كان القدر!
لقد توافقوا بشكل جيد مع بعضهم البعض لدرجة أنهم لم يلاحظوا شيئا غريبا يحدث.
سأل لي Ran, " منذ متى تعرف بعضكما البعض?"
"وقت طويل. لقد التقينا منذ بداية نهاية العالم،"
وكان وانغ قانغ دائما سريعة للتكيف.
الآن ، وقال انه يمكن بسهولة قتل الكسالى مع الحد الأدنى من الجهد. كما اختار معاركه للحد من إهدار الطاقة.
"ما هو الوضع مثل هنا?"
سألت لي Ran وهي تنظر حولها.
فجأة ، أخرجت مفاتيحها وفتحت أبواب السيارة..
"الجميع ، في الحصول على السيارة! تعجّل!"
حشد من الكسالى كان يقترب منهم! لقد كانوا منغمسين في الدردشة لدرجة أنهم لم يلاحظوا الخطر.
دفع قو جين تشاو يينغ إلى السيارة ثم دخل بنفسه.
كان لي Ran على وشك فتح باب مقعد السائق, لكن بعض الزومبي اقتربوا منها حقا لذا كان عليها الركض في الاتجاه الآخر.
بعد أن دخل يانغ شاو السيارة ، أغلق الباب. عندما استدار ، رأى أن لي Ran كان لا يزال في الخارج. ومع ذلك ، لم يدخل وانغ قانغ السيارة بعد أيضا. عند ملاحظة ذلك ، أطلق الصعداء.
بدا قو جين وتشاو يينغ قلقا للغاية. يانغ شاو بالارتياح لهم, " لا تقلق. وانغ قانغ قوي جدا. بالتأكيد سيحمي (لي Ran)."
"كنا مهملين للغاية! إذا حدث أي شيء I أنا I"
كان العديد من الزومبي يطاردون لي Ran. اتسعت عيون قو جين. نقل نصف جسده إلى المقعد الأمامي حتى يكون مستعدا لفتح الباب أمام لي Ran في أي وقت.
أخذت لي Ran من سكينها وخفضت في الكسالى التي كانت في طريقها.
وفى الوقت نفسه, وكان وانغ قانغ قتل اثنين من الكسالى في بضع ثوان.
ركض نحو لي Ran ، وأخذ السكين ، وحملها في يد واحدة. باستخدام السكين ، وقال انه قتل اثنين من الكسالى أكثر التي كانت أمامه. ثم ، وقال انه وضع لي Ran على غطاء محرك السيارة من السيارة!
"اركب السيارة!"
عرفت لي Ran أنها ستثقل كاهل وانغ قانغ إذا اعترضت طريقه. لذلك ، حاولت دخول السيارة كما أمر.
ومع ذلك ، عندما استدار ، كان غيبوبة هناك حق! كان قريبا جدا لدرجة أن لي Ran كان بإمكانه رؤية أنيابه بوضوح.
انها تسمح لها بالخروج الصراخ وقفز إلى الوراء!
ثم ، أخذت بسرعة مسدسها الذي كان في حقيبتها الخصر وأطلقوا النار على غيبوبة في رأسه!
تعرف وانغ قانغ على الفور على صوت طلق ناري. بعد كل شيء ، كان جنديا سابقا في القوات الخاصة. يمكن أن يقول أيضا أن البندقية كانت حصرية للجيش.
كان لديها قوة تدميرية جيدة ومجموعة رماية لائقة!
لم يستطع وانغ قانغ أن يرفع عينيه عن البندقية في يد لي Ran.
إذا لم يطلق لي Ran النار على الزومبي ، لكان قد ضحى بنفسه من أجلها هناك!
بعد عودته إلى رشده ، اصطحب وانغ قانغ لي ركض إلى مقعد السائق بينما كان يشغل مقعد الراكب الأمامي.
قبل المزيد من الكسالى يمكن أن يأتي ، locked لي تأمين جميع الأبواب وداس على دواسة البنزين. كان وجهها لا يزال مليئا بالخوف.
أصيب الأشخاص الثلاثة في المقعد الخلفي بالذهول. نظروا إلى لي Ran بإعجاب في عيونهم.
كانت بالتأكيد ليست امرأة عادية!
مرة أخرى هناك ، كانت باردة جدا وقادرة!
حتى يانغ شاو الحاد اللسان قال عاطفيا, "إنها رائعة حقا. لقد فوجئت بها أكثر من مقابلة هذا الرجل الصغير."
عند سماع ذلك, قال قو تشاو بنبرة جادة, " الأخ الأكبر, كيف تفاجأ عندما لم تتفاعل حتى?"
الصبي الصغير يتعرض مباشرة كذبة يانغ شاو.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
مع كيف تحول العالم ، أصبح من الصعب على يانغ شاو أن يصدم بأي شيء. عندما رأى قو تشاو ، لم يكن منزعجا من المقاييس ، بل اعتقد أنه لطيف.
ثم قام بقرص الجلد المتقشر على وجه الصبي الصغير. عندما اشتكى قو تشاو من الألم ، توقف على مضض. أدار يانغ شاو رأسه وسأل, "ما هي قدرة هذا الرجل الصغير?"
لم يرد عليه قو جين وتشاو يينغ. كانوا أكثر تركيزا على لي Ran.
التي يانغ شاو للدردشة مع قو تشاو.
أخبره الصبي الصغير أن البندقية أخافته. يانغ شاو مجرد تجاهل وقال: "لا تخافوا. كنت قد رأيت بالفعل الكسالى ، لذلك بندقية في الحقيقة ليست صفقة كبيرة."
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...