كان الجميع على استعداد!
نسج وانغ قانغ عجلة القيادة يسارا ويمينا وبدأت السيارة تدور بشكل محموم.
تم قذف الكسالى على السيارة من قبل قوة قوية.
كما تحطمت الكسالى في بعضها البعض ، ورأى الجميع أكثر من ذلك بكثير بالارتياح.
لسوء الحظ ، تم بالفعل تمزيق سقف السيارة من قبل الكسالى!
وصلت يد قذرة مغطاة بالدم. في الوقت نفسه ، يمكن رؤية وجه بشع.
كان الزومبي رشيقا لدرجة أنه تمكن من الاستيلاء على قو تشاو. لم يكن لدى قو جين وتشاو يينغ الوقت للرد على الإطلاق. لحسن الحظ ، لم لى Ran. أخرجت مسدسها وأطلقت النار مباشرة على الزومبي!
.
ومع ذلك ، كانت يدها ترتجف وغاب عن النار! مثلما كانت لي Ran على وشك إطلاق النار مرة أخرى ، مد تشاو يينغ يدها في محاولة يائسة لإنقاذ قو تشاو. تمكنت من الإمساك بساقي ابنها.
غيبوبة لا تزال ترفض التخلي عن قو تشاو. أصيبت تشاو يينغ بالذعر لكنها عرفت أنها لا تستطيع تحمل التخلي عنها. بدأت المشاعر المختلفة في الارتفاع داخلها. لم تكن تعرف ماذا يجب أن تفعل.
كما كان يانغ شاو وقو جين متمسكين بقو تشاو.
كان الصبي الصغير مرعوبا وخرج فجأة صرخة مروعة. أذهل الجميع! أنها تسمح لفترة وجيزة حارسهم أسفل وتماما مثل ذلك ، تم القبض على قو تشاو من قبل غيبوبة.
كرة لولبية تشاو يينغ في الكرة وبدأت في البكاء.
كان قو جين على وشك القفز من السيارة ولكن يانغ شاو أوقفه.
نظر إلى قو جين في حالة من اليأس وقال: "لا فائدة! عليك فقط مشاهدته الحصول على رقبته انفصل!"
"لي Ran! أعطني السلاح! أوقف السيارة!"
رفض قو جين الاستسلام. بعد كل شيء ، كان ابنه الثمين في يد غيبوبة!
كما والده ، رئيس لفعل شيء ما!
"اللعنة!"
خفض رأسه وكانت الدموع تتدفق من عينيه.
لم يكن لي Ran يعرف ماذا يفعل أيضا. بدأ اليأس لملء السيارة بأكملها.
فجأة ، كان هناك ضوء ذهبي.
توقف حشد الركض من الكسالى في مساراتها.
وانغ قانغ لم تتوقف عن القيادة. تمكنوا أخيرا لوضع بعض المسافة بينها وبين الكسالى.
ثم عاد قو تشاو إلى السيارة من خلال الفتحة التي تم نقله إليها. اتسعت عيناه وكانت هناك ابتسامة على وجهه. ابتسم ابتسامة عريضة على والديه وقال بحماس ، " أبي ، أمي ، ليس عليك أن تخاف بعد الآن! وقد هزم تشاو تشاو غيبوبة! هاهاهاها!"
امتدت قو تشاو يديه قليلا وأقامت حاجزا.
كان هذا بالتأكيد منعطفا غير متوقع للأحداث.
كل شيء حدث بسرعة كبيرة.
ذهب تشاو يينغ من البكاء إلى الذهول. استغرق الأمر وقتا طويلا قبل أن تعود إلى نفسها الطبيعية.
قام يانغ شاو على الفور قو تشاو وسأل, " هل أنت مصاب? دعني ألقي نظرة."
لم يقاوم قو تشاو وترك يانغ شاو يفحصه من الرأس إلى أخمص القدمين. لم يكن يعرف حقا كيف يفسر الوضع. ثم, نظر إلى والدته بابتسامة وقال بسعادة, " أمي, ألست رائعا? أنا فقط هزم غيبوبة! كان أقبح ورائحة أكثر من أي وحوش أخرى رأيتها على شاشة التلفزيون!"
يانغ شاو فحص بعناية كل شبر من جسم الصبي الصغير. ترك الصعداء من الإغاثة.
"لا توجد جروح على جسده. ولا حتى خدش."
كانت تشاو يينغ مبتهجة عندما سمعت ذلك. سحبت قو تشاو بين ذراعيها وبكت, " تشاو تشاو, أنت رائع! هل تعلم كيف كانت الأم قلقة?"
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
ربت قو تشاو على رأس تشاو يينغ وراحتها.
"أمي ، لا داعي للقلق بعد الآن. إذا كنت في خطر من أي وقت مضى ، سوف تشاو تشاو حمايتك! هذه المقاييس يبدو وكأنه شيء جيد الآن."
"هذا شيء عظيم! لدينا تشاو تشاو قوية جدا. وقال انه يمكن محاربة الكسالى!"
ضحك تشاو يينغ وبكى في نفس الوقت. استمرت يدها في التمسيد برأس قو تشاو.
كانت قريبة جدا من فقدان ابنها المحبوب.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...