سألت المرأة المسؤولة, "ما هو الوضع هناك? لم يتم شرحه بشكل صحيح ونحن قلقون إلى حد ما."
"هناك مشكلة صغيرة فقط. يمكنك الذهاب إلى هناك بنفسك وإلقاء نظرة " ، قال لي Ran
"ما المشكلة?"
بدت المرأة المسؤولة فضولية حقا. كانت مسؤولة عن تكليف البعثات منذ بناء قاعدة الأمان. بطبيعة الحال ، أرادت أن تعرف كل ما يجري.
منذ حدوث نهاية العالم, كانت ممتنة للغاية لأنها لا تزال لديها وظيفة. لهذا السبب كرست نفسها لعملها.
ما قاله لي Ran أغراها للذهاب إلى المزرعة.
المرأة المسؤولة حصلت على الصبر ولوح يدها.
"حسنا ، سأتوجه إلى هناك. هل أنا بحاجة لجلب أي شخص على طول?"
"ليس في الوقت الحاضر. بعد فهم الوضع ، عليك أن تكون مسؤولا عن ربط مزرعة مع القاعدة."
اتخذت المرأة المسؤولة إجراءات على الفور. لم تكن أبدا من النوع الذي يؤخر أي شيء.
وأشار لي Ran إلى المروحية وقال: "هذه المروحية هي المركبة المحمولة جوا الوحيدة في قاعدتنا. انها صغيرة نوعا ما. إذا كنا نريد لنقل الخنازير ، سيكون لدينا لاستخدام السيارات. لذلك ، نحن بحاجة لمسح كل الكسالى التي تسد مساراتنا. خلاف ذلك ، فإنها تسبب لنا الكثير من المتاعب."
كانت مزرعة الخنازير كبيرة جدا. كان لديها العديد من المرافق الحديثة. ومع ذلك ، لم يكن المكان جيد التنظيم. كانت الخنازير قذرة لدرجة أن لي Ran لم يستطع حتى تحمل النظر إليها.
نظرت المرأة المسؤولة فجأة إلى لي Ran وسألت, " كم عدد الخنازير الموجودة في مزرعة الخنازير? هل يستحق إضاعة وقودنا مثل هذا? وعلاوة على ذلك ، هناك الكثير من الكسالى. سنحتاج إلى استخدام الكثير من الموارد للتعامل معها."
يمكنهم فقط قصف محيط المزرعة ، ولكن من يدري كم من الوقت سيستغرق التنظيف. مجرد التفكير في الأمر أعطى المرأة المسؤولة صداعا.
ومع ذلك ، بالنسبة لي Ran ، كان القرار بسيطا جدا.
أحضرت المرأة المسؤولة إلى مزرعة الخنازير.
أول, التقيا امرأة أخرى كانت في الأصل من قاعدة السلامة.
كانت المرأة قد بقيت في المزرعة لبعض الوقت الآن ، لذلك عرفت المكان جيدا. أحضرتهم إلى غرفة حيث تم تربية الخنازير.
عندما رأت المرأة المسؤولة الكم الهائل من الخنازير الصغيرة ، صدمت تماما. كان لا يصدق تقريبا.
"هناك الكثير من الخنازير. هل هذا يعني أننا سوف تحصل على أكل اللحوم بقدر ما نريد في المستقبل?"
قبل أن يتمكن لي Ran من قول أي شيء, ردت المرأة بسرعة, "هذا مؤكد. في الوقت الراهن ، نحن بحاجة فقط إلى التحلي بالصبر ورفع لهم."
"لكن تربية الخنازير تتطلب الكثير من علف الخنازير. كيف كنت تخطط لحل هذه المشكلة? لا تقولوا لي تتوقع قاعدة لتوفر لهم?"
تربية الماشية لم تكن مهمة سهلة!
لم تتخيل المرأة المسؤولة أبدا أنها ستحتاج إلى علف الخنازير. لذلك ، لم يجمعوا مثل هذه الإمدادات.
هزت لي Ran رأسها وقالت: "ليست هناك حاجة. تم بالفعل تسوية مسألة تغذية الخنازير."
"كيف?"
"أحد الناس هنا قام بتربية الخنازير لفترة طويلة. طور القدرة على استحضار علف الخنازير."
لي Ran كان ينفث هراء.
ومع ذلك ، لم يكن لدى المرأة المسؤولة أي سبب للشك فيها.
بعد أن انتهت من التحدث ، توقف لي Ran مؤقتا للحظة.
'ما قد حصلت على نفسي في? هذه ليست نفقات صغيرة. تغذية الخنازير ليست باهظة الثمن ، لكنني لست غنيا أيضا!'
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
بغض النظر, لم يكن هناك شيء آخر يمكنها فعله سوى الذهاب مع التدفق.
أما بالنسبة للمرأة المسؤولة ، فقد كانت راضية جدا عن التفسير.
نظرت إلى لي Ran مع الإثارة في عينيها.
قريبا ، سيحصلون على أكل لحم الخنزير.
الناس في قاعدة السلامة سيكونون سعداء!
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Viễn tưởng"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...