'الفيروس تطورت في نهاية المطاف إلى 'انفلونزا' التي أدت إلى كارثة عالمية!'
هذا ما كتب في الكتاب.
لي Ran فكرت بعمق في نفسها عندما رأت كلمة 'انفلونزا'. انها أكثر أو أقل فهم الوضع. قد تبدو الأنفلونزا غير مهمة ، ولكن إذا تطورت إلى شيء جديد لا يمكن السيطرة عليه ، فقد تسبب فسادا شديدا.
تذكرت لي Ran حالات تاريخية أخرى من الأنفلونزا التي تسببت في وباء.
تماما كما كانت على وشك مواصلة القراءة, ظهر تذكير من الدليل.
[ هل تقبل هذا الفضاء? بمجرد أن تكون ملزما ، ستكون الشخص الوحيد الذي يمكنه استخدامه. ]
كان هناك اثنين من الأزرار أدناه:
'أوافق' و 'رفض'.
لي Ran اختار على الفور 'توافق'.
الدليل في يدها ثم اختفى على الفور. كل ما قرأته في وقت سابق كان جزءا لا يتجزأ من ذكرياتها.
...
كان لديها أيضا فكرة تقريبية عن كيفية استخدام الفضاء.
في الأساس ، يجب تشغيل المساحة كل يوم. ستكون هناك بعثات يومية وإذا تم إكمالها ، فإن النظام سيمنح المكافآت في المقابل.
لم تظهر واجهة المكافأة بعد وأخبرها النظام فقط بكيفية إكمال المهام.
ثم شرع لي Ran في إطعام الدجاج والبط.
بعد أن أكملت مهمتها ، تم نقلها فجأة إلى عالمها الخاص.
وجدت لي Ran الجسم المعدني الغريب من وقت سابق على يدها. كانت كرة حديدية وعلى ما يبدو, يمكنها السيطرة عليها حسب الرغبة. ان الكرة الحديد تظهر أمامها كلما فكرت في ذلك.
كان لي Ran مندهشا للغاية.
ولكن بعد ذلك ، تذكرت فجأة ما قرأته من الكتاب والتقطت هاتفها.
وقالت إنها بدأت في البحث عن" المطر الأحمر " والمؤكد, كان البحث الساخن.
يمكن العثور على مقال من قبل الخبراء يشرح ظاهرة المطر الحمضي الأحمر. على ما يبدو ، فإن المطر الحمضي الأحمر يسبب ضررا للمحاصيل ، ولكن هذا كل شيء.
"هذا كثير من المصادفة."
حدق لي Ran في الكرة الحديدية في يدها. أخبرتها غرائزها أن هذه ليست كرة حديدية عادية, وما كتب في هذا الدليل قد يكون صحيحا حقا!
الحوادث الغريبة في المستشفى...
كل السعال, صراخ, وتكافح...
وقفت لي Ran وفتشت في حقيبتها. وجدت القناع الذي حصلت عليه من المستشفى في وقت سابق وشرعت في ارتدائه. كما وجدت مفاتيح سيارتها وبعض النقود.
هذا لا يكفي.'
استدار لي Ran وتوجه إلى غرفة النوم. فتحت الطاولة بجانب السرير وأخرجت بطاقة ائتمان تركها لها زوجها.
أخذت كل مدخراتها معها.
بدون كلمة أخرى ، كانت تقود سيارتها مباشرة إلى سوبر ماركت خارج المنطقة السكنية.
أهم شيء يجب تخزينه لم يكن سوى الماء.
"مرحبا, هل لديك المزيد من المياه المعدنية?"توقف لي Ran أحد الموظفين وطلب بابتسامة.
نظر إليها الموظف وقال: "لقد أخذت بالفعل عشرة صناديق. أليس هذا كافيا?"
ابتسم لي Ran.
"لا يكفي."
أصبح الموظفون مشبوهين بها.
بعد التحديق في لي Ran لفترة من الوقت, خدشت رأسها وسألت, "هل أنت في مهمة لشركتك? كمية المياه التي تحتاجها? سأذهب إلى المستودع وأحضر لك المزيد."
لي Ran لا يمكن أن أقول لها بالضبط الحقيقة.
الموظفين لن يصدقوها.
كل ما أرادته كان بضعة صناديق من الماء.
"نعم. آسف لمتاعب لك, ولكن هل يمكن أن تساعدني نقل صناديق من الماء لسيارتي? انها غير مريح قليلا بالنسبة لي," وقال لي Ran لأنها لمست بطنها, إعطاء الموظفين تلميحا.
كان الموظفون على أتم استعداد للمساعدة.
في النهاية ، أمر لي Ran ما مجموعه عشرين صندوقا من الماء. كما حصلت على بعض عصائر الفاكهة.
بالإضافة إلى ذلك ، اشترت الكثير من الطعام. كان الطعام الذي اشترته هو النوع الذي يمكن تخزينه لفترة طويلة.
لم تشتري أي خبز أو طعام مجمد له عمر تخزين قصير.
"آسف لإزعاجك. أريد ثلاثة boxes لا ، خمسة صناديق من البسكويت. هل لديك لهم?"
"هل تريد فقط البسكويت? هناك عدة أنواع said " قال الموظفون.
ثم سألت, " هل هذه هي المرة الأولى التي تعقد فيها حدثا?"
"نعم. سيكون هناك الكثير من الناس الذين يحضرون حدثنا الخاص" ، أوضح لي Ran بابتسامة.
استمر لي Ran في البحث عن أشياء أخرى مثل الوجبات الخفيفة.
بعد فترة...
"سيارتك ممتلئة بالفعل. لماذا لا تعود وتفريغه أولا?"
سأل الموظف أثناء التعرق.
"حسنا."
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
لي Ran دفع ثمن كل شيء وغادر.
عندما وصلت إلى موقف السيارات ، أدركت أن سيارتها كانت بعيدة جدا عن مدخل السوبر ماركت.
وصلت لي Ran إلى سيارتها وأغلقت صندوق السيارة. كما تم ملء المقعد الخلفي حتى أسنانه ، وكذلك مقعد الراكب الأمامي.
نظرت حولي وتنهدت, "إذا كان بإمكاني فقط وضع هذه الأشياء في هذا الفضاء!"
بمجرد أن قالت ذلك ، اختفى كل شيء اشترته!
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...