الفصل 11: يقرع على الباب

1.6K 136 1
                                    


كان الدم طازجا.

لي Ran يحدق في ذلك لفترة من الوقت قبل أن تتمكن من جعل ما كتب. كان الأمر صعبا لأن الدم ظل يقطر وبدا مرعبا.

[ إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، يرجى الاتصال كسكسكسكسكسكس. لا تخافوا ، يمكنك الوثوق بي. لن أؤذيك. ]

أسفل تلك النافذة مباشرة ، كانت هناك أيضا عائلة أخرى استخدمت هذه الطريقة للتواصل.

لسوء الحظ ، لم يتمكن لي Ran من معرفة من كان في المنزل.

تراجعت عن نظرتها. لم تخطط لي Ran للتفاعل مع الآخرين لأنها أرادت تجنب أي صراعات محتملة.

كانت امرأة حامل.

كان من المستحيل عليها أن تتحرك بسهولة مثل الشخص العادي ، لذلك كان لديها شعور قوي بالحماية الذاتية.

كانت السماء مظلمة تماما.

وضعت لي Ran في الظلام لفترة من الوقت ، ثم نقلت الستائر مرة أخرى. وكان أيضا خارج الملعب الأسود.

على الرغم من وجود الكهرباء ، بدا أن الجميع توصلوا إلى تفاهم متبادل لعدم تشغيل الأضواء في الليل.

لي Ran لم يكن استثناء.

لم تجرؤ على إظهار نفسها خلال النهار. فقط في الليل ذهبت بهدوء إلى الشرفة مع لحاف. كانت تنشرها على الأرض وتجلس عليها أو تستلقي عليها. وقالت إنها وقفت أبدا لأنها لا تريد أن ينظر إليها.

ماذا لو كان هؤلاء الناس تحور رؤية ممتازة? ماذا ستفعل إذا رأوها?

لم يكن هناك خيار.

إذا تم اكتشاف لي Ran ، فستصبح على الفور هدفا.

كان عليها أن تكون حذرة للغاية وهذا ما كانت تفعله حتى الآن.

ومع ذلك ، من أجل طفلها ، شعرت لي Ran أنه من الضروري تنفس بعض الهواء النقي.

بعد مرور بعض الوقت ، ركض لي نصف القرفصاء ونهض. التقطت اللحاف وذهبت مباشرة إلى منزلها.

حاولت أن تكون حذرة قدر الإمكان وأغلقت باب الشرفة ، ولم تصدر صوتا واحدا.

لي Ran تنفس الصعداء.

فجأة ، كان هناك طرق على الباب.

اتسعت عيون لي Ran على الفور وبدأ جسدها يرتجف. انحنى على الحائط وأبقى صامتا.

كانت تخشى أن يكتشفها الشخص الخارجي.

استمر طرق الباب دون أي علامات على التوقف.

بعد فترة ، كان لي Ran على يقين من أنه كان إنسانا في الخارج ، وليس زومبي.

كان يطرق على الباب الإيقاعي. في البداية ، كان بطيئا ، ثم التقط السرعة.

لي Ran حشدت كل شجاعتها وسارت ببطء نحو الباب.

نظرت من خلال ثقب الباب بينما تحبس أنفاسها.

خائفة من أن يظهر شيء مخيف ويجعلها تصرخ ، غطت فمها.

رأى لي Ran امرأة.

"Li لي, ملكة جمال لي, كنت في المنزل, هاه? يمكنك فتح الباب? يمكننا مساعدة بعضنا البعض!"قالت المرأة.

ومع ذلك ، كان هناك أكثر من شخص واحد في الخارج.

كانت المرأة الأخرى المهمة. تذكرهم لي Ran وهم يعيشون في الطابق السفلي.

كانوا أعضاء مجموعة مقيمين نشطين. ولكن منذ نهاية العالم, انتقلت المجموعة من كونها سعيدة وحيوية إلى باردة وقاتمة. لم يكن غير متوقع.

"الآنسة لي ، سمعت ضوضاء قادمة من شرفتك وحتى رأيت ظلك. يجب أن تكون في المنزل. لماذا لا تفتح الباب? رجاء ، آنسة لي ، أنا أتوسل إليك. انها مخيفة جدا خارج. هل يمكنني الاختباء معك? لا يزال لدينا بعض الطعام المتبقي."

بدت المرأة يرثى لها جدا. واصلت طرق الباب.

أصبح تعبير وجهها أكثر قلقا. واصلت النظر حولها.

كانت خائفة من أنها قد تلفت انتباه الزومبي.

بقي لي Ran صامتا.

كانت على دراية بها تماما. كان هناك العديد من الجيران الآخرين الذين كانوا أقرب إلى الزوجين ، لكن لي Ran لم يكن بالتأكيد واحدا منهم.

غالبا ما كانت تتحدث مع الجيران ولكن معها, أومأوا برأسهم وابتسموا في بعض الأحيان.

بالكاد كان لديهم أي اتصال.

لا يزال لي Ran يتذكر بوضوح حادثة وقعت.

كانت متجهة إلى موقف السيارات عندما صادفت رؤية الزوجين يخرجان من سيارتهما.

رأت المرأة لي Ran وجاءت إليها على الفور. تظاهرت بأنها على دراية بها وسألت, " مرحبا, اسمك لي Ran, حق?"

"مرحبا ، نعم."

"مهلا ، أتذكر أنك متزوج. لماذا لا أرى زوجك أبدا?"

سألت المرأة بفضول.

لم يفكر لي Ran كثيرا في الأمر وأجاب بابتسامة ، " زوجي مشغول. نادرا ما يكون في المنزل."

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

"يا إلهي ، الحياة صعبة. إذا كنت من أي وقت مضى بحاجة إلى مساعدة ، فقط اسمحوا لي أن أعرف. لا تخجل, حسنا?"

ابتسم لي Ran بأدب وأومأ برأسه. "شكرا لك."

...

استمر لي Ran في التحديق عند الباب. لم تجرؤ على فتحه أو حتى الرد.

لماذا كانت تبحث عنها?

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن