أصبحت المرأة قلقة.
"سأذهب معك."
هز الرجل رأسه.
"لا ، إنه خطير في الخارج."
ثم غادر الرجل.
التفت رأسه حول وأخذ نظرة أخيرة على زوجته. ربما كانت غريزة البقاء على قيد الحياة لكنه لا يزال غير قادر على جلب نفسه لقتل شخص آخر كما اقترحت.
بالإضافة إلى ذلك ، كان غير راغب في البقاء مع شخص فقد إنسانيته.
أو ربما ، كان ذلك بسبب تناقص كمية الطعام. إذا غادر ، ربما زوجته البقاء على قيد الحياة لفترة أطول.
كانت عواطفه في كل مكان.
ترك الرجل نفسا ثقيلا.
نظر نحو الاتجاه الذي ذهبت إليه سيارة لي Ran.
...
وفى الوقت نفسه, كان لي Ran يواجه صعوبة في الطريق. كانت هناك الكسالى في كل مكان. لحسن الحظ ، كانوا يعيشون في الضواحي ، لذلك كان هناك عدد أقل من الزومبي مما كان يمكن أن يكون. كانت تتجه نحو منزل والديها.
ثم ظهرت مجموعة من الزومبي في الاتجاه الذي كانت تتجه إليه.
دون أن يقول أي شيء ، وقالت انها تحولت سيارتها حولها.
خطط لي Ran لاستخدام الزقاق بدلا من الطريق الرئيسي.
فقط لفترة أطول قليلا حتى وصلت إلى والديها.
كانت بالفعل في منتصف الطريق هناك.
فجأة ، رأت ظلا يقف في منتصف الطريق ، بلا حراك.
عندما اقتربت ، أدركت لي Ran أنه كان شخصا. كانت تقف بشكل مستقيم مثل القطب وكانت رقيقة جدا. إذا لم تكن تقف في منتصف الطريق ، فربما لم تكن لي Ran قد لاحظتها.
بدت بشرتها مظلمة حقا.
لي Ran زمر في وجهها. لم تكن تريد الدخول في حادث. كان سلوك هذا الشخص غير عادي للغاية. معظم الناس سوف يبتعدون.
لكن هذا الشخص كان غير مبال.
لم تتزحزح حتى عندما كان لي Ran يقود بأقصى سرعة نحوها.
كان جسدها كله يرتجف.
صرخت لي Ran أسنانها. ومع ذلك ، رفضت إبطاء سيارتها.
تمكنت من تجنب الفتاة بصعوبة.
الفتاة تحولت ببطء رأسها حول وشاهدت كما حصلت سيارة لي Ran أبعد وأبعد.
"أنت قطعة من القمامة! لقد كنت واقفا هنا لمدة يومين! ليس من السهل مقابلة شخص ما بسيارة, لماذا لم توقفه?"
ظهر رجل في منتصف العمر كان سمينا جدا ولعن الفتاة. كان يحمل سوطا.
ولوح سوط حولها.
"ما هو اسمك? لي هوي? لا ، فقط قم بتغييره إلى سلة المهملات! لا تعتقد أنه لمجرد أن عائلتك كانت غنية، فلا يزال بإمكانك الحصول على معاملة خاصة! لقد تغير العالم! لقد أطعمتك لأكثر من يومين ، من الأفضل أن تكون ممتنا! هل تعلم أنني في الأساس والدك بالتبني?!"
كان الرجل السمين غاضبا!
كان يأكل المكرونة سريعة التحضير المجففة لعدة أيام وسيصاب بالغثيان عند رؤية المعكرونة!
لم يكن لي هوي قادرا على فعل أي شيء. لم تستطع إيقاف أحد المارة.
لم تقل كلمة واحدة وظلت واقفة في مكانها الأصلي.
"إما أن تموت تحت سوطي أو تصبح مثل الصبي الذي قتله سائقك. إذا كنت ترغب في الاستمرار في العيش, ثم عجلوا ووقف أي المارة, تفهم?"
انتهى الرجل السمين أخيرا من توبيخها.
كان لي هوى غير مبال.
هذا المنظر جعل الدهون غاضبة غاضبة وطار في غضب.
انتقد وجلد الفتاة!
لم يستطع جسم لي هوي الصغير تحمل الهجوم وسقطت على الأرض ، وتحولت شفتيها إلى اللون الأبيض.
"و * المسيخ! أنت القمامة! أنت عديم الفائدة! كنت على ما يرام قبالة أن لا أحد حتى على استعداد لاتخاذ شفقة عليك!"
كلما صرخ، أصبح الرجل السمين أكثر غضبا.
أراد حقا خنق هذه القطعة من القمامة حتى الموت!
أراد أن يجلد لي هوي مرة أخرى حتى تبدو أكثر صخبا. تماما كما كان على وشك ضربها ، يمكن سماع صوت فجأة.
توقف الرجل السمين على الفور ونظر في الاتجاه الذي جاء منه الصوت.
كانت سيارة متوقفة في مكان قريب!
كانت سيارة فاخرة.
خرج رجل يقدر عمره بأكثر من 6'2 من السيارة. حدق في الرجل السمين.
بدت عيناه مخيفتين ، ويرجع ذلك أساسا إلى أنه كان له وجه شرس.
تم تخويف الرجل السمين. نظر إلى لي هوي وسأل "هل تعرف بعضكما البعض?"
"..."
لم يكن هناك رد.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
استمر الرجل الطويل في إلقاء نظرة على الرجل السمين.
ثم أمسك الرجل السمين لي هوي من الياقة الخلفية لملابسها ورفعها. سأل ببرود, "ما هي علاقتك به?"
نظر لي هوي إلى الرجل الطويل. في اشارة الى الرجل السمين, انها تلفظ, " رجل شرير."
كان الرجل السمين منزعجا. "مهلا, كيف يمكنك أن تقول ذلك?! لقد كنت أطعمك! خلاف ذلك ، كنت قد جوعا حتى الموت منذ وقت طويل! لماذا لا تكون أكثر امتنانا?!"
كان الرجل السمين غاضبا لكنه لم يجرؤ على ضربها في الوقت الحالي.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...