لم يرد الرجل العجوز على الفور. بدلا من ذلك ، واصل النظر إلى الزومبي بهدوء مع تعبير لطيف على وجهه.
فجأة ، كافح الزومبي وعاد الرجل العجوز إلى رشده. تنهد بعمق.
عرف يانغ شاو أنه كان عليه التعامل مع هذا القاتل إذا أرادوا الهروب والبقاء على قيد الحياة!
"من كان هذا غيبوبة?"
"زوجتي. كانت خيانة وتحولت إلى غيبوبة. خلاف ذلك ، كنا على ما يرام الذين يعيشون في هذا الطابق السفلي."
تحدث الرجل العجوز ببطء.
"أعتقد أنك رأيت كل شيء. يمكنك أن تقرر من سيصبح طعامها أولا."
بينما كان يتحدث ، رأى الرجل العجوز السكين في يد لي Ran. ابتسم وأضاف, "ليس هناك نقطة في القتال مرة أخرى. لقد انتزع بندقية من شرطي. كانت هناك ثلاث رصاصات في ذلك ، ولقد قتل بالفعل شخصين. الآن ، هناك رصاصة واحدة فقط اليسار. يمكنني فقط ترك واحد منكم يموت دون ألم. لذا ، اتخذ قرارك."
بعد ذلك ، جلس على كرسي على بعد مسافة.
توقف لي Ran للحظة وابتسم بمرارة ، " لن تموت الزومبي بدون طعام ، بينما ما زلنا بشرا يقاتلون من أجل البقاء."
نظرت إلى الرجل العجوز لكنه لم يكن منزعجا تماما.
منذ أن كان كبيرا في السن ، يجب ألا تكون هناك مشاكل إذا كانوا سيحاربونه. إلى جانب ذلك ، كان الأشخاص الذين قتلهم مجرد مدنيين عاديين.
التفكير في هذا ، لي Ran مضمومة السكين في يدها بإحكام. وتساءلت أيضا عما إذا كان هناك حل أفضل.
"أنت بالفعل لحم السمك على لوح التقطيع. ماذا يمكنك أن تفعل?"
ضحك الرجل العجوز بهدوء. كان صبره ينفد. وقف وأخذ قناعا من صندوق كان خلف الطاولة. ثم ، وضع القناع على.
بعد ذلك ، وقال انه يتمتم ، "كيف يرثى لها. ما زلت تفكر في المقاومة. ألست ساذجا قليلا? إذا كان هذا هو الحال ، ثم اسمحوا لي أن اتخاذ القرار بالنسبة لك."
"في الأصل ، أردت أن أسمع يا رفاق يجادل. ومع ذلك ، يبدو أنك مختلف عن الأخوين اللذين واجهتهما من قبل."
أثناء التحدث ، أحضر الرجل العجوز أيضا علبة سقي. كان هناك بعض السائل غير معروف في ذلك. قام برش السائل في لي Ran ويانغ شاو.
لي Ran حبست أنفاسها على الفور.
ومع ذلك ، استمر الرجل العجوز في الرش حتى لم تعد لي Ran قادرة على حبس أنفاسها.
كان يانغ شاو أول من خافت.
لم يكن لدى لي Ran خيار آخر.
كانت هذه حالة طارئة.
أخرجت الكرة الحديدية واختفت في الفضاء الغامض.
ما فعلته أعطى الرجل العجوز الخوف. كان غير متوقع للغاية.
كانت يديه ترتجف.
للحظة ، كان مذهولا.
ومع ذلك ، تذكر بسرعة أنه في هذا العالم غير الطبيعي ، كان هناك أشخاص ذوي قدرات خاصة.
"الخفي."
"حتى لو كنت تتحول غير مرئية ، انها عديمة الفائدة. ما زلت بحاجة للتنفس, أليس كذلك?"
سار الرجل العجوز نحو يانغ شاو. وحثت عرضا له عدة مرات. بعد رؤية أن يانغ شاو لم يكن لديه رد فعل ، شعر بالارتياح.
ثم حاول الرجل العجوز تحديد موقع لي Ran.
ومع ذلك ، بغض النظر عن المكان الذي لمسه ، لم يتمكن من العثور عليها.
إذا لم يرها بأم عينيه ، فإن الرجل العجوز لن يعتقد أنها كانت هناك في المقام الأول.
"كيف يمكن أن تكون قد اختفت للتو?"
"لقد تغير العالم حقا. هناك بالتأكيد طريقة لزوجتي للعودة إلى وضعها الطبيعي كذلك."
نظر إلى زوجته التي كانت على السرير.
كانت لا تزال تكافح.
"لا تقلق. سأطعمك باللحم الطازج قريبا, حسنا?"
كما تحدث ، قام بتفكيك الفخ.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
تم امتصاص الشبكة في السقف ووضع جثة يانغ شاو على الأرض.
أخذ الرجل العجوز حبلا وربطه ببطء.
ثم وضع يانغ شاو على الكرسي.
بمجرد الانتهاء من ذلك ، جلس الرجل العجوز على الأرض ولهث بشدة.
كل ذلك كان عملا شاقا. بالكاد كان لديه أي قوة متبقية..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...