امتدت لي Ran جسدها وانهارت على السرير.
لم تكتمل مهامها اليومية بعد. لم يكن لديها ما يكفي من الوقت. طار بسرعة.
بعد فترة قصيرة ، خرج لي Ran من الفضاء الغامض وعاد إلى غرفة لين نان.
دفنت نفسها تحت البطانية وقررت أن تأخذ قيلولة.
الى جانب ذلك ، كانت عالقة في الغرفة.
كانت مسألة تسوي تشونغ لا تزال لغزا. كان لديها هاجس قوي بأن قدراتهم الخاصة ستؤثر بشكل كبير على العالم.
سيخضع المجتمع لتغييرات تهز الأرض.
وفي وقت لاحق ، توقف لي Ran التفكير لأنها شعرت بالنعاس.
انها مدسوس نفسها في وإيقاف مصباح السرير. سقطت الغرفة على الفور في الظلام.
مع ذلك ، سقط لي Ran نائما.
لم تكن تعلم أن القاعدة الأمنية كانت تواجه معضلة. حتى لين نان لم يستطع فعل أي شيء حيال ذلك.
تم تسريب أخبار الإمدادات المسروقة وكان الجميع على علم بها ، على الرغم من أنه لم يكن متأكدا من الذي نشر المعلومات.
بدأ الناس يطالبون المستودع. أرادوا معرفة ما إذا كان هذا صحيحا. حاول الجنود كبح جماحهم لكن ذلك لم يكن مجديا.
ذهب الجميع في إضراب. بخلاف إغلاق مدخل المستودع ، كانوا أيضا عند مدخل المنطقة العسكرية. كانت واسعة وقوية. لم يتمكنوا من السيطرة عليه على الإطلاق.
"ماذا يحدث? إذا كانت الأخبار وهمية ، ثم دعونا نلقي نظرة. وسوف تجعلنا نشعر بالراحة."
"لقد ذهب الكثير من الناس في إضراب. كيف نحن ذاهبون للحفاظ على المعيشة?"
"اخرج وقدم لنا تفسيرا. لا يمكننا أن نجلس هنا ونموت جوعا."
"لقد عملنا بجد كل يوم وفي النهاية ، لا يوجد طعام. هذا كثير جدا."
"..."
وقف الجنود الذين يحملون البنادق خارج المستودع وحاولوا منع الناس. لم ينطقوا بكلمة واحدة. كانت نظراتهم باردة وأظهر القرار في وجوههم أنهم لن يستسلموا.
فجأة ، طار سكين المطبخ عبر الهواء. كان يستهدف أحد الجنود.
تغير تعبير الجندي. لحسن الحظ ، تمكن من الرد بسرعة وتهرب من السكين.
ومع ذلك ، فإن الشخص الذي ألقى السكين لم يكن لديه نية للاستسلام. أمسك سكينا آخر واستهدف رأس جندي.
عرف الجندي أن الرجل لم يكن يمزح. قام بتأليف نفسه وأخذ خطوة كبيرة إلى الوراء.
لحسن الحظ ، لاحظ الجنود القريبون الوضع وجاءوا على الفور لدعمه. بعد قتال قصير ، تمكن الجنود من إخضاع الرجل.
تحول وجه الرجل الأحمر تدريجيا إلى اللون الأرجواني. كان يلهث بشدة. ومع ذلك ، أمسك السكين في يده بإحكام.
كان الوضع متوترا.
بدأ حشد من الناس يتجمعون لمشاهدة المشهد يتكشف.
ضغط أحد الجنود بقوة على ركبته على معصم الرجل لأنه لم يتمكن من مصادرة السكين بأمان. كان هناك صخرة قريبة. أخذها الجندي وحطم قبضة الرجل. دماء جديدة متدفق بها.
اتسعت عيون الرجل وتحولت إلى اللون الأحمر حيث كان الألم شديدا.
صرير أسنانه وصرخ ، " اتركني! خلاف ذلك ، ستكون هناك عواقب!"
ومع ذلك ، لم يعر أحد أي اهتمام له.
كان للجندي تعبير بارد على وجهه. كانوا بحاجة للسيطرة على الوضع. خلاف ذلك ، ستحدث حوادث لا يمكن التنبؤ بها.
كانوا يتبعون أوامر مباشرة من فانغ لين وكان عليهم الدفاع عن المكان ، حتى على حساب حياتهم!
فجأة ، أصبح الرجل ساكنا ولم يكن لديه رد فعل على الإطلاق.
تساءل الجندي عما حدث ورفع ركبته قليلا
في لحظة ، كسر الرجل مجانا. ثم ، بيده الملطخة بالدماء ، رفع السكين وأرجحه على رأس الجندي.
تدفق الدم ، يرافقه صرخات مرعبة. كان الجميع يركض. نظروا إلى الرجل كما لو كان زومبي.
"ماذا يحدث? هل هذا الرجل زومبي? كيف هو قوي جدا?"
"اركض! هناك خطأ ما! "
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
الناس الذين ازدحموا المستودع تفرقوا على الفور.
كانوا جميعا مرعوبين. كان من الصعب تصديق ما حدث للتو.
حتى الجنود كانوا مذهولين.
شاهدوا في رعب كما سقط رفيقهم على الأرض.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...