الفصل 36: المعارف القديمة

1.3K 114 1
                                    


بعد خروج لي Ran من المقصف ، جاء لين كه إليها على الفور. كانت متحمسة بعض الشيء لكنها قلقة في الغالب.

"لي تاو, أنت تعرف تسوي تشونغ?"

كانت لي Ran لا تزال غير معتادة على اسمها المزيف. توقفت لفترة من الوقت ثم أجابت: "الأمر معقد. مجرد البقاء بعيدا عنه. إنه خبر سيء."

"لا عجب. كان تعبير وجهك مظلما للغاية طوال الوقت. فإنه يؤثر عليك أن أكلت طعامه? أنا حقا لا يمكن أن تساعد نفسي."

استدعت لين كه الوجبة من وقت سابق ولعقت شفتيها.

"لا بأس."

ابتسمت لي Ran ونظرت إليها. "الأكل والشرب على أكمل وجه هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به."

"الكالينجيون ، أنت منفتح للغاية!"

ثم رأى لي Ran فانغ تشيو يصطحبه رجلان. كانوا يسيرون في المسافة.

فانغ تشيو لم يكافح على الإطلاق. كانت مذهولة طوال الوقت. لم يكن هناك تعبير على وجهها لأنها كانت محبطة للغاية.

تنهدت لين كه عندما رأت الوضع. "لقد فعل ذلك عن طيب خاطر من أجلك على الرغم من أنك لم تطلبه. في الواقع ، حتى أنك رفضته بشكل مباشر. إنه فوز دموي!"

زوايا فم لي Ran ملتوية. اتفقت مع لين كه لكنها لم تعبر عن أي آراء.

إذا تذكرت بشكل صحيح ، فإن المكان الذي توجهوا إليه كان منطقة بناء. تقريبا لم يذهب أحد هناك.

أراد لي Ran في الأصل الذهاب إلى هناك لأنه بالكاد كان هناك أي شخص. أرادت أن تذهب إلى الفضاء الغامض ، والانتهاء من مهماتها ، وتناول وجبة جيدة.

وقالت إنها يمكن أن تؤخر فقط خططها لأنها لا تريد أن تأتي عبر هؤلاء الناس.

من ناحية أخرى ، عاد فانغ تشيو أخيرا إلى رشدها. نظرت إلى الرجلين. ابتساماتهم البرية ونظرات عديمي الضمير أزعجتها.

ارتعدت صوتها كما سألت, " كيف you أنت ذاهب ليعلمني درسا?"

"لا تقلق ، لن نفعل أي شيء لك."

كيف يمكن أن فانغ تشيو لا يفهم الوضع كانت في? كافحت على الفور وخفضت رأسها بسرعة للاعتراف بخطئها.

"كنت مخطئا. لا أجرؤ على القيام بذلك مرة أخرى. لن أزعج امرأة الأخ تسوي بعد الآن."

"حقا ، حقا لن أفعل. أيها الإخوة الكبار ، أنا قبيح. أنا""

كان فانغ تشيو مرتبكا. لم تكن تتوقع حدوث شيء من هذا القبيل ولم تكن قادرة على قبوله.

ومع ذلك ، لم يكن الرجلان يستمعان لها على الإطلاق. حتى أنهم نقروا على ألسنتهم وقالوا بازدراء, " لماذا أنت خائف جدا? لا تخافي. يجب أن تستمتع به."

"كن جيدا. من الآن فصاعدا ، سوف نعتني بك. تفهم?"

ألقى أحد الرجال فانغ تشيو ذو الوجه الشاحب على الأرض. ثم ، أخرج حبل وربطها إلى شجرة!

"لي تاو! أكرهك! أكرهك كثيرا! كل هذا خطأ تلك المرأة! أهههه! الأخ تسوي ، كيف يمكنك أن تفعل هذا لي me"

توسل فانغ تشيو للرحمة عدة مرات ، ولكن دون جدوى. فعل الرجال ما يريدون لها. عندما انهارت روح فانغ تشيو ، تركت صرخة في أعلى رئتيها.

...

ما حدث في الكافتيريا تسبب في عدم رضا الكثير من الناس.

لي هوي والرجل الكبير قد عاد لتوه من مهمتهم. لقد شعروا بالارتياح لرؤية الكثير من الناس الذين وصلوا إلى قاعدة الأمان.

التفت الرجل الكبير للنظر إلى لي هوي وأعرب عن أسفه ، "كلما زاد عدد الأشخاص ، كانت الأمور أفضل. لنذهب. الأخ نان أعطانا مهمة أخرى."

"ما مهمة? لم آكل بعد."

"أشعر أنك بالكاد تأكل. شيء خاطئ? هل أنت مصدوم?"

رفت زاوية فم لي هوي.

"هل تعتقد أن الجميع يأكل بقدر ما تفعل?"

"لا أعتقد أنني آكل كثيرا."

كان لي هوي عاجزا عن الكلام.

تابعت الرجل الكبير إلى المقصف. كان هناك عدد قليل من الجنود في الداخل.

كان الجنود ينتقدون شخصا ما.

عندما دخل الرجل الكبير ولي هوي ، أوقف الجنود محادثتهم فجأة.

قال أحد الجنود للرجل الكبير بمرارة: "أنا آسف. كل شيء لأنني لم أدير الأمور بشكل صحيح أنه تسبب في مثل هذه الضجة الضخمة. أنا آسف حقا."

كان تسوي تشونغ جالسا على كرسي مع ساقيه متقاطعتين. وقال انه لا تبدو آسف على الإطلاق.

عندما رآه لي هوي ، ضاقت عينيها.

"أليس هذا تسوى تشونغ?"

أخذ الرجل الكبير نظرة فاحصة.

"نجاح باهر ، هو حقا!"

عندما سمع تسوي تشونغ اسمه ، رفع رأسه ووقف على الفور. ابتسامة أزهرت على وجهه. نظر إليهم على حين غرة وقال: "نحن معارف! لم أتوقع رؤيتك هنا."

كان لي هوى غير مبال.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

مالت رأسها وقالت للرجل الكبير, " مهلا, هل ستحضر الأخ نان?"

"أعتقد أنه ضروري."

أعطى الرجل الكبير تأكيده مع وجه صارم.

لاحظ الجندي أن الجو كان غريبا بعض الشيء. نظر إلى تسوي تشونغ ثم إلى الاثنين الآخرين. بعد ذلك ، ابتلع لعابه وقرر عدم التورط في هذه الفوضى.

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن