"انظروا ، هناك سيارة هناك!"
صاح أحدهم فجأة بحماس.
تحول الجميع رؤوسهم!
ركضوا جميعا نحو السيارة. إذا كانت بطيئة ، سيتم أخذ جميع المقاعد.
كان الرجل في منتصف العمر سمينا قليلا. كان لديه الكثير من الارتباطات الاجتماعية لذلك كان يشرب على مدار السنة. كان ذلك ، بالطبع ، قبل نهاية العالم. كان لديه بطن بارز إلى حد ما. بعد الركض لفترة من الوقت ، تعب. ثم صرخ قائلا: "سندخل جميعا السيارة. هل يمكن للناس التوقف عن القلق?"
لسوء الحظ ، لم يولي أحد أي اهتمام له.
.
كان الرجل في منتصف العمر مديرا. من بين الأشخاص الثمانية ، اعتاد ثلاثة منهم أن يكونوا موظفيه.
عادته في توبيخ وتثقيف الناس عادت إلى الظهور. وتابع أن يصيح بغضب, " لم تسمع ما قلته? علينا أن نعمل معا. إذا كنت تفكر في نفسك فقط ، فلن نحقق أي شيء!"
أحد موظفيه صرير أسنانه. كان غاضبا. لم يتغير مديره على الإطلاق!
في الواقع ، كان حتى ناجيير من والدته!
إنه يعتقد حقا أنه لا يزال لديه أرضية أخلاقية عالية ويحاول تثقيفي!'
في الماضي ، كان خاضعا.
ومع ذلك ، كان الأمر مختلفا الآن.
صرخ بصوت عال, " لماذا يجب أن أفكر في الآخرين? هل سيفكرون بي? يمكن لأي شخص أن يخونك بسهولة!"
ثم ركض بشكل أسرع.
يحدق الرجل في منتصف العمر في وجهه بفمه مندهشا. امتلأت عيناه بالغضب ، لكن لم يكن هناك شيء يمكنه فعله. لم يكن لدى أي منهم أي نية للتوقف والانتظار.
في النهاية ، استسلم ونظر إلى الأشخاص السبعة المحيطين بالسيارة.
رؤية أنهم لا يستطيعون الدخول ، خمن الرجل في منتصف العمر أن السيارة كانت مقفلة. جعله سعيدا جدا.
استيقظ وانغ قانغ من الضوضاء. رأى الناس في الخارج. كانوا يحدقون في بعضهم البعض ويمكن أن يرى وانغ قانغ الجشع في عيونهم.
الناس في الخارج لم يتوقعوا أن يكون أي شخص في السيارة. علاوة على ذلك ، كان هناك أكثر من شخص واحد.
دون إضاعة أي وقت ، طرقت الشاب على النافذة. أراد أن يقول شيئا، لكن الناس داخل السيارة لوحوا به.
وأشار وانغ قانغ أيضا إلى المكان الذي يجب إدخال مفاتيح السيارة فيه ، مشيرا إلى أنه لم يكن لديهم المفاتيح.
فهم الشاب ، لكنه لا يزال يحاول التحدث معهم.
ومع ذلك ، كان الناس في الداخل حذرين للغاية وتجاهلوه. كان هذا ينطبق بشكل خاص على تشاو يينغ وعائلتها. كانوا ضعفاء في المعركة ، لذلك كانوا بحاجة إلى حماية أنفسهم بكل الوسائل. كانت مشكلة لا داعي لها غير مرحب بها.
لم لين هوا حتى عناء نفسها مع الناس خارج. بالنسبة لها ، كان الرجال مثير للاشمئزاز! لم يكن هناك سوى عدد قليل من الرجال الطيبين الذين يمكن أن تتحملهم ، مثل أولئك الذين كانوا في السيارة معها.
عبس وانغ قانغ وهو ينظر إليهم. أراد الخروج من السيارة ، لكنه لم يكن لديه مفاتيح لفتح الباب. كل ما كان يمكن القيام به هو تتغاضى كتفيه.
حاول الناس في الخارج لفترة طويلة ، لكن أولئك الموجودين في السيارة رفضوا التواصل معهم. ومع ذلك ، كانوا غير مستعدين للمغادرة.
بخلاف لي Ran ويانغ شاو, كانت هذه هي المرة الأولى التي يلتقيان فيها بأي شخص جديد منذ وقت طويل.
فجأة ، أدار الموظف رأسه ونظر إلى الشاب. سأل بفضول, " لماذا هم هنا? كان يمكن أن يكونوا في أي مكان آخر."
"لا أعرف ، لكنني أعتقد أنهم يريدون الذهاب إلى الطابق السفلي. انهم على الأرجح تجميعها مع اثنين آخرين أننا قد واجهنا في وقت سابق. "
نظر شخص آخر وراءه بقلق. إذا كان يعلم أن لي Ran ويانغ شاو كان لديه مفاتيح السيارة ، لكان قد سحبهم بغض النظر عن أي شيء!
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
كلما فكر في الأمر، كلما ندم عليه أكثر!
"ماذا يجب أن نفعل إذا لم يخرجوا?"
أغلق الشاب عينيه وكان لديه تعبير مريح على وجهه.
"لا تقلق ، سوف يفعلون. إذا لم يفعلوا ذلك ، فلن يتمكن الأشخاص في السيارة من المغادرة أيضا."
"ماذا لو كانوا يكذبون علينا? ماذا لو كان لديهم مفاتيح بعد كل شيء?"
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...