عرف لي Ran أنه سيكون من الصعب جدا على الآخرين تصديق كلمات فانغ تشيو.
إذا لم يكن لديها إمكانية الوصول إلى الفضاء الغامض ، فإنها لم تصدق ذلك أيضا.
كان المرور عبر الجدران مستحيلا بكل بساطة.
ومع ذلك, إذا كان لديها نوع من القوة العظمى, شخص آخر قد كذلك.
"اترك هذه المسألة لي. وسوف التحقيق في ذلك. لقد عرفت تسوي تشونغ لفترة من الزمن ، ولذا فإنني قد تكون قادرة على معرفة موقعه."
كما تحدث لي Ran ، نظرت إلى فانغ تشيو. علامة على أنها كانت تمنحها فرصة.
"إذا كنت تخليص نفسك ، ثم يمكنك البقاء هنا."
بدا فانغ لين في لي Ran دون أن تطرف. لسبب ما ، شعر بالارتياح.
سأل بنبرة ناعمة, " لماذا تثق بها كثيرا?"
ابتسم لي Ran.
"كل شيء ممكن. أنا أيضا أثق بجنودك. لم يكن بإمكانهم فعل ذلك"
بدا فانغ لين مندهشا للغاية.
"كيف حالك على يقين من ذلك?"
"هل تريد أن تعرف لماذا?"
"بالطبع."
"من نظراته ، هذا المكان آمن نسبيا. الجنود ليس لديهم سبب لخيانتك وخطر الحصول على طرد من القاعدة. علاوة على ذلك ، كان هناك الكثير من الإمدادات في المستودع. لشخص ما لسرقتها ، فإنها تحتاج إلى الكثير من المرؤوسين وتكون منظمة جدا. إذا كان جنودك قد سرقوا الإمدادات, لماذا لا يزالون هنا? هذا المكان فارغ. ليس لديهم سبب لمواصلة الاستماع إلى الأوامر الخاصة بك, حق?"
صفق فانغ لين يديه ونظر إلى لين نان.
"من الواضح أنني أعتقد ذلك أيضا ، لكن المنطق الآخر المقدم سخيف للغاية. لا أصدق ذلك."
لين نان توافقوا في, وقال "هناك احتمال آخر. وقد انشق عدد قليل من الجنود. قد يساعدون تسوي تشونغ. بعد كل شيء ، لديه القدرة على جذب الناس. هذا هو الأرجح ما حدث."
أومأ لي Ran وقال: "أنت على حق. يمكننا أن ننفصل إلى مجموعتين للتحقيق. هل سيكون ذلك بخير?"
"بالتأكيد. أنا سأحقق معك. فانغ لين قادر على القيام بذلك بنفسه."
فرك فانغ لين أنفه وقال بسخرية, " لم تثق بي من قبل وتذكرني دائما بكل شيء. شقيقة في القانون ، لديك أي فكرة عن كيفية ازعاج أنا معه."
"حسنا. دعونا نتعامل مع هذه المسألة في أسرع وقت ممكن. إذا لم نتمكن من العثور على الإمدادات بحلول الغد ، سنكون في مكان صعب."
عرف فانغ لين أنه تم الضغط عليهم للوقت ، لذلك غادر على الفور مع جنوده.
كان هناك أكثر من ألف شخص في قاعدة السلامة.
فكر لي Ran في الفضاء الغامض. كان لديها بعض الإمدادات هناك لكنها بالتأكيد لن تكون كافية.
للحظة وجيزة ، أعجبت تسوي تشونغ. كان من المثير للإعجاب أنه ومرؤوسيه يمكن أن تتحرك أشياء كثيرة في ليلة واحدة فقط. تم إفراغ هذا المستودع الكبير.
لي Ran ثم ترك الصعداء ويتمتم لنفسها, واضاف "ربما انه ليس الوحيد الذي لديه القدرة?"
سمعها لين نان بوضوح. نظر إلى زوجته بوجه محير وسأل, " ما هي القدرة? للذهاب من خلال الجدران?"
"حسنا ، نقل الكثير من الأشياء في ليلة واحدة ليس بالمهمة السهلة بالتأكيد. من المستحيل أن يقوم به شخص واحد, حق?"
لي Ran فكرت في القضية على محمل الجد. آخر مرة رأته فيها ، كان تسوي تشونغ لا يزال نشيطا للغاية. لا يبدو أنه كان يعمل طوال الليل.
"ليس لدينا الكثير من القرائن. أشياء غريبة كان يمكن أن يحدث. كل شيء ممكن."
لين نان لم يرفض على الفور وجهة نظر لي Ran.
ومع ذلك ، أعرب عن أمله في أن يكون هناك تفسير أكثر معقولية.
كانوا في وضع حرج والشيء الأكثر أهمية هو حل هذه المسألة في أقرب وقت ممكن.
جابت لين نان وجنوده لمدة نصف شهر من الإمدادات قبل أن يبدأوا في تجنيد الناس. في البداية ، كانت فوضوية للغاية. ومع ذلك ، بفضل قيادته ، تمكنوا من تشغيل كل شيء بطريقة منظمة. تم تقسيم الناس إلى مجموعات وقاموا بمهام لضمان بقاء بعضهم البعض.
كانوا يستهلكون الكثير من الإمدادات كل يوم. أصبحت الأمور أكثر ندرة ويصعب العثور عليها.
كان التقنين السليم خيارهم الوحيد. وإلا ، فإنهم جميعا يتضورون جوعا.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
لوح لي Ran في فانغ تشيو وسأل, " هل هناك أي شيء في معسكر تسوي تشونغ السابق?"
"لقد تم التخلي عن هذا المكان. تمكنت بعض الكسالى لكسر في. خلاف ذلك ، لن يكون قد غادر تسوي تشونغ. الموقع الجغرافي ليس جيدا أيضا."
أعطى فانغ تشيو إجابة صادقة.
"لست متأكدا من مكان آخر يمكن أن يكون فيه ولكن هناك منطقة فيلا قريبة. إنه المكان الذي يقع فيه منزله."
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Viễn tưởng"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...