"هل يمكنني الذهاب من هنا? أريد العثور على فريق الإنقاذ. أحتاج مساعدة."
لي Ran استجاب على الفور.
سماع ذلك, نظرت المرأة إليها بشكل مريب وسألت, "كيف وصلت إلى هنا? هل لا تواجه أي الكسالى على الطريق?"
"فعلت. ركضت لهم أكثر مع سيارتي, " لي Ran أجاب بصدق.
"هل هناك أي جروح على جسمك?"
"لا."
"ادخل. وسوف نفعل فحص على لك."
وجهت المرأة مسدسها نحو مدخل. كانت هناك حواجز حولها ، مما يعني أن لي Ran سيحتاج إلى القفز فوقها.
لي Ran توقف للحظة. نظرت إلى ذروة المتاريس وقالت بابتسامة مريرة ، " قد لا يكون ذلك ممكنا بالنسبة لي. أنا حامل."
"سوف أتخلص من بضعة أكياس."
سارت المرأة نحو الحقائب ووضعت مسدسها. حملت حقيبة واحدة في كل يد وألقت بها جانبا.
ثم, التقطت بندقيتها مرة أخرى ورفعت يدها, مشيرا إلى أن لي Ran سيأتي.
كان لي Ran متوترا للغاية بعد رؤية البندقية.
وقالت إنها يمكن أن يموت في أي لحظة معينة ، وربما لا يكون حتى الوقت لدخول الفضاء.
"لا تخافوا. نحن بحاجة فقط للقيام الفحص. إذا لم يكن هناك مشكلة ، ونحن سوف تتيح لك الذهاب."
المرأة بالارتياح لها بهدوء.
"حسنا."
لي Ran تبعتها في المدخل.
كان المكان الذي دخلته كبيرا نسبيا. كان مثل مصنع. تم تخزين أشياء كثيرة. كان هناك أيضا عدد كبير من الناس. بدوا مشغولين.
كان بعضهم يحمل الطعام والشراب بينما كان آخرون ينظفون. لي Ran يمكن أن نرى أيضا عدد قليل من الناس تافه مع مسدسات, على الرغم من أنها لم تكن متأكدا مما إذا كانت مجرد نماذج بندقية أو الشيء الحقيقي.
كان صادما جدا.
"هل هذه البنادق حقيقية?"
"ما رأيك?"استمرت المرأة في قيادة الطريق.
"هل أنت الناس من الريف? منذ كنت تمتلك كل البنادق."
ضحكت المرأة ودفعت الباب إلى غرفة مفتوحة.
"عليك أن تفهم مرة واحدة تذهب من خلال التفتيش."
ذهب لي Ran إلى الغرفة...
لقد صدمت عندما رأت من كان في الداخل. أراد لي Ran أن يستدير ويغادر, لكن الشخص الآخر كان يحمل مسدسا في يديه وكان يوجهها إليها.
كان تسوي تشونغ!
اتسعت عيون تسوي تشونغ عندما رأى لي Ran. كان مندهشا للغاية.
"أنت لا تزال على قيد الحياة? كيف محظوظ"
لم يجرؤ على الاقتراب من لي Ran.
أشار تسوي تشونغ الناس بجانبه مع عينيه.
كانوا سيبدأون فحص (لي Ran).
تم إحضارها إلى غرفة أخرى. في الداخل ، كانت هناك امرأة ترتدي معطفا أبيض وبدلة واقية. نظرت إلى لي Ran وارتدت قفازاتها.
"اخلع ملابسك."
"..."
لي Ran وقفت لا تزال.
"اخلع ملابسك حتى أتمكن من التحقق مما إذا كانت هناك أي جروح على جسمك. لا تقلق. أنا الوحيد هنا ولا توجد كاميرات مراقبة."
كانت لهجة المرأة غير مبالية.
لم يكن الأمر كما لو كان لي Ran لديه خيار.
...
"هل انتهيت من التحقق? هل يمكنني الذهاب?"
"الباب هناك ، يرجى المضي قدما."
استدار لي Ran وخرج من الغرفة.
كان تسوي تشونغ ينتظر في الخارج.
حتى أنها لم تدخر له لمحة واستمرت في المشي.
ومع ذلك ، هرع تسوي تشونغ مرارا وتوقف لها.
"انتهى التفتيش الخاص بك بسرعة?"
"سأرحل. أنا لا أبقى هنا," قالت لي Ran وهي تسير بجانبه.
لسوء الحظ ، لم تستطع المغادرة لمجرد أنها أرادت ذلك.
لم يكن لدى تسوي تشونغ أي نية للسماح لها بالرحيل.
وقف أمامها وقال: "أنت لا تزال على قيد الحياة ، لذلك يجب أن يكون لديك بعض المهارات. نحن نفتقر إلى الناس هنا ، وخاصة أولئك القادرين. لماذا لا تعيد النظر? إنه أكثر أمانا هنا."
"بعد ما قمت به, ما هو هناك لإعادة النظر?"
Li لي سخر منه.
لم تكن مقتنعة على الإطلاق.
"أنت لا تصدقني?"
"لا."
قال لي Ran ببرود لكن تسوي تشونغ ضحك فجأة بدلا من ذلك.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
بعد أن فقدت صبرها ، حاولت لي Ran المغادرة مرة أخرى لكن تسوي تشونغ أمسك بذراعيها.
"هل تعرف لماذا أنا لم يوفر لك?"
"لست مهتما بشرحك."
تجاهلها تسوي تشونغ وقال, " كان ذلك لأنك لست امرأتي. إذا كنت تتبع لي هذه المرة ، سأقدم لك يد المساعدة. أنا أضمن أنك لن تقلق بشأن الطعام والماء بعد الآن. زائد, لن تضطر إلى العمل."
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...