قال لي Ran:" حسنا ، خذني إلى هناك".
عبس لين نان وقاطع حديثهما.
"انتظر. أنا سأعمل الترتيبات في القاعدة أولا ، ثم نحن يمكن أن نذهب سوية."
فهمت لي Ran من أين جاء زوجها لكنها ردت, " يديك ممتلئة بالفعل. لا يمكن تأجيل هذه المسألة وأفضل طريقة هي الانقسام. إذا اكتشف الناس أن هناك نقصا في الطعام ، فسيسبب ذلك ذعرا جماعيا. أكثر من ألف شخص سوف أعمال الشغب وسوف تصبح الأمور أكثر تعقيدا."
إذا أرادوا حماية القاعدة ، فعليهم التصرف بسرعة.
لين نان رفض بشدة.
"لا ، لا يمكنك الذهاب بمفردك."
"ثم أرسل شخصا لمرافقتي. لن يحدث شيء."
كان لي Ran مثابرا. وقالت إنها لا تأخذ ' لا ' للحصول على إجابة لأنها أرادت معرفة ما يجري.
يجب أن يكونوا مستعدين إذا كان شخص آخر يمتلك قدرة فريدة أخرى. والتخطيط للمستقبل هو الحل الطويل الأجل.
"أنا أرفض."
أمسك لين نان يد لي Ran وابتعد. قبل مغادرتهم ، ألقى نظرة خاطفة على فانغ تشيو وأمر جنديا بحبسها.
لي Ran شعرت بالعجز. حدقت في وجه لين نان وحاولت إقناعه.
"الأمور مختلفة الآن. حتى لو كنت بجانبك ، سأظل في خطر. مجرد حماية والدي. أعدك بأنني سأعود بأمان. لا تسوي كونغ ولا الكسالى سوف تكون قادرة على قتلي. سأكون بخير ما دمت حذرا. لا تقلق."
تردد لين نان. كان قد اجتمع للتو مع زوجته ولم يتوقع منها أن تكون مصرة على ذلك. أرادت لين نان حقا دعم قرارها ، لكنها كانت مخاطرة كبيرة ولم يرغب في التنازل عن أي شيء.
"لي Ran ، لن أوافق على ذلك."
بعد رفض لين نان الصارم ، أعاد لي Ran إلى المنطقة العسكرية.
نظر فانغ تشيو إلى الزوجين في حالة من اليأس. أرادت أن تقول بضع كلمات ، لكنها عرفت أيضا أنها عاجزة. لن يستمعوا إليها أبدا.
بدأت الدموع تتدفق من عينيها. الآن ، تم حبسها في هذه الغرفة الصغيرة. كان من الصعب تحمل!
"لي Ran! رجاء ، فقط دعني أعود إلى غرفتي الخاصة!"
استدار لي Ran وأعطى فانغ تشيو لمحة ، لكنها لم تقل أي شيء.
تابعت لين نان العودة إلى غرفته.
'هذه المرأة يقلقني حقا.'
ثم أغلق الباب وأغلقه.
"سأحضر والديك لمرافقتك. البقاء هنا حتى لقد حسمت هذه المسألة. بعد ذلك ، يمكنك أن تفعل ما تريد."
تنهد لي Ran بعمق، " لا حاجة. انا ذاهب الى النوم. يمكنك الذهاب والانتهاء من عملك."
كانت فرصة جيدة لها للذهاب إلى الفضاء الغامض.
كان عليها أن تكون حذرة حقا.
كان لين نان صامتا لفترة من الوقت. ثم, هو قال, " حسنا, سأعود لك بعد أن انتهيت."
أدرك لي Ran أنه كان قلقا عليها فقط. ومع ذلك ، لم تستطع أن تقول له الحقيقة. لم يكن هناك طريقة لشرح ذلك. إذا حاولت ، ستصبح الأمور أكثر فوضى.
ربما يوما ما ستكون قادرة على إخباره بكل شيء.
أخرجت الكرة الحديدية الصغيرة وفكرت للحظة. لم يكن لباب غرفتها قفل داخلي. يمكن لأي شخص لديه مفتاح من الخارج الدخول في أي لحظة.
'ننسى ذلك!
سأرحل لبضع ساعات فقط. ليس هناك طريقة لين نان سيعود أولا.'
بعد أن دخل لي Ran الفضاء الغامض ، برزت المهام اليومية تلقائيا. أغلقت على الفور لهم.
دون الكثير من التفكير ، نقرت على الفور على مركز النظام واشترت بعض البذور. ثم ملأت عشر قطع من الأرض!
بعد أن تم لي Ran, انها تنفس الصعداء.
الآن ، كانت بحاجة فقط إلى الانتظار حتى تنمو.
دخلت المنزل الخشبي ورأيت بعض ملابسها.
في النهاية ، قررت أن تأخذ دش.
ومع ذلك ، إذا خرجت من الفضاء مرتدية مجموعة جديدة من الملابس ، فسوف يلاحظ لين نان ويصبح مشبوها.
كيف أنها تفسر ذلك?
من ناحية أخرى ، لم يكن من المنطقي ارتداء الملابس القذرة مرة أخرى بعد الاستحمام!
خفضت لي Ran رأسها وشمت جسدها. توترت تعبيرها. خلعت ملابسها وذهبت إلى الحمام ، ولم تعد تهتم بأي شيء آخر.
كان هناك مجموعة من المرافق الحمام التي شملت الشامبو, منعم الشعر, كريم فرك, وهلام الاستحمام.
لي Ran غادر الحمام على مضض على الرغم من أنها قد اتخذت بالفعل دش طويل.
إذا كان لديها المزيد من الوقت ، لكانت غارقة في حوض الاستحمام.
بدا لي Ran في الحمام.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
هناك حوض استحمام واحد فقط.'
ثم, نظرت في ذلك الوقت.
مرت ساعة وأربعون دقيقة!
كانت قد استغرقت أكثر من ساعة للاستحمام وبالكاد فعلت أي شيء مهم.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasía"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...