الفصل 58: أرسلت إلى الكسالى

680 60 0
                                    


"إنهم حقا يحملون الطعام! ما هو الخطأ في هذه الكسالى? البعض منهم لا يزال واعيا? لماذا هم مساعدتنا? ربما يحاولون قصارى جهدهم حتى لا يفقدوا إنسانيتهم!"

أولئك الذين كانوا في حالة معنوية منخفضة شعروا فجأة بالغبطة.

الأخبار أن هناك انتشار الغذاء كالنار في الهشيم وبدأ الناس في جمع.

وقفوا جميعا وراء الجنود وتحدثوا بحماس.

مخاوفهم اختفت تماما.

أمسك شخص بشغف ذراع جندي من الخلف.

الجندي ، الذي كان يطلق النار على الزومبي في وقت سابق ، هز. ضغط بطريق الخطأ على الزناد من بندقيته.

تم إطلاق رصاصة وجاءت صرخة شديدة من الحشد.

أصبح الحشد الصاخب صامتا على الفور. فقط صوت أنثى يتلوى من الألم يمكن سماعه. أصابت الطلقة امرأة على بطنها وكان الدم يتدفق.

جذبت رائحة الدم وصوت المرأة عالي النبرة حشدا من الزومبي وبدأوا في الاندفاع.

عند رؤية ذلك ، لم يكن لدى الجنود خيار سوى تجاهل الجرحى واستمروا في إطلاق النار على الزومبي.

أخذ الجندي الذي أطلق النار على المرأة عن طريق الخطأ بضع خطوات إلى الوراء واختفى في الحشد. لقد طغى عليه الحادث لدرجة أنه فقد شجاعته لمواجهة الزومبي للحظة.

بعد تأليف نفسه ، واصل أخيرا قتل الزومبي مرة أخرى.

لم يكن لي Ran يتوقع زيادة عدد الزومبي.

وقد نفدت ذخيرة بعض الجنود بالفعل. كانوا العزل كما اتهم الكسالى عليهم.

هذه الموجة من الزومبي لم تحمل أي طعام على ظهورهم.

حول الحشد انتباههم من الزومبي إلى المرأة التي تم إطلاق النار عليها. كانت تنزف بشدة.

استخدمت المرأة قوتها المتبقية وتمتمت ، "الرجاء مساعدتي Please"

شاهد الجميع بلا حول ولا قوة كما أصبحت المرأة تدريجيا أقل وأقل استجابة. لم يستطع الجنود تحمل النظر إليها أيضا. لم ينطق أحد بكلمة واحدة.

شعرت أن الجميع قد استسلموا.

"لا تدعها تموت! عجلوا ومساعدة! أين هو الطبيب?"

صاح أحدهم بمرارة.

"ألم تعرف? كان الطبيب قد غادر بالفعل."

"ماذا علينا أن نفعل? هل هذا يعني أننا لا نستطيع إنقاذها?"

بعد بضع ثوان من الصمت, قال أحدهم بفارغ الصبر, " هل أنت من الرصاص? هناك الكثير من الكسالى تتجه بهذه الطريقة. يجب أن نغلق المدخل! غير ذلك, متى سينتهي هذا الكابوس?"

"أعتقد أنه بسبب دم هذه المرأة. انها تجذب كل الكسالى!"

عرف لي Ran أنها كانت لحظة حرجة.

قرر بعض الجنود مشاركة رصاصاتهم المتبقية وطلبوا من لي Ran تسليمها.

ضغطت من خلال الحشد وتمكنت أخيرا من تسليم الرصاص إلى الجنود الآخرين.

ألقى لي Ran نظرة خاطفة على المرأة التي كانت مستلقية في بركة دمها. كانت غير متأكدة مما إذا كانت المرأة ميتة أو حية.

خلع رجل معطفه وسار نحو المرأة. كان على وشك التضحية بها إلى الزومبي. كان من الواضح أنه كان يشعر بالاشمئزاز الشديد من المنظر.

في النهاية ، تمكن لي Ran من إلقاء نظرة فاحصة على المشهد.

اتسعت عيناها فجأة وأوقفت الرجل على عجل.

"ماذا تفعل?! اصطحبها إلى المستوصف!"

تعرف الرجل على لي Ran وأجاب على الفور بسخرية, "هل تعتقد أن الجميع محظوظون مثلك? ليس عليك حتى أن تفعل أي شيء وستظل تحصل على الحماية والطعام! لقد غادر جميع الأطباء بالفعل. لا أحد يستطيع إنقاذها."

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

"..."

لي Ran تجاهله واستمر في عرقلة طريق الرجل. رفضت السماح له بالمضي قدما في خطته.

لم تكن هذه المرأة سوى الفتاة الجميلة التي ساعدت لي Ran في الحصول على هاتف. كان لديها ابن لطيف.

الآن ، لم يكن وجهها شاحبا فحسب ، بل كان شعرها أيضا أشعثا وقذرا. لقد فقدت روحها القتالية تماما.. لم يكن مظهرها الجسدي كافيا حتى لتوضيح بؤسها.

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن