الفصل 37: لدينا اتفاق

1.3K 121 0
                                    


سمع تسوي تشونغ ما قالوه بصوت عال وواضح. ومع ذلك, تظاهر بأنه مرتبك وسأل بابتسامة, "ما الذي تتحدث عنه يا رفاق? لماذا تبدو جادا جدا? ما حدث في المقصف كان مجرد مسألة تافهة."

كما قال ذلك ، مد يده إلى لي هوي.

لي هوي تجنبها بسرعة.

"ستعرف بعد قليل. اتبعني."

أومأ تسوي تشونغ بابتسامة.

"لقد وبخني الجندي لفترة طويلة. سأكون أكثر حذرا في المستقبل! لن يحدث مرة أخرى!"

اثنان منهم لم يستجب. أنها مجرد وسيلة لتسوى تشونغ لمغادرة البلاد.

التقيا أخيرا مع لين نان.

كان تسوي تشونغ هادئا جدا. تصرف كما لو أنه لم يفعل أي شيء خاطئ.

كان لين نان في مكتب فانغ لين. كانوا يتحدثون قبل وصول الرجل الكبير ولي هوي. عندما نظروا إلى الأعلى ، رأوا تسوي تشونغ.

وقف فانغ لين على الفور ورفع مسدسه. ابتسم ابتسامة عريضة وقال, " هل قتل شخص ما مخالف للقانون?"

"انها ليست, ولكن ليس هناك حاجة."

لم يكن لين نان متحمسا مثل فانغ لين. وقف وسار إلى تسوي تشونغ ، وهو يعلم بوضوح أن تسوي تشونغ قد أضر لي Ran ذات مرة. ابتسم لين نان وقال, " لماذا هربت عندما كنا نبحث عن زوجتي? هل وجدتها?"

ابتسم تسوي تشونغ مرة أخرى في لين نان. كان لديه حدس حاد. بطبيعة الحال ، اشتعلت رياح عداء لين نان.

"لقد وجدت لها ولكن واجهنا كنز من الكسالى. لذلك ، نحن تقسيم وهرب. حدث كل شيء فجأة وشعرت بالذنب. لم يكن لدي الشجاعة لمواجهة يا رفاق. هو حقا مصير أن نصل للقاء مرة أخرى مثل هذا."

كان لدى تسوي تشونغ تعبير مكتئب على وجهه بينما كانت تلوم نفسها.

سماع ذلك, طاردت لين نان شفتيها وسألت, " ماذا حدث بعد ذلك? هل رأيتها مرة أخرى?"

"لا. لقد أخبرتني للتو أن أركض في الاتجاه الآخر في أسرع وقت ممكن حتى لا نثقل كاهل بعضنا البعض."

لم يكن تسوي تشونغ يعرف أن لين نان رأى بالفعل كل شيء ، وأنه دفع لي Ran.

"هل أنت متأكد من أنها كانت قادرة على الابتعاد?"

"رأى فانغ لين أن لي Ran كان محاطا بالزومبي!"

"نعم ، كانت واثقة جدا. حتى كان لدينا اتفاق. قالت إنها ستترك مسارات إلى موقعها حتى نتمكن من العثور عليها لاحقا."

يعتقد تسوى تشونغ من عذر مناسب. بعد كل شيء ، كان لي Ran في الواقع لا يزال على قيد الحياة.

نظر لين نان إليه بصمت.

التقى تسوي تشونغ بجميع أنواع الناس خلال نهاية العالم ، لذلك عرف كيف يتصرف وفقا لذلك. لا يمكن لأي شخص أن يرى من خلاله.

كان لين نان قلبا طيبا وأعطاه فائدة الشك.

ومع ذلك ، كان فانغ لين مختلفا. كان حادا جدا. أخفت عيناه اللطيفتان شخصيته النقدية.

"حسنا, أين هي مسارات? سأذهب معك للبحث عنه " ، قال لين نان بصوت هادئ وهو ينظر إلى تسوي تشونغ.

"لين نان! هل تصدق في الواقع كل ما قاله? لا تعرف أفضل?"

بدا فانغ لين في لين نان في الكفر. لقد صدم جدا. كان تعبيره كما لو كان قد رأى للتو شبحا.

"اعرف ماذا?"

"أنت You"

كان فانغ لين عاجزا عن الكلام.

ابتسم تسوي تشونغ في فانغ لين وقال: "إذا كانت لديك أي شكوك ، فقط اسألني وسأقوم بمسح كل شيء. في الواقع ، أعتقد أنه من المحتمل جدا أن نجا لي Ran."

صرير فانغ لين أسنانه.

"أنا لا أصدقك!"

"اعتني بالفوضى في المقصف."

نظر لين نان إلى فانغ لين وغادر الغرفة.

كان فانغ لين ليس في مزاج تميل إلى هذه المسألة مقصف!

طاردت بسرعة بعد لين نان!

قبل أن يغادر فانغ لين ، كلف لي هوي بالتعامل مع حادث المقصف بدلا من ذلك.

ألقى لي هوي نظرة خاطفة على تسوي تشونغ وقال بلا تعبير ، " لا تقلق بشأن المقصف. أنا سوف العناية بها."

بدا تسوي تشونغ في وجهها بابتسامة.

"أنا لم أفعل أي شيء في البحر أيضا, هل أنا?"

"هل تعتقد أنه ذهب في البحر?"تحولت لي هوى للنظر في الرجل الكبير.

كانت عيون الرجل الكبير فارغة. "لا أعرف. هل تعتقد انها في البحر?"

كان تسوي تشونغ الكلام.

نظر إلى عيونهم المشكوك فيها ويمكن أن يقول أنهم لا يثقون به. سيكون مجرد مضيعة للوقت في محاولة لحفر أي معلومات منها.

"حسنا. سأبلغ عن الحادث إلى أعلى المنبثقة في وقت لاحق."

ما كان يحاول تسوي تشونغ الإيحاء به هو أنه يمكنه التواصل مباشرة مع كبار المسؤولين. كان يحاول واحد حتى اثنين.

ومع ذلك ، لا يزال لديه شيء أكثر أهمية للقيام به.

...

لم يكن لين نان قد سار بعيدا عن المكتب عندما أمسك به فانغ لين.

كان فانغ لين غير سعيد للغاية وغير راض.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

"أنت السماح له بالذهاب? إذا كان يهرب, ماذا ستفعل?"

"إذا لم أفعل ، فلن أجد لي Ran أبدا."

"علينا أن نعلمه درسا! رأينا ما فعله بأعيننا!"

فانغ لين كان الصرير أسنانه!

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن