نظرت لي Ran إلى لين نان بحزن في عينيها. في الأصل ، أرادت المساعدة ، لكن الأمور سارت بشكل منحرف تماما. الآن ، لم تستطع حتى أن تشعر بفرحة لم شمله معه.
هذا كله خطأي.'
من الواضح أن لين نان فهم كيف كان شعور لي Ran. ابتسم وقال. "لا بأس. حصلت على المخدرات. هذا سيكون كافيا."
نظر لي Ran إلى كف لين نان الأيسر ، الذي كان مغطى بالعقار السائل. إذا كان أحد لا تولي اهتماما ، فإنها تفوت بسهولة. سألت بفضول, "ما هو هذا الدواء? هل هو آمن? لن يكون هناك أي رد فعل سلبي, حق?"
تنهد لين نان بهدوء. "لا تقلق. كل شيء سيكون على ما يرام. أكثر أهمية, هل أنت مجروح?"
"أنا بخير."
هزت لي Ran رأسها.
لقد واجهت مخاطر مختلفة من قبل. هذه مجرد واحدة من تلك الأوقات.
بعد أن هدأ كل شيء ، عانق لي Ran لين نان ودفن رأسها بين ذراعيه. تمتمت بصوت منخفض, "أنت لا تعرف كم اشتقت إليك."
"لا بأس الآن. دعونا نعود والحصول على راحة جيدة."
عاد لين نان عناق لها. انحنى ووضع رأسه على كتفها. زوجته لا تزال رائحة جيدة كما هو الحال دائما. حتى الغبار لا يمكن أن يغطي رائحة جسدها.
ومع ذلك ، تذكر لين نان كلمات سيندا وبدأ يرتجف. دفع قليلا لي هربت وأمسك كتفيها بكلتا يديه. ثم, سأل, " هل tummy بطنك بخير?"
ركض لي برأسه على عجل للإشارة إلى أنها بخير. هذا الرجل لم يسبب لها أي ضرر. على أقل تقدير ، لم تتأثر بطنها.
عند سماع ذلك ، تنفس لين نان الصعداء. ضاق عينيه وحدق في معدة لي Ran.
"هل هذا واضح? يمكن للآخرين أن أقول من مجرد لمحة?"
'هذا لن يفعل! ستكون في خطر أكثر من أي وقت مضى!'
كان لدى لي Ran شعور دافئ في قلبها عندما رأت مدى اهتمام زوجها بها. خفضت رأسها لتنظر إلى بطنها وتطارد شفتيها لإخفاء الابتسامة على وجهها.
تماما كما كانت على وشك أن أقول شيئا ، يمكن سماع بصوت عال 'الانفجار'. اهتز السقف وسقط بعض الحطام.
بدأ لي Ran بالذعر.
لحسن الحظ ، وجد يانغ شاو مخرجا! صرخ لهم للخروج بسرعة من الغرفة.
ركض أحد رجال لين نان إليه وقال: "لقد فجروا المصعد. ليس هناك طريقة يمكننا استخدامها."
"و * المسيخ! هؤلاء الناس هم مثل ب * ستاردز! القذرة الحثالة!"
صرير يانغ شاو أسنانه ولعن.
عبس لين نان. كان لي Ran بجانبه فقط. كان يريحها بمحبة.
جعل المشهد يانغ شاو يشعر وكأنه عجلة ثالثة. نظر خلفه ورأى أحد الرجال يحيي رفيقه الميت. ثم حمل الجثة معه.
كان يانغ شاو فضوليا.
"هل يا رفاق الجنود? لماذا اثنين من المنظمات الحكومية القتال بين بعضها البعض?"
نظر الجندي إلى يانغ شاو كما لو كان أحمق.
"إنهم ليسوا تحت الحكومة ولم يكونوا رجال شرطة فعليين."
"ثم الذين كانوا?"
"كان الأمريكي في الأصل تحت قيادة الباحث لين. على أي حال, هل أنت بخير?"
"نعم."
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
خدش يانغ شاو رأسه وأجاب.
"هذا جيد. احمله. أنا بحاجة للذهاب مساعدة الباحث لين."
كما قال ذلك ، سلم الجندي جثة رفيقه إلى يانغ شاو. ثم هرع إلى المصعد.
لقد كان مشهدا مأساويا إلى حد ما.
كان المكان مظلما حقا. لا يمكنهم تحمل أن يكونوا متهورين..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasía"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...