الفصل 91: استراحة قصيرة

524 44 0
                                    


لي Ran شكر يانغ شاو بابتسامة. منذ أن اعتادت على الإشادة بهذه الطريقة ، كان عقلها يركز فقط على هاتف الأقمار الصناعية. كانت حريصة على تلقي رد لين نان.

ومع ذلك ، لم تكن ردود لين نان فورية. ربما كان مشغولا بشيء ما. في النهاية ، قررت لي Ran إغلاق عينيها والراحة لفترة وجيزة.

كان الجميع يهتمون بهدوء بأعمالهم الخاصة.

بدوا متعبين قليلا.

تشاو يينغ وقو جين انحنى ضد بعضها البعض وسقطت نائما.

تنهد يانغ شاو في قلبه. كان متعبا أيضا ، لكنه لم يستطع النوم..

بعد كل شيء, كيف يمكن أن? ماذا لو اقترب منهم الخطر? شخص ما يحتاج إلى إبقاء العين.

عندما كان مسافرا مع وانغ قانغ فقط ، كانت الأماكن التي اختاروا أخذ قسط من الراحة مخفية دائما. حتى ذلك الحين ، يانغ شاو لا يزال يستطيع النوم بسلام.

من ناحية أخرى ، كان قو تشاو نشيطا للغاية. لم يكن نعسان على الإطلاق. كونه طفلا ، لم يكن لديه الكثير مما يدعو للقلق. كان الصبي الصغير لا يزال يجهل محيطه.

ومع ذلك. كان قو تشاو لا يزال طفلا حسن التصرف. كان يعلم أن والديه كانوا متعبين ولا يريدون إزعاجهم. لذلك ، لعب بنفسه على الرغم من أنه لم يكن لديه شيء. كل المتعة تم إنشاؤها ذاتيا.

لم يستطع يانغ شاو إلا أن يضحك بصوت عال عندما رأى تصرفات قو تشاو الغريبة. ستكون هناك دائما لحظة في الحياة أعطته سببا للاستمرار في هذا العالم.

"الأخ يانغ شاو, ليست أنت متعب? لماذا لا تنام?"

نظر يانغ شاو إليه بنبرة جادة وأجاب: "أنا لست متعبا."

عند سماع ذلك ، رد قو تشاو على الفور بوجه مستقيم ، " أنت تكذب. الهالات السوداء تحت عينيك عميقة جدا. أخبرني والدي أن الشخص يحتاج إلى الحصول على قسط كاف من الراحة. خلاف ذلك ، سوف تتأثر صحتهم! الأخ الأكبر, هل تفهم أن جسمك هش للغاية?"

مد يانغ شاو يده وربت على رأس قو تشاو.

"أنا أفهم. سأذهب للنوم الآن."

كما قال ذلك ، أغلق عينيه.

كان قو تشاو راضيا.

"الأخ الأكبر مطيع حقا! تخلص من الهالات السوداء في أقرب وقت ممكن! ثم عليك أن تكون سوبر صحية! بوم! ها! أصبح جسمك أقوى وسيتم القضاء على جميع الأمراض!"

استمع يانغ شاو إلى ثرثرة قو تشاو حتى نام.

...

عندما استيقظ ، لم يكن هناك أحد في السيارة. تخطي قلبه للفوز.

ثم رأى أن الجميع كانوا يحيطون بخزان غاز.

'ماذا يفعلون?'

البصر يعفيه. امتد جسده وخرج من السيارة.

"هل هذا الغاز للسيارة?"

"نعم. وقال وانغ قانغ وهو يملأ السيارة بالغاز" طالما وضعت أنظاري على شيء ما ، سأحصل عليه". بمجرد أن انتهى, ألقى خزان الغاز على الجانب وصفق

"حسنا ، نحن على ما يرام!"

كان لي Ran ينام جيدا وكان مليئا بالطاقة. تولت على الفور مسؤولية القيادة حتى يتمكن وانغ جانج من الراحة.

كان الصيف على وشك الانتهاء. كان الطقس الخريف لا يمكن التنبؤ بها قليلا. في بعض الأيام سيكون الجو حارا بينما في أيام أخرى سيكون الجو باردا.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

كان هناك حشد صغير من الزومبي على جانب الطريق يمكن أن يشكل بعض الخطر ، لكن لي Ran استمر في السير على دواسة البنزين.

وفقا للين نان ، كانت الطريقة الأكثر مباشرة وأسرع إلى القاعدة الآمنة عبر وسط المدينة. أخذ التفاف من شأنه أن يضيع غازهم الثمين!

منذ أن واجهت لي Ran النبات المتحور ، شعرت أن هذا العالم ليس سوى خطر. من يدري ، ربما حتى البعوض يمكن أن يقتلهم.

ألقى قو جين لمحة عن مرآب فارغ وأشار بسرعة, "هناك مرآب هناك. يجب علينا التوجه داخل وقفل الباب? وبهذه الطريقة ، فإن الكسالى لن تكون قادرة على الحصول من خلال. ماذا تعتقدون؟"

اختلف وانغ قانغ على الفور، "لا. انها سوف تجعل الكثير من الضوضاء وسوف الكسالى تحيط بنا. ربما سنعلق بالداخل."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن