. ما هي أفكارك?"
في اشارة الى لي Ran..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...