الفصل 21: جهود التعافي

1.5K 126 1
                                    


عندما كانت لي Ran على وشك الابتعاد ، قام شخص بسد طريقها فجأة.

هو سأل, " ألست أنت ذاهب إلى الانتظار معنا لفريق الإنقاذ? من الخطير جدا أن تخرج المرأة بمفردها."

"سأكون بخير. ما زلت بحاجة للعثور على عائلتي. انهم مهم جدا بالنسبة لي."

أجاب لي Ran بفارغ الصبر ، مشيرا بوضوح إلى أنها تريد المغادرة في أقرب وقت ممكن.

وقف الرجل حيث كان ويحدق بها لفترة من الوقت. بعد فترة ، أفسح المجال لي Ran.

دون تردد ، داس لي Ran على دواسة البنزين وغادر.

لم تكن متأكدة مما كان يحدث في سوبر ماركت دويو ، كان هناك الكثير من الزومبي في تلك المنطقة. لي Ran لم يجرؤ على إبطاء. وقالت إنها تخشى أن الكسالى قد اللحاق بها.

بعد كل شيء ، والكسالى تحطمها بتهور في سيارتها!

انتقد بعضهم وجوههم في نافذة سيارتها مع عيونهم مفتوحة على مصراعيها. كان الأمر كما لو أن وجوههم الشرسة والمرعبة قد تضخمت مباشرة أمام لي Ran. كان الرعب الذي شعرت به لا يمكن تصوره!

حاولت تحمل غثيانها واستمرت في السير على دواسة الوقود.

بعد عشر دقائق ، وصلت لي Ran أخيرا إلى السوبر ماركت لكنها لم توقف سيارتها بسبب وجود زومبي في كل مكان.

لا يزال سائل الجسم السيئ الذي خلفته الزومبي من وقت سابق يغطي نافذة سيارتها.

حاولت لي Ran قصارى جهدها لتجاهلها.

إذا أخذت نظرة أخرى ، فإنها ستتقيأ بالتأكيد.

بعد أن قاد لي Ran على بعد ميلين من السوبر ماركت ، توقفت في منطقة صناعية. كانت هذه المنطقة مقفرة أكثر.

أوقفت سيارتها ونظرت حولها بعناية. كان هناك متجر بابه مفتوح.

دخل لي Ran المحل وكان مليئا بالغبار. للوهلة الأولى ، لا يبدو وكأنه مكان يعيش فيه الناس.

كان هناك غرفة كبيرة مع العديد من الرفوف. كانت العناصر لا تزال مرتبة بدقة في الأعلى. عندما دخلت الغرفة, كان هناك غرفتان أصغر, غرفة نوم بسيطة, وحمام.

مشى لي Ran في الحمام وتحولت على الصنبور. لم يكن هناك ماء.

'ننسى ذلك ، وهذا ليس مهما.'

انها فقط بحاجة إلى الانتظار لفترة من الوقت. يجب أن يأتي زوجها قريبا جدا. كان المحل على بعد شارعين فقط.

فجأة ، كان هناك صوت تصادم. على الفور جعل لي Ran متوترا. وقفت مع تعبير رسمي ومشى مباشرة إلى الباب الخلفي للمنزل. ثم فتحت الباب وانزلقت.

...

في الوقت نفسه ، كان لين نان يقود سيارته بعد مكالمة من زوجته.

إنها في السوبر ماركت.'

انه اسرعت سيارته ، وتجاهل كل الكسالى على الطريق. لم الكسالى يكن لديك الكثير من القوة حتى أنها لم تجعل الكثير من تأثير على السيارات مسرعة.

"تسك ، هناك الكثير من الكسالى في السوبر ماركت. سأحاول فقط البحث عن سيارتها بدلا من ذلك."

تم تثبيت عيون لين نان على جانبي الطريق.

فجأة ، رأى شخصا كان يصرخ ويهرب. زوجان من الكسالى كانت تطارده. كانت الكسالى الناس في ريعان الشباب لذلك كانوا رشيقة جدا. كانت المسافة بينهما تتقلص بسرعة كبيرة.

عبس لين نان وداس على الفرامل.

أخرج فانغ لين مسدسه بصمت.

* فرقعة! بانغ! بانغ! بانغ!*

وأمكن سماع أربع طلقات نارية.

سقطت الكسالى أربعة على الأرض مع رؤوسهم في مهب.

الرجل الذي كان يركض نظر إلى الوراء. بعد أن أدرك أن الزومبي ماتوا ، ركض على الفور نحو لين نان أثناء البكاء.

"هل أرسلت الحكومة شخصا لإنقاذي? أنا محظوظ جدا. ظننت أنني سأموت."

الرجل يخرج الصعداء. بعد كل شيء ، كان قد تمكن من البقاء على قيد الحياة مثل هذه الكارثة الرهيبة.

"هل يمكنني الدخول?"

نظر الرجل إلى لين نان وفانغ لين بفارغ الصبر. سيكون لديه فرصة أكبر بكثير للبقاء على قيد الحياة إذا تمسك معهم.

كان قد قرر متابعتها بغض النظر عن ما!

إذا رفضوا السماح له بالدخول إلى السيارة ، فقد خطط للجلوس على غطاء المحرك.

ثم فتح الباب الخلفي. اندفع رجل ضخم إلى الجانب وقال بهدوء ، "هناك مساحة محدودة. سيكون لديك لجعل القيام به."

"لا مشكلة!"

دخل الرجل بسرعة إلى السيارة وأغلق باب السيارة.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

بعد ذلك ، قدم نفسه.

"اسمي تسوي تشونغ. بلدي المنقذ ، شكرا جزيلا!!!"

بدا تسوي تشونغ لطيفا وغير ضار. كان ذو بنية متوسطة وكان له وجه ممتلئ, تبدو ودودة للغاية كلما ابتسم.

بعض الناس لديهم حقا مظاهر ممتعة.

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن