الفصل 57: الكسالى غريبة

710 65 1
                                    


يبدو لي Ran قد تغيرت إلى شخص مختلف تماما.

لم تستطع لين كه تصديق ما شاهدته للتو. على الرغم من أنها كانت تعتقد دائما أن لي Ran لم تكن امرأة عادية ، إلا أنها لم تتوقع منها أن تذهب بعيدا. كان صادما حقا.

ثم هرع لي Ran لمساعدة المدنيين الآخرين.

كان الجنود الذين يحملون البنادق يحيطون بالمنطقة. بدأوا في قتل الزومبي وأي شخص أصيب.

لسبب ما ، أبقى الكسالى تتدفق. ظهروا في أوقات مختلفة. تماما كما تم القضاء على حشد واحد ، سوف يخرج آخر.

لاحظ لي Ran الوضع غير العادي وكان مرتبكا.

"هل الكسالى تسلق الجدران للحصول على?"

عند سماع ذلك ، نظرت لين كه إلى الجدران السميكة وهزت رأسها ، "هذا مستحيل. الكسالى لا يمكن أن يصعد, يمكنهم? إذا استطاعوا ، لكنا محكوم علينا منذ زمن طويل."

كان في الواقع غريب جدا.

أراد لي Ran حقا معرفة ما يجري. عادة ، إذا واجهت أي خطر ، وقالت انها مجرد الذهاب الى الفضاء الغامض لتجنب ذلك. لم يكن لديها ما يدعو للقلق حول أي شيء.

"لين كه ، تعال معي."

لم يكن هناك أي نقطة في مجرد الوقوف حولها.

تمكنت من العثور على أحد الجنود الذين كلفوا بمتابعتها وأصدرت تعليماتها: "قادها إلى الطائرة. عندما تقلع ، ألق نظرة على الوضع في الخارج."

نظر الجندي إلى لي Ran وأومأ برأسه.

"حسنا ، ولكن يجب أن تذهب أيضا."

"لا. لدي شيء آخر للقيام به."

لي Ran رفض على الفور تقريبا.

احتج لين كه بعد سماع ذلك.

"يمكنك أن ترى ذلك بنفسك. من الخطر جدا البقاء هنا. لي Ran ، فقط تعال معي. الجيش سيتعامل مع الأمور هنا."

كانت قلقة للغاية بشأن لي Ran.

ومع ذلك ، لم تستطع لي Ran المغادرة لمجرد أنها أرادت ذلك. الناس سوف يفقدون حياتهم! نظرت حولها وكان الجميع يرتجف من الخوف. ثم هزت رأسها وقالت: "يجب أن أفعل شيئا. وإلا ، سنفقد قاعدة الأمان هذه ولا يمكننا تحمل ذلك. الخرق هو مجرد مسألة صغيرة. لا يزال بإمكاننا إيقافه."

كانت الذخيرة محدودة.

وكانت الكسالى في كل مكان في شنغهاي.

لحسن الحظ ، كانت قاعدة الأمان التي كانوا فيها قريبة من الضواحي. كان عدد السكان متناثرا نسبيا. إذا كان في وسط المدينة ، لكان هذا المكان قد سقط منذ فترة طويلة.

"لي Ran, لماذا تفعل هذا وحده? سأذهب معك! يمكنني أيضا إحضار صديق قابلته سابقا. انه الانطواء قليلا ولكن عينيه حادة جدا. يمكنه رؤية مسافة طويلة جدا."

عاد الشاب الذي حاول إبرام صفقة مع لي Ran إلى الظهور في وقت سابق بعد أن لاحظ أن الوضع تحت السيطرة.

بالتأكيد لن يتخلى عن فرصة التواجد إلى جانب لي Ran وحاول الاقتراب منها مرة أخرى. كانت سلامته على المدى الطويل على المحك.

كما رفض الجنود طلب لي Ran. لم يسمحوا لها بالعودة إلى المكان.

لي Ran كان يحاول التوصل إلى ذريعة جيدة للحصول على مدخل عندما فجأة ، ظهرت مجموعة من الكسالى من الجانب الآخر.

تحركوا بسرعة كبيرة واندفعوا نحو المدنيين.

الكسالى كان كل يحمل حقيبة مبهمة على ظهورهم. بسبب اللون ، لا يمكن رؤية محتويات الحقيبة.

ومع ذلك ، كانت هناك بعض الأكياس المصنوعة من البلاستيك الشفاف.

عند إلقاء نظرة فاحصة ، كان هناك مياه معدنية وخبز فيها!

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

كان الجنود أول من لاحظ هذا الظرف الغريب. قتلوا عدد قليل من الكسالى والتقطت الحقائب. لاحظ عدد قليل من الناس الحقائب أيضا وحاولوا إلقاء نظرة فاحصة بسبب الفضول.

رأوا على الفور محتويات.

"ماذا? هل هذا طعام? هناك طعام!"

لم يكن أحد يعرف من صاح لكنه لم يجرؤ على الاقتراب من الجنود بتهور.. وقفوا بالقرب منهم وحاولوا مقاومة جوعهم بكل قوتهم.

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن