ضاحكا لي Ran وقال: "لقد بحثت لفترة طويلة قبل العثور عليهم."
لقد تغير رأي الجميع في لي Ran.
"يا لها من امرأة قادرة."
"هل البقاء على قيد الحياة لوحدك? أنت قوي جدا."
"لا أحد منا يمكن أن يحمل شمعة لها. لا عجب أنها يمكن أن تقود الخنزير."
"..."
كان الخنزير عاجزا عن الكلام. ساطع في مجموعة من الناس وقال سنابلي, "هل تعتقد أنني لا أستطيع قتلك لمجرد انها هنا?"
"لماذا قتلنا? لقد كنا مطيعين لك كل هذا الوقت."
كانوا يعرفون أن الخنزير كان غاضبا ، لكنهم لم يعودوا خائفين لأن لي Ran كانت موجودة ، وكانت متفوقة.
كان هذا غير مقبول بالنسبة للخنزير.
حاول لي Ran تخفيف الجو. قالت بلطف, " هل يمكنك التحكم في تلك الخنازير الميتة?"
"لماذا?"
حدق الخنزير في لي Ran مع تعبير مرتبك على وجهه.
"إذا كنت تستطيع السيطرة عليها, ثم انها أكثر كفاءة من التعامل معها واحدا تلو الآخر, حق?"
قبل أن يقول الخنزير أي شيء ، هلل مجموعة من الناس.
"هذا صحيح. يمكنك أن تفعل الكثير من الأشياء بنفسك. ومع ذلك ، أجبرتنا على القيام بذلك بدلا من ذلك. أليس هذا مضيعة للقوى العاملة? أنت حتى لا تطعمنا بشكل صحيح. كنت مجرد جعل عمدا حياتنا أكثر صعوبة."
رد الخنزير على الفور, " لماذا يجب أن أجعل الأمور سهلة بالنسبة لك? بادئ ذي بدء ، أنا لا أحب البشر."
بعد سماع ما قاله الخنزير ، صمت الجميع.
كانوا يعرفون أنه لا ينبغي لهم الاستمرار في استفزازها. خلاف ذلك ، قد يزداد الوضع سوءا.
ثم شم الخنزير.
"كنت أعرف أنه كان من الخطأ التعاون معك!"
"لا يزال لديك لدعم نهاية الصفقة الخاصة بك. لقد مسح من الكسالى بالنسبة لك. الآن دع هؤلاء الناس يذهبون."
كلمات لي Ran أضاءت عيون الجميع. ومع ذلك ، استمروا في التزام الصمت.
قال الخنزير بفارغ الصبر ، " حسنا. سنقوم بتنظيف المزرعة في وقت قصير. متى ستحضر خنازيرك هنا?"
"بمجرد تنظيف هذا المكان."
انتهت محادثتهم وسار الخنزير إلى غرفة. أغلقت عينيها واستراح بسلام.
نظر لي Ran إلى بقية الناس وقال: "يجب أن ترتاحوا يا رفاق أيضا. سأذهب وأعد بعض الطعام."
"طعام? تقصد الخبز الذي ذكرته سابقا?"
"نعم ، قد تكون هناك أطباق أخرى أيضا" ، قال لي Ran بابتسامة.
كان الجميع متحمسين بعد سماع كلماتها. كانت وجوههم مبتهجة بفرح.
ذهب لي Ran إلى منطقة منعزلة. بعد التأكد من أن لا أحد كان حولها ، دخلت الفضاء الغامض لإعداد بعض الأطباق الساخنة. كان هناك الخبز والأرز واللحوم والمياه المعدنية ، وهلم جرا.
ثم أخذت كل شيء معها وعادت إلى العالم الحقيقي.
وضع لي Ran الأطباق على الطاولة. بدا الطعام فاتح للشهية جدا. علاوة على ذلك, كانت لا تزال ساخنة!
فاجأ البصر الجميع.
في البداية ، لم يجرؤ أحد على تحريك العضلات.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
ثم ابتسم لي Ran وقال: "لا تتردد في تناول ما تريد. إذا نفد الطعام ، يمكنني الذهاب وكسب المزيد."
"هل هذا حقيقي? أنا لا أرى الأشياء, هل انا?"
"هل أنت إلهة?"
"تنهد. بغض النظر عن مدى صعوبة عملت في القاعدة ، وأنا لن تحصل على أكل شيء من هذا القبيل."
"سأكل بكل سرور مائة كيس من علف الخنازير إذا كان ذلك يعني أنني أستمتع بمثل هذه الوجبة!"
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Фэнтези"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...