الفصل 17: غير معروف

1.5K 135 1
                                    


وصل كلاهما إلى الممر.

بشرة الوجه لين نان مظلمة على الفور عندما رأى أن باب منزله كان مفتوحا على مصراعيه.

فانغ لين يمكن الشعور بأن شيئا ما كان خطأ.

يمكن رؤية جثة رجل عجوز. كانت فاسدة طويلة ومغطاة بالحشرات.

مشى لين نان إلى منزله وفحص جميع الغرف. لم يكن هناك أي علامة على لي Ran.

كان قد أمرها بعدم المغادرة ما لم يكن ذلك ضروريا للغاية ومعرفتها, كانت ستتبع أمره.

"لا يبدو أنها غادرت على عجل. يبدو أنها مستعدة ويجب أن تكون قد خرجت عن طيب خاطر " ، قال فانغ لين. حاول أن يكون هادئا.

لم يكن فانغ لين يعرف كيف سيكون رد فعله. بعد كل شيء ، كانوا معا لفترة طويلة وكان لين نان دائما مخلصا لها.

"قلت لها ألا تغادر. لابد أن شيئا ما حدث."

لاحظ لين نان بعناية كل شيء في المنزل. اختفى التلفزيون والأريكة.

اتصل برقم لي Ran.

لا أحد التقط.

"شخص ما قد كسر في وأنه لا يبدو وكأنه كان غيبوبة."

لين نان تحليل بعقلانية الوضع الحالي. أجبر نفسه على الهدوء. الذعر لا يساعد.

"حسنا ، أنا لا أرى جثتها. هناك فرصة كبيرة أنها على قيد الحياة."

سماع ذلك ، حاول فانغ لين لتخفيف الغلاف الجوي. هز أكتاف لين نان وقال مازحا: "لا يمكنك إنكار ذلك. لين نان ، واجه الحقيقة."

"الآن ليس الوقت المناسب لندف."

كانت لهجة لين نان باردة جدا.

أومأ فانغ لين وتوقف على الفور.

فجأة ، تغير تعبير لين نان. وقال انه يتطلع نحو اتجاه الباب وصاح, "من الذى?! أظهر نفسك!"

"أنا ، أنا ، أنا إنسان."

خرجت امرأة مع خفض رأسها.

"من أنت? الشخص الذي يعيش هنا هو امرأة حامل تدعى لي Ran. لقد غادرت بالفعل. أنا أعيش في الطابق السفلي."

كانت المرأة هي التي نهبت منزل لي Ran في وقت سابق مع زوجها. خرجت من مكان اختبائها بعناية.

"هل رأيت لها?"سأل لين نان.

"لا ، عندما وصلت إلى هنا ، كان الأمر كذلك بالفعل."

كان صوت المرأة ناعما جدا.

كانت تعلم أن هؤلاء الرجال أمامها لا ينبغي العبث بهم.

كان لين نان بخيبة أمل قليلا.

"هل تحتاج مساعدة? يمكنك أن تأتي معنا."

قال لين نان وهو ينظر إليها.

أضاءت عيون المرأة على الفور عندما سمعت ذلك.

قالت بسرعة, " نسي زوجي إحضار هاتفه الخلوي عندما غادر. قد لا يكون قادرا على العثور علي. هل يمكن أن تنتظر منه أن يعود? من فضلك."

"هل علينا حقا أن ننتظر?"

لتكون قادرة على العثور على مساعدة كان بالفعل نادرة بشكل لا يصدق. بعد, كانت هذه المرأة تطيل العملية.

لم يكن فانغ لين عضوا في فريق الإنقاذ.

لم يكن عليه إلزام طلبها وحاول تذكير لين نان بأولوياتها.

هزت المرأة رأسها. بعد قليل, سألت بصوت منخفض, "هل لديك أي شيء تأكله أو تشربه? ليس لدي المزيد من الطعام."

"فانغ لين ، وانا ذاهب الى جلب لها بعض الطعام."

"لا. سأذهب معك. قد يكون هناك الكسالى في هذا المبنى."

ولوحت المرأة بيدها وقالت بابتسامة: "أنت شجاع جدا."

رفع فانغ لين حاجبيه.

"ليس هناك خيار."

نظر لين نان إلى السيارة وتوجه كلاهما إلى الطابق السفلي.

ثم عادوا وأعطوا المرأة بعض الطعام والماء.

انحنى المرأة على عجل وشكرهم ، ثم شاهدت لهم مغادرة.

لم تكن هناك علامات على لي Ran بينما نزل لين نان وفانغ لين.

رؤية ذلك ، كانت والدة لي Ran في البكاء.

نهضت وقالت, " هل يمكنني الصعود لرؤيتها?"

بينما كانت تعلم أن هذا الطلب غير مناسب للغاية ، لم تستطع السيطرة على نفسها.

تراجعت فانغ لين وابتسمت بمرارة. "العمة ، ابنتك على ما يرام. لم تكن في المنزل. وسوف نستمر في البحث عنها."

"حقا? هذا عظيم! أخبرتك أنها ستكون بخير. كانت هي التي طلبت منا التخزين قبل وقت طويل من وقوع هذا الحادث. خلاف ذلك ، لم نكن لننجو حتى الآن."

شعرت والدة لي Ran بالارتياح ، لكنها كانت لا تزال قلقة بعض الشيء لأنها لم تتمكن من رؤية ابنتها.

كانت معظم الكلمات التي قالتها تقنع نفسها حتى لا تفرط في التفكير.

عندما سمع فانغ لين هذا ، رفع حاجبيه في لين نان.

"زوجتك يقظة جدا."

كان من المفترض أن تكون حادثة الفيروس بأكملها سرية. ومع ذلك ، عرف لي Ran ما سيحدث مسبقا. الاستنتاج المنطقي الوحيد هو أن لين نان يجب أن تكون قد أبلغتها.

عرف لين نان ما كان يعنيه فانغ لين.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

قال بلا تعبير, " رأيت أنني اتصلت بها فقط بعد أن حدث كل شيء. حتى أنني اتصلت بها أمامك."

كان فانغ لين في حيرة.

"أوه? ثم كيف أنها لم معرفة?"

"لا أعرف."

"..."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن