قو جين عبس.
"نعم ، ولكن هناك الكثير من المنافسين. أنا لا أعتقد أنني سوف تكون قادرة على الحصول عليه."
طمأن فانغ لين، "يمكنك فقط إخباري بالوظيفة التي تريدها. سأرتب لك ذلك."
"لريال مدريد?"
أضاءت عيون تشاو يينغ عندما سمعت ما قاله فانغ لين.
نظرا لأنهم اعتادوا أن يكونوا ممثلين ، بخلاف مهاراتهم في التمثيل ، لم يكن لديهم خبرة أخرى.
أومأ فانغ لين وأومأ.
"اكتب الوظائف التي تريدها وأعطني القائمة. سأجعله يحدث."
"حسنا!"
كان قو جين متحمسا جدا. عاد على الفور إلى غرفته للعثور على قطعة من الورق والقلم.
يتبع تشاو يينغ.
ضحك وانغ قانغ وقال بطريقة خالية من الهموم ، "ليس عليك أن تزعج نفسك معي. انا ذاهب الى أن يكون موزع المواد الغذائية."
حدق يانغ شاو في وجهه وعيناه مفتوحتان على مصراعيها.
"موزع الغذاء? هل كنت غير قادر على التحكم في عواطفك?"
تذكر موزع الطعام الذي تعرض للتنمر في وقت سابق اليوم.
على الرغم من أن وانغ قانغ بدا قاسيا من الخارج ، إلا أنه كان لديه قلب ناعم للغاية. ربما اختار وانغ قانغ هذه الوظيفة حتى يتمكن من المساعدة في الدفاع عن الضعفاء.
كان يانغ شاو على دراية بشخصية وانغ جانج الحقيقية منذ البداية. هذا هو السبب في أنه تمسك معه كل هذا الوقت.
وثق كلاهما ببعضهما البعض. كما غطوا نقاط ضعف بعضهم البعض. خلاف ذلك ، لن يكونوا قد وصلوا إلى حيث كانوا الآن.
"بالطبع لا. أخبرني الرجل الذي تعرض للتنمر أن لديه الكثير من العملات الذهبية. قال إنه سيدفع لي إذا قمت بحمايته. رأيت كم كان يرثى له, لذلك وافقت."
هز يانغ شاو رأسه بلا حول ولا قوة.
"ستكون ضد أشخاص ذوي قدرات خاصة. لم يكن لديك ميزة."
قال وانغ جانج بلا مبالاة ، " لا بأس. أنها سوف تفهم مرة واحدة أنا السبب معهم."
ابتسم فانغ لين.
"سيكون الأمر على ما يرام. لم يجرؤ الناس هنا على التسبب في أي ضرر جسيم. نادرا ما تخرج الأمور عن نطاق السيطرة."
أومأ وانغ قانغ.
"لا تقلق ، لن أبدأ معركة. بالمناسبة, هل لدي الحق في طرد شخص ما من قاعدة السلامة? أم أنه شيء يمكن أن يفعله حراس الأمن فقط?"
وأوضح فانغ لين, " أنت لا, لكنك تتقدم بطلب للحصول عليه."
"كيف يمكنني تطبيق?"
كان وانغ قانغ مهتما حقا.
لقد كان امتيازا قويا.
"داخل هذا المبنى هو مركز الموظفين. إنه المكان الذي يمكنك فيه تقديم طلبك. سيتم أيضا الإعلان عن أولئك الذين يتم اختيارهم هناك."
"..."
كان فانغ لين ووانغ قانغ مشغولين بالدردشة.
وفي الوقت نفسه ، لاحظ لي Ran أن قائمة الانتظار للبعثات قد هدأت. كثير من الناس قد غادروا بالفعل.
يجب أن تكون قادرة على العثور على مهمة مناسبة.
الفكر جعلها تشعر بالارتياح.
في النهاية ، رتب فانغ لين وظائف للجميع باستثناء يانغ شاو ، لأنه لم يتخذ قراره بعد.
في الأيام التالية ، كان يانغ شاو يتجول في الخارج وينظر حوله.
الجميع قد بدأت بالفعل العمل.
أما لي Ran ، فقد كانت مستلقية في غرفتها.
أخبرتها فانغ لين أن لين نان كانت مشغولة للغاية بالعقار التجريبي.
لن يكون من الجيد إزعاجه.
على الرغم من ذلك ، كانت لي Ran سعيدة لأنها كانت تتمتع بحريتها.
خلال وقت فراغها ، كانت تدخل الفضاء الغامض لإكمال المهام وكسب الأحجار الوردية.
على الرغم من عدم مرور الكثير من الوقت ، أدركت لي Ran أنها تكيفت بالفعل مع نمط الحياة بعد نهاية العالم.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
شعرت حياتهم الطبيعية وكأنها ماض بعيد.
في أحد الأيام ، بعد أن انتهى لين نان من عمله ، ذهب إلى غرفة لي Ran وطرق الباب.
لي Ran كان نائما.
أيقظتها الضوضاء.
"من هو?"
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...