"إذا لم تغسل وجهك طالما فعلت ، فلن تكون قادرا على الوقوف عليه أيضا."
كان تشاو يينغ غاضبا. واصلت توبيخ قو جين.
"سيدتي Madam"
لي interrupted توقف بسرعة، "أنا أعرفك ، قو جين."
تمكنت من وقف حجتهم.
عيونهم أضاءت.
.
ومع ذلك ، لم توافق على أي شيء حتى الآن.
"سيدتي ، لدي قدرة خاصة. ليس كثيرا ، لكنه أفضل من لا شيء."
تغير تعبير قو جين على الفور بعد أن سمع ذلك. نظر إلى تشاو يينغ وقال بعصبية, " ألست خائفا من أن يستفيد منك الناس?"
"رأيت ذلك بنفسك. الشخص الآخر لم يوقف سيارته حتى وصدم فقط من خلال حواجز الطرق. نحن بحاجة إلى القيام به وتقديم كل ما في وسعنا."
كان تشاو يينغ متحمسا أكثر فأكثر. لقد قابلت أخيرا امرأة أخرى. سيكون من الأسهل بالتأكيد الارتباط بها.
رفضت الاستسلام!
كما هو متوقع, عندما سمعت لي Ran عن قدرتها الخاصة, يبدو أن لديها بعض الاهتمام.
على الرغم من ذلك ، لم يضغط لي Ran أكثر وغير الموضوع.
"ما هي الإمدادات الأخرى التي لديك? ضعهم في السيارة. سأخرج كلاكما من هنا."
كانت تشاو يينغ مبتهجة عندما سمعت ذلك. ابتسمت وقالت: "ليس لدينا أي شيء آخر. خلاف ذلك ، لن نكون حريصين على المغادرة. دعنا فقط ندخل السيارة ونغادر."
"قبل ذلك ، أود أن أرى المنزل الذي كنتم تعيشون فيه يا رفاق."
فتح لي Ran باب السيارة وكان على وشك الخروج.
بدأ تشاو يينغ بالذعر. نظرت إلى قو جين بقلق.
هل كانت جادة?'
ومع ذلك ، فإنه لم يكلف نفسه عناء قو جين على الإطلاق.
"حسنا ، فقط لا تخاف."
رفعت لي Ran حاجبيها.
"هل هو خطير?"
ولوح قو جين بيده.
"انها ليست خطيرة. لا تقلق. لن يحدث شيء."
أومأ تشاو يينغ برأسه، " نعم."
لمست لي Ran حقيبتها التي كانت ملفوفة بإحكام حول خصرها. لقد وضعت المسدس هناك. إذا حدث أي شيء ، كان لديها شكل من أشكال الحماية. الفكر هدأت من روعها.
وضعت مفاتيح السيارة في جيبها وأغلقت الباب. ثم, وقالت انها قدمت الحركة, مشيرا لاثنين منهم لقيادة الطريق.
كان الجميع عميقا في أفكارهم الخاصة. كان لي Ran في حيرة بينما كان الاثنان قلقين. كانوا خائفين أيضا من أن لي Ran قد تغير رأيها ورفضت مساعدتهم.
كان هناك عدد من البنغلات في هذه المنطقة.
دفع قو جين الباب مفتوحا ووصلوا إلى فناء.
كانت هناك شجرة خوخ تحمل بالفعل ثمارا. كانت الخوخ ثقيلة لدرجة أنها تسببت في تدلي الفروع.
ومع ذلك ، كانت الخوخ غير طبيعية. بدلا من اللون الوردي الأبيض المعتاد ، كانت سوداء.
نظر لي Ran إلى الخوخ بفضول ، مما دفع تشاو يينغ إلى التوضيح ، "عندما وصلنا إلى هنا لأول مرة ، كان الخوخ طبيعيا ومذاقه لذيذا. ومع ذلك ، في الشهر الماضي ، تحوروا. لم يكن لدينا أي فكرة عما حدث."
وأضاف قو جين, " أعتقد أنه قد يكون له علاقة بالزومبي الذي حدث في ذلك اليوم. يجب أن يكون ملوثا شجرة الخوخ!"
"أوه ، صحيح. هذا هو إعداد خاص يستخدم للتصوير. لا أحد يعيش هنا. أنا لا أعرف من أين جاء غيبوبة من. كان غريبا جدا. على أي حال ، كنا قد قتلناه بالفعل."
عند تذكر المشهد ، تشاو يينغ لا يمكن أن تساعد ولكن يشعر البرد أسفل العمود الفقري لها. كان لا يطاق. كلما فكرت في الأمر، أصبحت أكثر اشمئزازا.
كان لي Ran مرتبكا.
"هل كنت تصور هنا?"
"نعم."
"ماذا حدث للطاقم الخاص بك? لا يمكن أن يكون مجرد اثنين من أنت, حق?"
أثناء النظر إلى المناطق المحيطة، أبقت لي Ran عينيها على الاثنين. كانت يدها اليمنى توضع دائما على حقيبة خصرها ، فقط في حالة.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
عند ذكر هذا ، تنهد قو جين.
"تم تقسيمنا إلى أربع مجموعات. لم يكن هناك ما يكفي من الطعام ، لذلك كان على كل مجموعة الخروج والبحث عن الإمدادات بشكل دوري. بمجرد عودة المجموعة ، سيتم مشاركة الرحلة مع الجميع."
"لكن المجموعة التي انطلقت لم تعد أبدا."
"..."
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...