ثم عادت المرأة المسؤولة ولي Ran إلى قاعدة الأمان.
بعد أن علمت أن لي Ran ستدير مزرعة الخنازير ، وافقت دون أي تردد.
بمجرد عودتهم ، بدأت المرأة المسؤولة العمل في مهمة تطهير الطرق. شعرت أن الأيام الجيدة قادمة.
لقد تجاوزت لي Ran توقعاتها حقا.
تم تعيين جميع البعثات الأخرى جانبا. قامت المرأة المسؤولة بمسح التضاريس وصاغت خطة للقضاء على الزومبي.
كان هناك الكثير من الزومبي ، لذلك كان من المستحيل التصرف بدون خطة.
تم تنفيذ المهمة على قدم وساق.
أما بالنسبة لي Ran ، فقد ذهبت على الفور للبحث عن لين نان. على الطريق ، اصطدمت فانغ لين.
لي Ran استقبله وسأل, " أين لين نان?"
"غادر الأخ نان القاعدة لأنه كان هناك شيء كان عليه القيام به. ألم يبلغك بذلك?"
لي Ran خمنت أنه يجب أن يكون لها علاقة مع المخدرات التجريبية.
هي سألت, " هل هناك أي طريقة للعودة على الفور? لدي شيء لأعطيه إياه."
"أنا آسف. لا أعتقد أن هذا ممكن. ربما يمكنني مساعدتك بدلا من ذلك?"
لي Ran ترددت ولم يقل أي شيء.
عندما رأى فانغ لين هذا, ضحكت ومازحت, "أنا أيضا قادر جدا, حسنا? يمكنني مساعدتك في حل أي قضايا أخرى غير مسائل البحث العلمي. فقط قل لي ما هو عليه."
اعتقد فانغ لين أن لي Ran كان محرجا جدا من إزعاجه ، لذلك استمر في إقناعها.
نظر لي Ran إلى فانغ لين بتعبير جاد وقال: "في الواقع ، يتعلق الأمر بمسائل البحث العلمي. دعونا ننتظر منه أن يعود."
"حسنا. ثم سأتصل به وأسأله عما إذا كان بإمكانه العودة مبكرا"
"حسنا ، شكرا لك."
كان لي Ran على وشك المغادرة عندما هرع شخص فجأة إلى فانغ لين.
كان صبيا صغيرا إلى حد ما.
كان لديه تعبير قلق حقا على وجهه. مهما كانت المسألة ، لا بد أنها كانت مهمة وعاجلة للغاية!
نظر الصبي الصغير إلى فانغ لين كما لو كان منقذه.
"الأخ فانغ ، حدث شيء ما. كثير من الناس غير راضين لأنهم لم يحصلوا على وجباتهم اليوم. لا يمكنهم السيطرة على أنفسهم وقد تندلع أعمال شغب."
نظر إليه فانغ لين بلا مبالاة. فأجاب ببرود, "ما هو هناك ما يدعو للقلق? إنهم يعرفون أنهم لا يستطيعون الحصول على الطعام بأنفسهم حتى لو خرجوا."
تنهد الصبي وقال بلا حول ولا قوة: "لقد حاولت بالفعل أن أشرح لهم ، لكنهم لم يستمعوا. ربما أدركوا بالفعل أن المدينة فارغة!"
فانغ لين عبس.
"دعهم يقولون ما يريدون. لا فائدة من الجدال معهم."
مسح الصبي العرق من جبهته. قال بمرارة :"إنهم يقاتلون. أولئك الذين لديهم قدرات خاصة يتنمرون على أولئك الذين ليس لديهم قدرات خاصة. حتى كبار السن لا يدخرون. يعتقدون أنه من غير العدل كيف تم توزيع الإمدادات التي جمعوها على الجميع والآن ليس لديهم ما يأكلونه."
بمجرد انتهاء الصبي من الحديث ، توجه فانغ لين على الفور إلى المنطقة ذات الصلة.
الإمدادات لا تخص شخصا واحدا فقط. يتم مشاركة كل شيء وفعل الجميع أجزائه لضمان بقاء المجتمع على قيد الحياة. إنه جهد جماعي! لماذا لا يفهمون مثل هذا المفهوم البسيط?'
بعد تجربته السابقة ، كان فانغ لين غير راغب في السماح لقاعدة الأمان هذه بالتدمير.
مثل هذه المعارك أدت فقط إلى خسائر فادحة ووفيات غير ضرورية.
لي Ran يتبع فانغ لين. أرادت مساعدته بقدر ما تستطيع.
إلى جانب ذلك ، لم يكن هناك شيء آخر تفعله أثناء انتظار عودة لين نان.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
وصلوا إلى مكان الحادث وصعق لي Ran.
كانت المعركة من جانب واحد للغاية ، لصالح ذوي القدرات الخاصة.
لي Ran يمكن أن نفهم عدم رضاهم ، لكنها لا يمكن أن يتعاطف مع أفعالهم.
كان الناس يصرخون في الجزء العلوي من رئتيهم!
"فقط اقتلهم! نحن لسنا بحاجة إلى هؤلاء الضعفاء لسرقة طعامنا وإمداداتنا!"
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...