الفصل 41: انها اغراء لي

1.4K 107 0
                                    


تبع لين نان خط رؤية فانغ تشيو ورأى الغرفة المهجورة. كان رجلان يتصرفان بغرابة بالقرب من الباب.

نظر إلى المرأة بجانبه ثم سار نحو الغرفة.

عند رؤية ذلك ، توقف فانغ تشيو على الفور عن البكاء. وقفت أمام طريق لين نان وصاحت بغضب, " ماذا تفعل?! لا يسمح لأحد بدخول تلك الغرفة! هل تفهم؟!"

شعرت بالقلق الشديد. إذا كان شخص ما يزعج تسوي تشونغ ، فإنه بالتأكيد لن يسمح لها بالخروج!

"إذا كنت لا تريد أن تطرد من هذه القاعدة ، فاخرج من طريقي."

لم لين نان حتى الخفافيش العين ومشى إلى الأمام مباشرة.

مرت لى هوى فانغ تشيو وسأل, " هل أنت على اطلاع?"

صدمت فانغ تشيو. من الواضح أن هؤلاء الناس لم يكونوا مدنيين عاديين. كانت عاجزة عن الكلام.

لي هوى وفانغ تشيو على حد سواء يتبع لين نان في غرفة مهجورة.

"ماذا تفعل? لا يسمح لك بالدخول. ارحل."

قال أحد الرجال بغطرسة. كان يحمل النادي في يديه.

لم يتوقف لين نان على الإطلاق. بدلا من ذلك ، بدأ المشي بشكل أسرع.

بحلول الوقت الذي انتهى فيه الرجل من التحدث ، كان لين نان بالفعل عند الباب الأمامي.

"هل لا تفهم ما قلته للتو?!"

هرع الرجل الغاضب وضرب لين نان بجسده.

دون أي تردد ، رفع لين نان يده وضغط مسدسا على جبين الرجل.

تجمد الرجل على الفور. ارتجف كتفه قليلا. تماما كما كان على وشك تحريك يده اليمنى ، أمسكه لين نان بإحكام.

ثم ركل لي هوى الباب مفتوحا.

رأت تسوي تشونغ يقف في منتصف الغرفة بابتسامة على وجهه. وتجاهل وقال:"هذه هي المرة الأولى التي أفعل فيها شيئا سيئا واكتشفت."

بدا عاجزا ولكن في نفس الوقت ، كان متعجرفا للغاية.

حدق لين نان في وجهه ببرود. نظر حول الغرفة ولكن لم يكن هناك أحد.

"ماذا فعلت?"

دخل الغرفة وفحص كل زاوية. لم يكن هناك مكان يمكن إخفاء شخص.

كان لي هوى مرتبكا. أدارت رأسها ونظرت إلى فانغ تشيو.

كان فانغ تشيو صعق أيضا لكنها تطارد شفتيها ولم يقل كلمة واحدة. اختفى الشك في عينيها على الفور.

تبع تسوي تشونغ لين نان من الخلف وقال بابتسامة مريرة ، " الأخ الأكبر ، أنت قلق للغاية بشأني. أنا لا أمانع أقول لك كل ما قمت به. في المرة القادمة ، سأحضر كاميرا معي حتى تتمكن من رؤية كل شيء."

"يجب أن تكون متعبا من المجيء إلى هنا."

"نعم."

وقال لين نان عرضا. رأى نافذة ومشى ببطء نحوها.

يتبع تسوي تشونغ عن كثب وراء. حاول قطع الطريق عن طريق الربت على أكتاف لين نان وقوله: "الأخ لين ، أردت فقط أن أجد مكانا لإخفاء بعض الموارد. أعترف أنني كنت أنانيا ولكن في وضعنا الحالي, لا يمكنك لومي, هل تستطيع? كل شيء عن البقاء."

حتى فانغ تشيو ، الذي كان يعرف الحقيقة ، كاد يصدقه لأن تصرفه كان مقنعا للغاية. انها تسمح لها بالخروج الصعداء.

ومع ذلك ، كانت لا تزال في حيرة. لماذا كان كل هؤلاء الناس يبحثون عن لي تاو?

إذا كانوا يبحثون عن تسوي تشونغ, ثم كان من المنطقي. لم يكن شخصا عاديا.

نظرت فانغ تشيو إلى لي هوي التي كانت تقف بجانبها. خفضت رأسها وضحكت بشكل محرج.

'هل كانت واحدة تسبب كل هذه المشاكل?'

"حسنا ، تحرك جانبا."

قال لين نان بنبرة غير ودية وهو ينظر إلى تسوي تشونغ بدون تعبير.

ترك تسوي تشونغ أكتاف لين نان. بقيت ابتسامته على وجهه.

"لن تتمكن من العثور على أي شيء. لقد قلت لك كل شيء. لن أكذب عليك أبدا. ماذا عن أعطيك نصف الإمدادات? سر بيننا?"

لين نان يميل رأسه ونظر إلى النافذة.

"أنا لا أهتم بإمداداتك السرية ، لكن إذا علمت أنك فعلت شيئا للي Ran ، فستكون في عالم من المتاعب."

"كيف يكون ذلك ممكنا? الأخ لين ، لا بد أنك تمزح. لماذا زوجتك would"

تحولت تسوي تشونغ رأسه ورأى أن لى هوى قد اشترى لى ركض إلى الغرفة.

ضاق عينيه ونظر إلى المرأة التي كانت ترتعد خلف الفتاة. المشهد جعله غاضبا.

"أوه ، تحدث عن الشيطان."

وقال تسوي تشونغ كما ظلت ابتسامته على وجهه.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

المرأة لم تصدر صوتا.

وجد لي هوى الوضع مضحكا.

"لقد أخبرتني بالفعل بكل شيء عندما كنا في طريقنا إلى هنا. لماذا ما زلت تتظاهر?"

كشف تسوي تشونغ سخرية. وأشار إلى لي Ran وقال بوقاحة ، " إنها ليست لي Ran. اسمها لي تاو وكانت هي التي أغوتني."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن