كان لي Ran قلقا. استمر العرق في السقوط من وجهها. حتى أنها أعطت أمرها بصوت عال على أمل أن تترك الكروم سيارتها.
ومع ذلك ، ظلت الكروم تتشابك مع بعضها البعض. إذا لم يتحرروا قريبا ، فسيتم لفهم في شرنقة كبيرة! إذا حدث ذلك ، فلن يتمكنوا من الفرار بعد الآن.
تم سحق السيارة ببطء. كان الأمر متوترا لدرجة أن لي ركضت شفتيها حتى نزفت. رأى وانغ قانغ ذلك وشعرت بالأسف قليلا لها.
فجأة ، هبطت السيارة على الأرض. هرع الجميع. لقد تمكنوا من الهرب!
كان الجميع صامتين وتحسن الجو تدريجيا.. تنفسوا الصعداء على الرغم من أن الخوف لا يزال قائما في قلوبهم.
اعترف لي Ran ، "لم أستطع السيطرة عليهم. ربما كان الحظ أنني تمكنت من النجاح في اللحظة الأخيرة. أنا لم أقتل هؤلاء الناس."
هذه المرة ، صدقها الجميع. ابتسم وانغ قانغ بمرارة وقال: "العالم غير عادل. حتى النباتات بدأت تتحور. قد أكون جيدا في القتال ، لكن ليس لدي أي قدرات خاصة."
كان صوت يانغ شاو يرتجف عندما تحدث، " أنت لست الوحيد. أنا مر أيضا."ثم سعل بعنف في محاولة لتهدئة نفسه
أخذت لي Ran علبة من المناديل الورقية واستخدمت بضع قطع لمسح العرق على وجهها. عندها فقط تمكنت من تكوين نفسها.
[وصلت رسالة جديدة ]
يمكن سماع صوت ميكانيكي.
وقد فاجأ كل منهم ، وخاصة وانغ قانغ. جاء من شاشة السيارة. لي Ran توجه على الفور إلى السيارة وفحص الرسالة.
كان من لين نان!
"Ran Ran ، أنا في شارع لوبان في منطقة بينغيانغ. هناك قاعدة أمان صغيرة هنا. إذا كنت غير قادر على الوصول إلى هنا ، قل لي موقعك حتى أتمكن من يقلك."
كان من الصعب إخفاء الإثارة الملصقة على وجه لي Ran.
حاولت الاتصال برقم لين نان لكن الخط لن يتصل. في النهاية ، استسلمت.
لي Ran الوصول إلى نظام تحديد المواقع للبحث عن المكان الذي ذكر لين نان. ثم, انها تعيينها كوجهة لها المقبلة.
قبل أن يتمكن أي شخص من الرد ، قال لي Ran ، " أنا ذاهب إلى هذا المكان. إذا كنت تريد الذهاب إلى مكان آخر ، فقط اسمحوا لي أن أعرف. سنقوم بتقسيم الإمدادات بالتساوي وسأوصلك إلى وجهتك أولا."
أجاب تشاو يينغ بسرعة ، "ليس لدينا مكان آخر نذهب إليه. ونحن سوف تتبع لكم لقاعدة السلامة!"
يبدو أن الذهاب إلى قاعدة الأمان هو أفضل مسار للعمل. كان العالم الخارجي مليئا بالمخاطر. شعر تشاو يينغ أنه إذا انفصلوا عن لي Ran ، فسينتهي بهم المطاف ميتا.
وافق قو جين، " نعم ، الذهاب إلى قاعدة الأمان فكرة جيدة."
ومع ذلك ، كان وانغ قانغ ويانغ شاو صامتين.
عندما سمعوا كلمات قو جين ، ضحك يانغ شاو بمرارة.
"هل تعتقد حقا أن الذهاب إلى القاعدة سيضمن سلامتك? لا تمزح. الناس سوف تلعب بالتأكيد ألعاب العقل معك. الناجون ماكرون للغاية."
لم يكن يسخر منهم. كان يانغ شاو ينصح الزوجين الساذجين فقط بناء على تجربته السابقة. يجب أن يعدوا أنفسهم عقليا.
"نحن نتفهم المخاطر ، لكنها على الأقل ستزودنا ببعض الطعام والماء. سيكون من الصعب علينا البحث عن الإمدادات في العالم الخارجي."
فكر وانغ قانغ لفترة من الوقت وسرعان ما توصل إلى استنتاج.
"هذا المكان ليس سوى مشكلة! أفضل البقاء لوحدي."
بغض النظر عن ما ، رفض الذهاب إلى قاعدة السلامة.
رفع يانغ شاو حاجبيه.
"البقاء على قيد الحياة بنفسك? ماذا عني?"
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"أنت? يمكنك اتخاذ القرار الخاص بك. عليك أن تفعل ما تريد على أي حال. لا يمكنني التخلص منك حتى لو أردت ذلك."
تطارد وانغ قانغ شفتيه. على الرغم من أنه قضى فترة قصيرة فقط من الوقت مع لي Ran والآخرين ، في عينيه ، كانوا أشخاصا طيبين.
كان من المؤسف أن عليهم أن يسلكوا طريقهم المنفصل. مجرد التفكير في الأمر جعل وانغ قانغ حزينا بعض الشيء. ومع ذلك ، كان رجلا من الصلب! يجب أن لا تدع شيئا من هذا القبيل تؤثر عليه!
شم يانغ شاو وقال: "يبدو أنه ليس لدي خيار سوى مرافقته والعناية به. انا اعني, من سيكون على استعداد لجمع جثته? إنه رجل يرثى له."
"تضيع!!!"
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...