الفصل 166: تعليم الدرس

370 30 0
                                    


سخر لي Ran من الرجل في المقابل.

بدأ الناس في اتخاذ بضع خطوات إلى الوراء.

كان المشهد الذي يتكشف أمامهم متوترا للغاية.

رصد وانغ قانغ ويانغ شاو لي ركض وهرعوا على الفور بتعبيرات قلقة على وجوههم.

جميع الأشخاص الذين يدعمون الرجل لديهم قدرات خاصة. معظمهم كانوا يعتقدون أنه إذا كان الناس في تهمة يمكن السيطرة على الوضع ، فإنها لن تسمح لها تصعيد إلى هذه الدرجة. في الأساس ، لم يتمكن فريق الإدارة من فعل أي شيء.

وفي الوقت نفسه ، وقفت وانغ قانغ ، يانغ شاو ، وفانغ لين وراء لي Ran. بغض النظر عما إذا كان بإمكانهم المساعدة أم لا ، كان ذلك كافيا لإعطاء الطرف الآخر شعورا بالضغط.

ابتسم الرجل فجأة. لقد توقف تماما عن الصراخ.

"لا تقلق. بما أنك جميلة ، سأكون رحيما وأنقذ حياتك."

"وبالتالي, كنت مجرد الذهاب الى تجاهل قواعد قاعدة السلامة ل?"

قال لي Ran ببرود.

كلماتها لم تغضب الرجل. في حين أن, جعله أكثر اهتماما بها.

ماذا لو كانت حاملا? إنها نوعي من النساء!'

"إذا تمكنت من السيطرة علي ، فسأكون على استعداد للالتزام بالقواعد. رفاقي هنا يتفقون مع ما أقوله أيضا."

وجه فانغ لين مظلمة. شخص ما تجرأ فعلا على تحدي لي Ran أمامه! كان يحترق بغضب. دون تردد ، أخرج بندقيته وكان على وشك الانتهاء من الرجل.

جاءت موجة من الضحك من وراء الرجل. فهم الجميع نوايا فانغ لين.

ومع ذلك ، قبل أن يتمكن فانغ لين من إطلاق النار ، قفز يانغ شاو إلى الأمام وبدأ يتصارع مع الرجل.

ومع ذلك ، لم يكن يانغ شاو مناسبا لهذا الرجل.

الرجل ركل بسهولة يانغ شاو بعيدا. كان قويا جدا.

"الكثير منكم يدافعون عن هذه المرأة! يجب أن تكون جيدة في السرير على الرغم من أنها حامل!"

أولئك الذين لديهم قدرات خاصة هلل للرجل. كما بدأوا في إهانة لي Ran بكلمات مبتذلة.

لي Ran لا يمكن أن أعتبر بعد الآن. استحضرت مدفع رشاش من الهواء وبدأت في إطلاق النار.

سقط الناس واحدا تلو الآخر.

ثم أخرج لي Ran قنبلة وألقى بها على الحشد.

بدأت أفعالها حربا.

أولئك الذين لديهم قدرات خاصة لم يهتموا بأن لي Ran كانت امرأة حامل. بدأوا في محاربتها.

على الرغم من ذلك ، لم تكن مباراة لي Ran.

كان لي Ran يتفادى كل هجماتهم بالاختفاء والظهور مرة أخرى. ثم ، وقالت انها هجوم مضاد. خصومها لا يمكن حتى ترك الصفر!

كانت الأسلحة في يديها تتغير باستمرار. واصلت إطلاق النار على أولئك الذين كانوا يتقاضون تجاهها!

عند مشاهدة قوة لي Ran ، بدأ الناس المعادون في الفرار.

"هذه المرأة لم تتحرك حتى. ومع ذلك ، كانت قادرة على قتل الكثير من الناس!"

في الواقع ، لي Ran كان يأخذ على أكثر من مائة شخص بنفسها.

صدم الجميع. لم يتمكنوا من فهم ما كان يحدث.

"كيف هي قوية جدا?"

حتى فانغ لين كان يحدق في لي Ran بتعبير مذهل.

تمتم بصوت منخفض, " متى أصبحت أخت الزوج قوية جدا? هذا سخيف. إنها أقوى من الأخ نان!"

في غمضة عين ، قتل لي Ran عددا لا يحصى من الناس.

بغض النظر عن الطريقة التي حاولوا بها ، تم تحييد جميع هجماتهم من قبل لي Ran!

بعد فترة ، لم يجرؤ أحد على تحدي لي Ran بعد الآن.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

أما لي Ran ، بخلاف عينيها الممتلئتين بالازدراء ، فلم تظهر أي تعبير.

نظرت ببرود إلى مجموعة مثيري الشغب وقالت بلا مبالاة: "إذا كنت تريد مغادرة هذا المكان ، فافعل ذلك. لا تذهب حولها تسبب مشاكل لا داعي لها. وإلا ، سأحرص على قتلك."

ومن المؤسف أن أسرع طريقة لحل هذه المسألة هي العنف. في ذلك الوقت ، كان لي Ran قد تردد ولكن الآن ، وقالت انها لا تمانع في ذلك على الإطلاق.

تم تخفيض معنويات ذوي القدرات الخاصة بشكل كبير.

سقط الجميع صامتين..

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن