الفصل 95: شياطين العالم البشري

503 40 0
                                    


عرفت المرأة أنه لن يأتي أحد لإنقاذها.

كان هناك شيطان أمامها! لم يكن زومبي ، لكنه كان أكثر ترويعا بعشرة آلاف مرة من الزومبي!

شاهدت كما بدأ الدم ناز من ساقها. كانت عيون الرجل المجنون مليئة بالدماء. سوف يصبح أكثر إثارة فقط إذا توسلت للرحمة. ومع ذلك ، لم يكن هناك شيء آخر يمكنها القيام به.

"وانغ ميان ، من فضلك أعطني حقنة مخدر. سأموت من الألم. كنت لا تريد أن تفقد لي, حق?"

هز الرجل رأسه وكرة لولبية شفتيه في ابتسامة.

"هذا لا شيء. أنت لن تموت, فما أنت خائف من?"

"إنه مؤلم!"

.

بكت المرأة بمرارة. تم تثبيت نظرتها على حقنة التخدير على الطاولة.

هذا الرجل كان طبيبا. ومع ذلك ، كان مختل عقليا. منذ أن بدأت نهاية العالم ، بدأ في تجربة الأجسام البشرية ، وهو أمر كان يريد دائما القيام به. كان معظمها مليئا بالعنف.

كانت في الأصل مساعده.

كان وانغ ميان المهارات الطبية الرائعة. ومع ذلك ، كان لديه قضايا ميسوفوبيا خطيرة. في البدايه, كان لطيفا وسهل التحدث إليه. لم تره أبدا يفقد أعصابه في المستشفى. كان دائما لطيفا مع مرضاه.

لا أحد يتوقع أن كل شيء كان خدعة!

"أنت تعرف أنك في مأمن فقط من الكسالى عندما كنت معي, هاه? هل تريد أن تصبح واحدا منهم?"

بدا وانغ ميان في وجهها مع الافتتان. لم يخف الرغبات في عينيه على الإطلاق.

"أنا لا أهتم بهؤلاء النساء. فماذا لو ماتوا? أنت الوحيد الذي أعجبني. أنا جربت عليها لتمديد عمر الخاص بك. مهما حدث ، لن أدعك تموت."

أثناء حديثه ، بدأ وانغ ميان في خياطة الجرح على فخذ المرأة. كان يعمل بسرعة ومهارة ، لكنه لم يستخدم أي مخدر خلال الإجراء بأكمله.

كان الألم شديدا وظل جسم المرأة يرتجف.

كان وانغ ميان منغمسا جدا من قبل المرأة لدرجة أنه لم يلاحظ أنه كان تحت المراقبة.

منذ أن خفف رد فعل المرأة ، ضمها وانغ ميان على عجل.

ثم أمسك ساق المرأة الأخرى وفتحها بقوة.

أخذ الدعائم على الطاولة وحشوها فيها ، وأحيانا ببطء ، وأحيانا بسرعة. واحد لم يكن كافيا ، لذلك استمر في إضافة المزيد.

تحول وجه المرأة إلى اللون الأحمر من الألم الشديد. كانت الأوعية الدموية مرئية أيضا.

عند رؤية ذلك ، نمت الابتسامة على شفاه وانغ ميان على نطاق أوسع وأوسع. كان يستمتع حقا بنفسه.

"هل تريد أن تكون حاملا مع طفلي?"سأل وهو يحشو الدعائم في بلدها.

كانت المرأة تتعرق بشكل لا يمكن السيطرة عليه ولم تستطع الاستجابة على الإطلاق. حدث هذا على أساس يومي. كانت على وشك الانهيار.

كممرضة ، كانت قد شاهدت بعض مرضاها يموتون بشكل مؤلم. الآن ، حان دورها. كان لا يطاق.

كيف يمكن للعالم أن يكون قاسيا جدا? كان هذا العذاب أكثر من اللازم!

نأسف!

كرهت نفسها لعدم الرحمة قتل النساء الأخريات. كان من الخطيئة السماح لهم بالموت في يد هذا الشيطان الذي لا يرحم.

لمس وانغ قانغ حقيبة الخصر لي Ran وقال بصوت منخفض ، " أعطني البندقية."

لي Ran سلمه البندقية دون أي تردد.

انحنى على الحائط ولهث بشدة. ثم خفضت رأسها ، لأنها لا تريد أن ترى ما كان على وشك أن تتكشف.

البصر أثر عليها بشدة. كان الأمر كما لو أنها يمكن أن تشعر بالألم أيضا. قشعريرة تنتشر من خلال جسدها. ساقيها أعطى تقريبا.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

"بانغ!"

رن طلق ناري.

أصيب وانغ ميان برصاصة في رأسه. سقطت جثته على جسد المرأة. كانت ترتجف بعنف. كانت عيناه لا تزالان مفتوحتين لكنه مات بالتأكيد.

لقد أخافها كثيرا لدرجة أنها سمحت بصراخ شديد. كما لاحظت أن الناس كانوا ينظرون إليها وغرقوا على الفور في الإذلال.

هذا الظلام الذي اختبرته من شأنه أن يصدمها إلى الأبد.



نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن