لم يتبع لي Ran بالضبط المسار الذي تم توفيره بواسطة الملاحة. كان يعتمد على ما واجهوه على الطريق. القيادة أبعد قليلا لم يكن صفقة كبيرة إذا تم ضمان سلامتهم.
كان هناك عدد كبير من الأزقة وكان لي Ran غير متأكد من عدد الزومبي في تلك المناطق.
في النهاية ، اختار لي Ran أحد المسارات الأقل استخداما ، لذلك يجب أن يكون هناك عدد أقل من الزومبي. ومع ذلك ، كان العكس تماما. وكان حشد من الكسالى الحالي. كانوا على مسافة بعيدة من الزومبي ، لذلك أوقفت لي Ran سيارتها.
بينما كانت مترددة إذا كانت يجب أن يستدير ، لمست الكسالى وجودها وبدأت في الاندفاع أكثر بسرعة لا تصدق.
لحسن الحظ ، لاحظ لي Ran ذلك. صعدت على الفور على دواسة البنزين وانطلقت بسرعة البرق..
نظر يانغ شاو إلى الخلف وقال ببرود, "إنهم يلحقون بالركب."
"كيف حالهم بسرعة?"
لم يفهم لي Ran ما يجري. حتى لو تحول شخص لائق بدنيا إلى زومبي ، فلا ينبغي أن يكون قادرا على الجري بهذه السرعة. كان غير طبيعي جدا. يبدو أن هناك أي وسيلة لوقفها.
واصلت الكسالى للحاق بها.
"مستحيل! هل هذه الكسالى أيضا القوى العظمى? هذا كثير جدا! ماذا يحدث لهذا العالم?"
كان وجه تشاو يينغ مليئا بالخوف. هل كانت ستموت هكذا? لم تحصل حتى على فرصة لرؤية شكل قاعدة الأمان حتى الآن.
لم يواجه لي Ran مثل هذا الموقف من قبل. كل ما يمكن القيام به هو خطوة على دواسة البنزين وشحن إلى الأمام.
ألقى يانغ شاو نظرة خاطفة على تشاو يينغ وحاول تشجيعها, " أنت تعلم, لقد قابلت رجلا لديه أيضا قدرة على سمة النار. يمكنه أن يبصق النار مباشرة من فمه. يمكن أن يكون سلسلة من النيران أو كرة نارية. الكرات النارية يمكن السفر لمسافة طويلة جدا."
فهم تشاو يينغ ما كان يقصده. ارتعدت وهي تفتح كفيها. بعد مرور بعض الوقت ، ظهر لهب صغير.
لا يزال قو جين يفهم حدود قوة تشاو يينغ. كان من الصعب عليها إبقاء اللهب مشتعلا ، ناهيك عن إنشاء كرة نارية بقوة هجومية.
رفع يانغ شاو رأسه. كانت هناك أصوات ضجيجا قادمة من سقف السيارة. كان الشعور بالعجز هو الشعور الأكثر رعبا في عالم ما بعد نهاية العالم.
عرفت لي Ran أن لديها القدرة على إنقاذ حياتها ، ولكن إذا أصيب الآخرون ، فإنها ستشعر بالفزع. وقالت إنها لا يمكن أن مجرد ترك لهم.
الكسالى كانوا يحصلون على أوثق وأقرب. لم يكن لديهم نية للتخلي على الإطلاق!
لي Ran عبس واقترح, " لماذا لا نعود إلى المكان مع شجرة الصفصاف? ربما يمكن أن يساعدنا."
"من غير المؤكد ما إذا كانت هذه النباتات ستقتلنا مع الزومبي."
استمر يانغ شاو في النظر إلى سقف السيارة. سوف ينهار في أي لحظة. وقال انه لم تأتي عبر هذه الكسالى مجنون!
"يبدو الأمر كما لو أن هؤلاء الزومبي كانوا يتعاطون المخدرات."
كان وانغ قانغ يراقب لي Ran. كان جسدها كله يهتز. ومن الواضح أن ذلك لم يكن علامة جيدة.
أمسك ذراع لي Ran وقال بجدية: "دعني أقود. سأضع قدمي على دواسة البنزين قبل أن نتبادل."
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
امتدت وانغ قانغ قدمه اليسرى لخطوة على دواسة البنزين. كما وضع إحدى يديه على عجلة القيادة. ثم ، أشار لى places الأماكن التجارية.
لم يفكر لي Ran كثيرا في الأمر واتبع على الفور تعليمات وانغ جانج.
تبادلوا البقع دون صعوبة كبيرة.
ثم ، ذكر لي Ran الجميع، "ربط حزام الأمان!"
تشاو يينغ ، قو تشاو ، قو جين ، ويانغ شاو عقد أيدي بعضهم البعض. أربعة منهم تجمعوا معا واستعدت للتأثير.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...