الفصل 125: تحور القط

485 36 0
                                    


قفزت قطة بيضاء فجأة. انها تعرت مخالبها في وانغ قانغ الذي كان في الجبهة!

كان رد فعل وانغ قانغ بسرعة. قبل أن يتمكن من رؤية القطة ، كان قد تهرب منها بالفعل.

تدحرجت القطة ووقفت مرة أخرى. كان الفراء مثل المسامير من القنفذ! كانت حادة للغاية ، لا شيء مثل القط رقيق المعتاد.

نظر لي Ran إلى القطة ثم إلى التربة على الأرض. إذا كان هذا القط قد مرت في كثير من الأحيان من قبل هذا المكان ، فإنه حتما الحصول على الأوساخ على جسدها. ومع ذلك ، كان الثلج الأبيض. بخلاف الأوساخ الناتجة عن تدحرجها على الأرض الآن ، كانت القطة نظيفة.

"دعونا نتسلل بعيدا" ، قال لي Ran بصوت منخفض. لم تكن تريد تنبيه القطة.

من الواضح أن هذه القطة كانت على حافة الهاوية. لا يمكن لأحد أن يتنبأ بما سيفعله. إذا تعرضوا للخدش ، فسيكون ذلك مزعجا للغاية!

بقوا جميعا صامتين وبدأوا ببطء في اتخاذ بضع خطوات إلى الوراء.

على الرغم من ذلك ، مع كل خطوة اتخذوها ، حذت القطة حذوها.

عبس وانغ قانغ. دون أن يدرك ذلك ، أخذ خطوة كبيرة إلى الوراء.

القط تعرت أسنانه وهدر.

لين نان محمية على الفور لى Ran.

كانت القطة مجنونة. بدأت تهمة عليهم.

كما كان القط على وشك مخلب عليهم, ركض لي دفعت على عجل بعيدا لين نان وأخرج سكينها. انها تتأرجح في القط تحور!

بفضل زخم القط ، قام لي Ran بتقطيعه إلى قسمين دون أي جهد.

متدفق الدم الأسود خارج وملطخة أجسادهم!

اتسعت عيون القط. كافح وفتح فمه في اللحظات للهواء. وأخيرا ، وضعت لا يزال.

بدا لين نان في لى Ran في حالة صدمة. شعر بالارتياح والحزن في نفس الوقت. يجب أن تكون غريزة زوجته قد تطورت بسبب المخاطر التي واجهتها.

وعانق لي Ran والقوية ظهرها.

"عزيزتي ، لقد عانيت حقا."

تذكرت لي Ran جميع الحوادث التي تعرضت لها.

على الرغم من أنها كانت امرأة حامل ، كان عليها أن تقاتل إذا أرادت البقاء على قيد الحياة.

ومع ذلك ، في هذه اللحظة بالذات ، انهار مظهرها الخارجي القاسي في أحضان لين نان الدافئة.

كانت الدموع تتدفق من عينيها ، لكنها كانت تبتسم أيضا. وبينما كانت تمسح دموعها ، قالت: "يبدو أنني يجب أن تعتاد على زوجي حماية لي!"

ربت لين نان على رأسها بمكر وأشادت, " زوجتي لديها مثل هذه المهارات الممتازة! ربما يمكنني حتى أن أعلمك بعض فنون الدفاع عن النفس الدفاعية."

"نعم!"

ابتسم لي Ran بلطف.

شاهد وانغ قانغ من الجانب. مرة اخرى, تمكن الزوجان من جعل الآخرين يشعرون وكأنهم عجلة ثالثة.

على أي حال ، لم يكن وانغ قانغ منزعجا حقا ونظر في اتجاه الفيلا. لم يكن هناك قطط فحسب ، بل كلاب أيضا! مشى نحو الزوجين, ابتسم, ووضع يديه حول أكتافهم.

"لا أقصد إزعاجك ، لكن لدينا أمور أكثر أهمية بين أيدينا."

نظر الزوجان إلى المكان الذي كان يشير إليه وانغ جانج.

رأوا الكلاب كذلك. على الرغم من أن المشهد لم يكن واضحا جدا بسبب المسافة بينهما ، إلا أنه كان من الواضح أن تلك الحيوانات قد تحورت.

تم الاحتفاظ القطط والكلاب في قفص حديدي. كانوا نشيطين إلى حد ما وأصدروا الكثير من الضوضاء.

كل ثلاثة منهم تبادلوا النظرات.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

لقد اكتشفوا شيئا مثيرا للاهتمام، لكن هذا لم يكن هدفهم.

لن يغادر لين هوا أبدا دون أن يقول أي شيء.'

بغض النظر ، نظرا لأنهم كانوا هنا بالفعل ، قرر لي Ran الذهاب وإلقاء نظرة.

كان لين نان وانغ قانغ أيضا نفس الفكر.

قبل أن يشرعوا إلى أبعد من ذلك, أخرج لين نان هاتفه عبر الأقمار الصناعية وأرسل رسالة إلى فانغ لين, يبلغه عن وضعهم..

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن